حصرياً لـ"سيدتي نت".. تومي عمران يرد بعنف على منتقديه ويطلق أغنية

أصبح الفنان السعودي تومي عمران خلال الأيام القليلة الماضية من أشهر الأسماء على الساحة الإعلامية، وتصدر اسمه وصوره مختلف الوسائل الإعلامية، وذلك بعد الصورة التي نشرت له على مجلة "داون تاون" اليونانية، وكانت "سيدتي" حاضرة في هذا الحدث وقد اتصلت بتومي، الذي رد على كل ما يقال حول هذا الموضوع.

واليوم ونظراً لثقة تومي بمجلة "سيدتي" و"سيدتي نت" وضمان المصداقية فجر، وبشكل حصري عبر "سيدتي نت"، رد فعله تجاه كل منتقديه ومن حاولوا تشويه صورته في المجتمع السعودي.

ما مفاجأتكِ تومي والقنبلة التي ستفجرها؟

مفاجأتي عملية، فقد أصدرت أغنية جديدة باليونانية بعنوان "يالا يالا بينا"، وهي ردي على فئة جاهلة فقط، لكي أشعرهم بعدم فهم الثقافات، فمن أنتم يا من لم تخرجوا من بلدكم لكي تحكموا على طريقة ثقافتي وفهمي للحياة؟ فأنا إنسان دار بلاد العالم أجمع وتعملت عده ثقافات، ومؤمن بأنني أجيد حسن التصرف، وسأقوم بتصوير الكليب الجديد خلال هذه الأيام في اليونان وستكون قنبلة الموسم للمجتمع العربي، وسيعرض في أوروبا ومزيكا وميلودي.

وماذا سيكون مضمون الأغنية؟
من خلال الأغنية سأوجه رسالة لمن قالوا: يجب أن يتبع عادات وتقاليد بلده، أيريدون أن يطلق علي أبو فانيلة وسروال في أوروبا أيضاً، وبذلك أكون اتبعت التقاليد؟!!

ما ردكِ على مطالبات البعض بسحب الجنسية السعودية منك؟
أولا أود أن أرد على من قال إنني شوهت سمعة السعودية: بأنني لم أذكر في المجلة اليونانية أنني سعودي أو عربي حتى، وما كتب على الغلاف "ظهور مميز من تومي عمران على شواطئ أثينا، قائلاً: أمواج أثينا تناديني ودائماً ستكون اليونان بلدي المحبب".

والمجلة اليونانية لا تعلم إلا أنني أحمل جواز سفر فرنسياً، بسبب زواجي من فرنسية ومن أصول عربية فقط لا غير. أما من طالبوا بسحب الجنسية مني، فأقول لهم: افتحوا صفحات الجوجل واكتبوا أفلام إباحية سعودية، وستجدون أفلام مصورة ومنشورة بكل جرأة لسعوديين وسعوديات، فاسحبوا الجنسية ممن يعيشون داخل البلد أولاً، ويجاهرون بأفلامهم، ثم تطرقوا لموضوع الفن".