هل قتلت «ويتني هيوستن»؟

رجّح محقق خاص بأن وفاة المغنية، الممثلة الأمريكية ويتني هيوستن كانت جراء جريمة قتل يقف خلفها تجار مخدرات، بسبب ديون تراكمت على الفنانة الشهيرة، بلغ مجموعها مليون ونصف المليون دولار، بحسب ما ورد في وكالة روسيا اليوم.

ويؤكد المحقق الخاص بول هويبل أن بحوزته تسجيل فيديو يظهر فيه رجلان كانا يترددان على ويتني هيوستن في مكان إقامتها بفندق Beverly Hilton الذي توفيت فيه، مشدداً على أنهما أصبحا من المقربين الذين يحيطون بالنجمة الراحلة.

ويرى هويبل أن ذلك مؤشر على ضلوع الرجلين في وفاة هيوستن، وأنهما من نفذ الجريمة، مستنداً في وجهة نظره هذه إلى كدمات على الجثة، واعتبر أنها ربما تكون دليلاً على أن هيوستن قاومت قبل أن تُقتل.
وعلى الرغم من إقراره بأن الأدلة التي جمعها ليست مباشرة بما فيه الكفاية لإثبات أن ويتني هيوستن قُتلت، إلا أنها كفيلة بإعادة فتح ملف التحقيق بالقضية. وقد تم تسليم هذه الأدلة إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي.
يُذكر أنه بعد الإعلان عن وفاة ويتني هيوستن مباشرة، تناقلت وسائل إعلام أمريكية أنباء أفادت بأنه عُثر في غرفتها، بالإضافة إلى الأدوية، على بقايا كوكايين وأدوات تُسهل تعاطيه، كما أشارت وسائل الإعلام هذه إلى فرضية أن يكون مزودها بالمخدرات قد أخرج الكوكايين من الغرفة.

يُشار الى انه عُثر على جثة ويتني هيوستن في بانيو غرفتها بفندق Beverly Hilton في لوس أنجلوس في فبراير/شباط الماضي. وخلصت التحقيقات في حينه إلى أن هيوستن ماتت غرقاً، فيما ذُكرت أسباب أخرى لوفاتها كمرض القلب وتعاطيها الكوكايين.