أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاب يخضع لـ100 عملية تجميل لتحويله إلى دمية

معروف هوس الكثير بعمليات التجميل، وكثيراً ما سمعنا عن شاب يريد أن يصبح مثل فنان عالمي، أو شابة تسعى للحصول على شكل فنانة معروفة. لكن الغريب في الأمر أن يسعى شاب للحصول على شكل دمية! ففي التفاصيل خضع الشاب جاستن لحوالي 100 عملية تجميل، وأنفق ما يقارب 70 ألف جنيه إسترليني للوصول إلى صورة شبيهة بدمية اسمها كين، موضحاً عزمه على عدم التوقف عن إجراء مثل هذه العمليات حتى يصل للشبه الذي يرضيه، نافياً في ذات الوقت أن يكون مدمناً على عمليات التجميل.
وفي تقرير نشر عن حالة جاستن عندما سئل عن سبب هوسه بالتشبه بدمية "كين"، قال:" كين مصدر إلهامي، وهو رمز للجمال الذكوري بحجمه المتوسط وتقاطيع وجهه الجميلة".
وتنوعت العمليات التي خضع لها جاستن بين الجراحات الكبيرة، والعمليات الأخرى مثل: الحشوات، وتغيير شكل الأنف، وعظمة الحاجب، والخدود، والشفاه، والرقبة، وشكل الذراعين، وعضلات الجسم بحقنها بالسيليكون.
الجدير بالذكر قبل أن يصبح جاستن مهووساً بعمليات التجميل كان طالباً ناجحاً في مدرسته، لكنه كان دوماً يكره شكل أنفه، وحين سنحت له الفرصة لم يجرِ له عملية جراحية واحدة بل خمس عمليات على التوالي، وهو يؤكّد بأنه لم يصل إلى النتيجة التي ترضيه بعد، لكنه بالإجمال يحب الشكل الذي أصبح عليه مع أنّ الخبراء والأطباء يؤكّدون أنه لا يفعل شيئاً إلا تعريض حياته للخطر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X