اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

معرض الطب البيطري يعود إلى دبي

يقام في الفترة ما بين 26 و 28 مارس 2013 معرض الشرق الأوسط للطب البيطري، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ليكون منصة متخصصة للمهتمين والعاملين في القطاع في المنطقة والعالم، وتطوير العلاقات التجارية مع العاملين في الطب البيطري في المنطقة. حيث تجتمع أكثر من 60 جهة عاملة في مجال التوريد والتصنيع لاستعراض أحدث المنتجات والتقنيات في القطاع.
يشارك العارضون العالميون من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة والهند، ليقدموا أحدث ابتكاراتهم أمام جمهور من الموزعين والمستوردين والمؤسسات البيطرية الحكومية والوزارات والبلديات والعيادات والمستشفيات البيطرية الخاصة.
وفي دورته السابعة يحظى معرض الشرق الأوسط للطب البيطري بدعم من جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية والشراكة مع معرض الشرق الاوسط للزراعة، والذي يعدّ أكبر معرض تجاري لأعمال الزراعة في المنطقة، ويستعرض أحدث التقنيات في مجال الزراعة والبستنة وتربية الحيوانات والدواجن والأسماك والآلات الزراعية.
ويتضمن معرض الشرق الأوسط للزراعة ثلاثة مؤتمرات متخصصة تناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالأمن الغذائي في المنطقة والموارد المائية، إلى جانب النسخة الأولى من جوائز الشرق الأوسط للزراعة، والتي تكرم الأفراد والشركات والفرق والمؤسسات المساهمة في نمو وتطوير القطاع الزراعي.