ما الذي يجمع الزوجان قمر خلف ومهيار خضور؟

بعد أن انتهيا من تصوير مشاهدهما في الجزء الثاني من مسلسل "زمن البرغوت", يجتمع النجمان الزوجان مهيار خضور وقمر خلف مجدداً في مسلسل "ورق أيلول", من إخراج أحمد ابراهيم الأحمد.
وتجسد قمر في "زمن البرغوت" شخصية "رويدة" بدلاً من الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة التي جسّدت الشخصية في الجزء الأول, ويشاركها البطولة زوجها خضور حيث يجسد في العمل دور زوجها أيضاً بشخصية "وضّاح" ابن مختار الحارة الذي يذهب إلى "الأخد عسكر"، وسط غياب أخباره كلياً عن الأهل والحارة", والمسلسل يصنّف ضمن أعمال البيئة الشامية وهو عن نص محمد الزيد ومن إخراج المخرج السوري أحمد إبراهيم الأحمد.
من جهة ثانية, يبدأ الزوجان تصوير مشاهدهما في بطولة مسلسل "ورق أيلول" خلال فترة وجيزة في العاصمة دمشق, والعمل اجتماعي مودرن وهو من إنتاج شركة "قبنض"، عن نص للصحفية السورية بثينة عوض.
ويتناول العمل الأزمة السورية وانعكاساتها على الحياة الاقتصادية والاجتماعيّة, حيث يرصد الأحداث في البلاد عبر قصة ثلاث فتيات سوريات، في محاولة لتسليط الضوء على واقع المرأة السورية.
يشار إلى أن قمر ومهيار اجتمعا في عدة أعمال قبل زواجهما, حيث شاركا ببطولة مسلسل "طريق النّحل" للمخرج أحمد إبراهيم أحمد أيضاً", والجزء الثاني مسلسل "صبايا" اخراج فراس دهني.