اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"مجنون كورتني" يبحر8 أشهر ليطلب يدها

تقول كل إمرأة انها تحلم برجل يلف العالم بحثاً عنها، ويفعل المستحيل ليتزوجها، ولكن عندما فعل الرجل كل هذا إعتبرته مجنون.
فقد أبحر الرجل التركي رمضان نويان غلوم (38 عاما) لمدة ثمانية شهور قاطعا 2.500 ميلا ً فى البحر من تركيا إلى بريطانيا ليتقدم إلى محبوبته البريطانية كورتني موراي ، سيدة النساء فى نظره، ولكن ما إن وصل الى مدينتها وعرفت محبوبته بذلك حتى قامت بابلاغ الشرطة فتم اعتقاله.
التركي كان قد أعجب بها حينما قدمت له القهوة فى مطعم اثناء اجازاته فى قبرص. ومنذ تلك اللحظة فقد العاشق عقله وصار يتتبع الفتاة التي رفضته، لكنه إعتقد ان رفضها مجرد نوع من الدلال عليه، فصمم اكثر واكثر. فتركت عملها هربا منه وعادت إلى بريطانيا،لكنه قرر أن يطاردها حول العالم على متن يخته.
كما وسجل "مجنون الحب" رحلته في مدونته على الإنترنت تضمنت معاناته والمصائب التى مر بها ، حيث قبض عليه فى أسبانيا وإيطاليا لعدم وجود اوراق كافية تثبت شخصيته وملكيته ، وحتى انه وضع احدى المرات فى مصحة عقلية. وكان اقصاها انه قام بالإضراب عن الطعام. وأطلق العاشق على مدونته "إضراب عن الطعام من اجل كورتني موراي.. العالم قبيح بدونك".
واعتبر بعض المتابعين لمدونته أنه يحتاج الى علاج نفسي، فيما رأت بعض النساء ان ما يفعله هو أكثر الأفعال الرومانسية على الإطلاق وأصبحن يترجين كورتني ان تستجيب لحبه وتتزوجه.
ولكن كورتني اتصلت بالشرطة لتحميها من هذا "المتعقب المجنون الذى يهددها" كما اسمته.
وأكدت مصادر في الداخلية البريطانية انه تم اعتقال التركي(مجنون كورتني) عند محاولته دخول البلاد بدون تأشيرة سفر سارية المفعول،وأنه سيجري ترحيله الى تركيا.