رحلة للقاء سكارليت جوهانسون في مزاد خيري يقيمه "دبي السينمائي الدولي"

2 صور
كشفت دبي العطاء، المؤسسة الإنسانية الإماراتية وأوكسفام، المنظمة العالمية التي تعمل في مجال المساعدات الإنمائية؛ عن تفاصيل المقتنيات التي ستعرض خلال المزاد الخيري الذي يحمل شعار "ليلة واحدة لتغيير حياة الكثيرين"، والذي سيستضيفه مهرجان دبي السينمائي الدولي تحت رعاية الأميرة هيا بنت الحسين سفيرة الأمم المتحدة للسلام، حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وسيقام الحفل الخيري يوم 14 ديسمبر 2012 في فندق أرماني في برج خليفة - دبي، ويحضره نخبة من مشاهير الفن والسينما، ومنهم الممثل العالمي كولين فيرث الحائز على جائزة أوسكار، وزوجته سيدة الأعمال ليفيا فيرث، وكريستين ديفيز، وروني ماران وعمرو واكد، وعلي مصطفى، على أن يعود ريع المزاد إلى دبي العطاء وأوكسفام.

وتتضمن إحدى أبرز فعاليات المزاد فرصة فريدة تقدمها سفيرة أوكسفام ونجمة هوليوود سكارليت جوهانسون لحضور افتتاح مسرحية (Cat on a Hot Tin Roof) في مسرح برودواي، بالإضافة إلى فرصة اللقاء معها، ويتضمن ذلك تذكرتي طيران ذهاب وعودة على درجة رجال الأعمال إلى نيويورك والإقامة لمدة ليلتين في فندق "ذا لندن إن واي سي".

وفي تعليق لها؛ قالت سكارليت جوهانسون:
(حالفني الحظ للسفر مع أوكسفام لعدة مرات، أدركت خلالها مدى أهمية توافر المياه النظيفة والمرافق الصحية والتعليم في انتشال المجتمعات المحلية من الفقر، وقد أسعدني كثيراً التبرع بهذه الرحلة لصالح حفل "ليلة واحدة لتغيير حياة الكثيرين"، لاسيما أن جميع التبرعات ستحدث فارقاً حقيقياً).

وقد تبرعت للمزاد مجموعة فارجام - التي تمتلك أروع المجموعات الخاصة في العالم - بلوحة (Lute Player and Horse in green) الزيتية التي رسمها الفنان ناصر أوفيسي أحد أنجح وألمع الفنانين المعاصرين في إيران، والحاصل على "جائزة موناكو الكبرى"، والعديد من الجوائز العالمية.

وتتضمن المقتنيات الأخرى في المزاد ساعة يد راقية من شوبارد مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 والستانلس ستيل، وطقم حاصل على شهادة من Ecological Fairtrade وFairmined يشتمل على خاتم وقرطين من الذهب الأبيض عيار 18 من إنتاج مصممة الجواهر آنا لوكا الحاصلة على جوائز عالمية، وقلادة (Allure of Arabia) للمصممة خلود أسامة كردي. وسيعود الريع العائد من هذا المزاد إلى دبي العطاء وأوكسفام.

وتشمل الأمسية أيضاً سحباً حصرياً يتضمن إصداراً محدوداً من تمثال شخصية هانز سولو الشهيرة للمبدع هاريسون فورد، ويحمل توقيع جورج لوكاس مخرج ومنتج فيلم حرب النجوم، بالإضافة إلى فرصة رائعة للإقامة لمدة أسبوع في فيلا فاخرة في سان تروبيز في الريفيرا الفرنسية الجميلة.