معرض العروس دبي في نسخته الـ 16

4 صور

تحت رعاية الشيخة شيخة بنت سيف، حرم الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار رئيس دولة الإمارات، ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة "تحقيق أمنية". وبتنظيم من شركة إنفورما للمعارض، يقام معرض العروس دبي 2013 في نسخته السادسة عشر، في مركز دبي الدولي للمعارض، بين 10 و13 أبريل 2013، حيث يجتمع مئات الخبراء ومزوّدي الأعراس وأفضلهم في المنطقة تحت سقف واحد، وبالتالي يسهّل على الأزواج مهمّة اتّخاذ قراراتهم ويمنحهم نفحات من الإيحاء والإلهام.
يشارك في المعرض أكثر من 300 عارض يقدّمون باقة من الأفكار الملهمة لكلّ شابة مقبلة على الزواج وعائلتها، من أثواب الأعراس والمجوهرات إلى شركات تنظيم الأعراس، وأبرز مواقع إقامة حفلات الزفاف ووجهات شهر العسل، وذلك بما يناسب جميع الميزانيّات والأذواق.
وسوف يستمتع زوّار معرض العروس دبي أيضاً بعروض للأزياء، كما يتجوّلون بين قسم الأزياء Fashion Avenue وصالة كبار الشخصيات VIP Lounge، وجناح المجوهرات Jewellery Pavilion لاختيار ما يليق بهم. ولا شكّ في أنّ معرض العروس دبي قد نجح في اكتساب مكانة مهمّة جدّاً في قلب كلّ عروس تتطلّع إلى تحويل الحلم حقيقة بفضل كثرة الفعاليات التي يزخر بها والأفكار المميّزة والجديدة التي لا تنضُب.