نوال الزغبي تتألّق في "صوت الحياة"

6 صور

ضمن حلقة جديدة من حلقات التصفيات النهائية، قدّم المتسابقون الستة عدداً من أغاني "الهيت"، أمام لجنة التحكيم التي تضمّ: الفنانة سميرة سعيد والفنان هاني شاكر والموسيقار حلمي بكر.
وحلّت الفنانة نوال الزغبي ضيفة على "البرايم" الخامس من "صوت الحياة" حيث قدّمت ثلاث أغنيات، اثنتين من ألبومها الأخير "معرفش ليه"، وهما: "معرفش ليه"، و"هنا القاهرة" التي قدّمتها تحيةً لمصر وشعبها الذي تحب، وقالت: "ما أقدّمه لمصر قليل مقارنةً بما قدّمته لي". وأعطت لقب "صوت الحياة" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية التي لطالما عبّرت نوال عن حبها لها. وختمت إطلالتها بالغناء مباشرة على المسرح وبقيادة المايسترو إيلي العليا "روحي يا روحي" و"عينيك كدابين".
خلال الحلقة، وكعادته، فاجأ الفنان هاني شاكر الجمهور بغنائه "لو تعرفوا" للفنانة إليسا مع المشتركة آيات نبيل، فزاد من أجواء الفرح على البرنامج، خاصة بوجود حفيديه التوأمين "مليكة" و"مجدي".
وفي ختام الحلقة، حصل كل من نورهان حسن وشريف عبدالمنعم على أقلّ نسبة تصويت، فتواجها أما لجنة التحكيم من جديد، وحسم حلمي بكر التصويت لصالح شريف عبد المنعم الذي استمر في البرنامج بينما غادرت نورهان حسن.