إفريقية تمارس البغاء في الشارع مقابل 15 ريالاً

2 صور

في مشهد مُسِئ للمارَّة، قامَت حاجَّة إفريقية تعمل في نَبْش القمامة بممارسة البغاء مع أحد العمال المقيمين في حي الشرفيَّة بجدة، مقابل مبلغ 15 ريالاً، في واقِعة تَتَكرَّر في الشارع بِكل جُرأة في وَضح النهار.

هذا وبحسب مقطع فيديو تم تداوله عبر الانترنت وأجهزة الـ«بلاك بيري» ظَهَرَت فيه الحاجة الإفريقية أثناء عمَلها في نَبْش القمامة نهاراً، حين بدأت في مراقبة المكان لتأمين المنطِقَة من حَولِها، ثم يظهر عامل أجنبي يَقتَرِب منها، ويٌعطيها مبلغاً من المال، ثُمَّ يبدأ معها فعله المُقّزِز.

فيما قامت مجموعة من الموظفات يَعْمَلن في إحدى المؤسسات في جدة بمُراقَبة تلك الحاجَّة الإفريقية، بعد أن شَكَكْن في أمرها، ثٌمَّ قامت تلك الموظَفات بتصويرها والإبلاغ عنها، في حين ألقى رجال الأمن في المؤسسة ذاتها القبض على تلك الإفريقية، إلا أنها استطاعت الهرب بعد أن اعترفت بترتيب اللقاء مع ذلك العامل في الشارِع مقابل مبلغ 15 ريالاً، وذلك بحَسَب معلومات غير مؤكدة حَصَلَت عليها صحيفة سبق الإلكترونية.

وتُعَد نابشات القمامة ظاهرة انتَشَرَت في مدينة جِدة بشكل كبير من دونَ أي رقابة، ليُصبِح من المألوف رؤيتهن بجانب القمائم يُنَبِشنَ عن علب المشروبات الغازية، ويقمن بتجميعها في أكياس سوداء، لبَيعِها للمصانع التي تقوم بإعادة تدويرها.