فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نبيل شعيل : لم اجر جراحة التكميم وانتظروا "السنغل" الاول

اكد الفنان الكويتي نبيل شعيل انه لم يجر جراحة تكميم المعدة للتخلص من الوزن الزائد .
وأكد شعيل في تصريح خاص ل"سيدتي" انه عقب جراحة في الظهر قلل من كمية الطعام التي كان يتناولها ووجدها فرصة لخسارة بعض الكيلوات الزائدة وهو ما حدث بالفعل.
وفيما يخص ردود الافعال حول ألبومه الاخير اكد ان اغنية "يا عسل" حققت نجاحاً كبيراً وانتشرت في مصر ودول عربية اخرى اما عن اغنية "اسمع نبيل شعيل " التي كتبها علي الخوار ولحنها فهد الناصر اشار الى ان إنها حملت جرأة كبيرة لان البعض قد ينظر اليه على انه يمدح نفسه واستدرك " اقدمت على التجربة ولم تنظر لها من هذا الجانب واختصرت بعض المقاطع من الاغنية.
وحول تواصله مع جمهوره عبر حسابه الشخصي على تويتر اوضح " استخدم الحساب في المناسبات الرسمية فقط وأتابع كل ما يرد عليه وأتعجب من تطاول البعض ، في المرة الاخيرة تفاجأت بمن يرسل على الخاص رسالة ليسبني ولا اجد ثمة مبرر لذلك.
وأكد بشعيل دعمه للشباب ولضرورة مشاركتهم في الحفلات غير انه لم يخف ضيقه لوجود بعض الاسماء الشابة في احدى الحفلات معه وقال" الامر لا يتعلق بالأسماء وإنما بنوعية الجمهور فهو مختلف عما اعتدت عليه في حفلاتي.
وكشف شعيل انه للمرة الاولى في مسيرته سيطرح اغنية "سنغل" بالتعاون مع الشاعر عبد العزيز العبكل وذلك خلال الايام المقبلة على ان يتم التسجيل في دبي وأضاف " الاغنية تتضمن مفردة محلية متداولة في الشارع الكويتي وأفضل عدم الافصاح عنها حتى لا نحرق الفكرة.
اما عن غياب المطربين الشباب عن المشهد الغنائي الكويتي اوضح " لاشك ان هناك اسماء عدة ولكنه من الخليج وليست من الكويت حيث ان شبابنا متسرع ما ان يطرح اغنية حتى يعتقد انه اصبح نجماً.
وشدد انه ينأى بنفسه عن المشاركة في حفلات رأس السنة لان لديه موقف ليس مرتبط بالمناسبة وإنما بما شهده بعض الحفلات من ممارسات لا يقبلها.
وقال نبيل ان ألبوماته لا تتجاوز عدد اغنياتها ال9 لقناعته بان الكيف اهم من الكم كاشفاً انه في طور الاعداد لألبومه المقبل ومبدياً تحفظاً على التحدث في تفاصيله حيث قال" من الوارد ان اسجل 15 اغنية او اكثر من ثم استبعد عددا منها لذا لا اتطرق للألبوم طالما في طور الاعداد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X