مقتل طالب كويتي من جامعة الشارقة

تعرض الطالب مشعل مبارك العدواني، في جامعة الشارقة بسنته الأولى للتعذيب المبرح على يدي اثنين من جنسيته، في شقته الكائنة بمنطقة معسكر الفلاح القريبة من الجامعة، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الواقعة والأسباب وراءها.

فيما أكّد نائب رئيس اتحاد الطلبة في الإمارات حمد النومس، على أنهم يتابعون تفاصيل الحادث الذي تحقق فيه الجهات المختصة بشرطة الشارقة.

وروى المحامي الكويتي فايز الظفيري، تفاصيل مقتل الطالب "مشعل مبارك العدواني" في الشارقة على حسابه الشخصي بـ (تويتر).. منوهًا بأن المتهمين بقتله كويتييان، ولم يذكر اسميهما، واكتفى بذكر الأحرف الأولى فقط، حيث الأول "ي. ص" والثاني "هـ. م"، كما لوحظ على المجني عليه آثار الضرب المبرح في أماكن متفرقة من جسده، بعد حضوره في ساعات مبكرة إلى جامعة الشارقة.

تابع المحامي: "بعد الانتهاء من المحاضرات.. توجّه الطالب "العدواني" إلى سكنه، ولكنه سقط أرضًا، ليتم إسعافه إلى المستشفى، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة..
كما أن تحري رجال الأمن أفاد بأن زملاء له قاموا بتعذيبه، وتم القبض عليهم وتحويل الجثة إلى الطب الشرعي.

يذكر أن النادي الثقافي الكويتي في جامعة الشارقة، أعلن إلغاء احتفال كان نادي الجالية الكويتية في الجامعة يعتزم تنظيمه، فيما سرت حالة من الحزن بين صفوف طلبة الجامعة، الذين آلمهم ما حصل لزميل لهم ما زال في سنته الأولى، واكد عدد منهم أنهم سمعوا عن سقوط طالب مغشياً عليه في إحدى قاعات الدرس حيث قام زملاء له بنقله إلى المستشفى.

ولفت مصدر في شؤون الطلبة في الجامعة فضل عدم ذكر اسمه، إلى أن الطالب سقط مغشياً عليه، وتبين بالفحص المبدئي أن على جسده أثر كدمات ورضوض، تظهر تعرضه للتعذيب البدني.