ولدت دون علمها بحملها!

حدث غريب من نوعه.. فكيف لامرأة أن تلد طفلها من دون علمها بأنها حامل مسبقاً! هذا ما حدث لملكة الجمال السابقة البريطانية يني كارتر، التي فاجأت الجميع قبل أن تفاجئ نفسها شخصياً بأنها ستلد طفلها في اللحظة التي علمت فيها بأنها حامل!

يني كارتر، ذات الواحدة والعشرين، فوجئت بتقلصات شديدة في معدتها فاعتقدت أولاً بأنها آلام الطمث العادية، ولكن بعد أن زادت حدتها اتجهت هي ووالدتها إلى المستشفى، ولكنها فوجئت بطلب المستشفى بوضعها على كرسى متحرك؛ حيث إنها اكتشفت للمرة الأولى أنها حامل وستلد طفلها، وبعد ساعات قليلة خرجت بطفلها الرضيع جوزيف.

الجدير بالذكر أنّ يني كارتر لم تظهر عليها أي أعراض جسدية طوال فترة الحمل، وأنها أصبحت منتفخة قليلاً الشهر الماضي فقط، وخبر ولادتها كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لها وذلك بسب عدم معرفتها شيئاً عن حملها.

وأوضحت يني كارتر أنّ هذا الحدث كان الأكثر إثارة في حياتها، وأفضل هدية على الإطلاق، وتابعت قائلة: "لم أكن أنوي الإنجاب لفترة طويلة ولكننى سعيدة، فإنني نوعاً ما غير قادرة على التصديق ولكنني في طريقي لذلك". المولود جوزيف لم يكن مفاجأة لأمه فقط فوالده حبيب بيتي كارتر سكوت كورود يقول: "لقد صدمت، ولكنني سعيد بولادة ابني".