انضمي معنا إلى حملة "لا تيأسي مع سيدتي"

"لا تيأسي مع سيدتي" شعار يحمل معناه في حملتنا الجديدة، ويمثل دور "سيدتي" التي حملت على عاتقها خلال السنوات الماضية إنهاء المشاكل الأسرية، والقضايا الإنسانية، والتي تتعلق بالمرأة بالدرجة الأولى، لتثبت أنه لا يقتصر دورها على النشر فقط بل يتعدى ذلك إلى حل هذه القصص ومتابعتها، ولعل ما يثبت هذا ما أسهمت به "سيدتي" خلال العام الأخير.

فكم من امرأة طرقت بابنا من جميع أنحاء الوطن العربي طالبة إيجاد حل لقضيتها بعد معاناة ويأس، ليبدأ دورنا الذي ينقلب إلى شبه محكمة بمتابعة الجهات الرسمية والقانونية واللجان المختصة..
والشواهد على ذلك كثيرة نذكر منها: رسالة شكر من سيدة وجدت الحل لقضيتها من خلالنا لخصتها بالسطور الآتية: جئت إليكم في مجلة "سيدتي" وكنت وقتها جريحة القلب مكسورة الجناح، فلم أجد منكم إلا كل ما يسر القلب سواء كان من استقبال أو ترحيب لم أجده من أقرب الناس.

فبعد أن نُشرت قصتي فُتحت لي أبواب السماء وبدأت أرى البشائر.. وكان ذلك في العدد 1637 من مجلة "سيدتي"، حيث تعاونت معي الجهات المسؤولة والمختصة للنظر في حالي، وتم قبول توفير سكن يضمني أنا وأبنائي قريباً بإذن الله. ولا يسعني سوى شكركم، وأقول: وكأني أرى اليوم ربيعاً قادماً إلي بكل ما فيه من ورود وأزهار وأنهار تزف أفراحها، وعصافير تغرد لتشدو بأحلامي لكل من يأس من كثرة همومه في هذه الحياة".

ريمية هي قصة واحدة من مجموعة قصص وإنجازات تمت من خلال مكاتبنا.. تابعونا لمزيد من القصص والحالات التي تم إنجازها للمرأة والأم والزوجة والزوج أيضاً.

وشاركينا قصتكِ لعلنا نكون سبباً في إنهاء معاناتكِ.

شاهدي الفيديو التالي 

 



وأرسلي قصتك لتساعدك "سيدتي" على حل المشكلة والبداية الجديدة على البريد الالكتروني: [email protected]