تنسيق السروال القماش لخريف 2023 ..أناقة الأجواء المتقلبة

تنسيق السروال القماش من ميتروسيتي Metrocity (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
تنسيق السروال القماش من ميتروسيتي Metrocity (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

صيحات الموضة كثيرة ومتنوّعة، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، الإطلالات البارزة لا تعدّ ولا تحصى بتصاميم لافتة، وتنسيقات عصرية مميّزة. اطلعي إلى كيفية تنسيق السروال القماش ولا تتردّدي في اعتماده في مشاويركِ لهذا الموسم.

تنسيق السروال القماش لخريف 2023 خيار لافت

تنسيق السروال القماش من بوس Boss (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

برزت عدة تنسيقات مختلفة للسروال القماش يمكنكِ اعتمادها، منها التنسيق الكاجوال، الشيك، الرياضي وغيرها... للوك مميّز وعلى الموضة. في حال كنتِ من محبي السروال القماش، تابعي معنا هذا النص، وتعرفي على أحدث التصاميم الرائجة مع طرق تنسيقها للوك خريفي ستايلش وشيك.
يعتبر السروال القماش من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف 2023، وتنسيقه في إطلالاتكِ خيار لافت وعلى الموضة. يمكنكِ تنسيق هذا السروال بطرق مختلفة سواء مع البدلات الرسمية على سبيل المثال. فهذا الموديل مشهور كثيراً ويمكنكِ اعتماده في إطلالات مختلفة في العمل، الجامعات، اللقاءات، وحتى مناسبات العشاء الخاصة...
ننصحكِ بهذه الإطلالة اللافتة من دار بوس Boss العالمية نُسّق فيها السروال القماش باللون البني مع جاكيت يصل طولها إلى تحت الخصر باللون نفسه لمظهر شيك جداً يخطف الأنفاس. وفي حال كنتِ تفضلين اقتناء البدلات الرسمية فالجأي إلى السروال القماش لخريف 2023 ونسّقيه مع بلايزر وبلوزة لافتة بياقة عالية على سبيل المثال.
من الخيارات المطروحة أيضاً تنسيق السروال القماش مع كروب توب، هذا الخيار يعتبر عصرياً وجريئاً لافتاً. يمكنكِ تنسيق السروال الخصر العالي مع كروب توب مميّزة، للوك عصري لافت وستايلش جذاب. وإذا كنتِ من محبي الإطلالات الشبابية، هذا التنسيق سينال إعجابكِ كثيراً، لذا اعتمديه دون تردد للوك خريفي مميّز.
ما رأيكِ بهذا المظهر من علامة ريتا رو Rita Row المولّفة من سروال قماش باللون الأحمر المنعش مع قميص مربعات ناعمة وجاكيت بأكمام طويلة لطلّة مميّزة تتناسب مع شخصيتكِ الهادئة والناعمة.

تنسيق السروال القماش لخريف 2023 من ريتا رو Rita Row (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تعرّفي إلى موديلات جمبسوت بنقوش حيوانية لإطلالة عصرية جريئة.

تنسيق السروال القماش لخريف 2023 لإطلالة حيوية

تنسيق السروال القماش من جون أشيدا Jun Ashida (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

يمكنكِ أيضاً تنسيق السروال القماش مع البليزر، كونها من صيحات الموضة البارزة فعلاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. تنسيق البلايزر الجلد، المخمل، الدنيم، أو القماش مع سروال من القماش خياراً لافتاً مليئاً بالأنوثة والجاذبية. ومن الخيارات المطروحة أيضاً، والتي يمكنك اعتمادها، السروال القماش في الحفلات والسهرات، إذ يمكنكِ تنسيق معه بلايزر مطرزة أو بقماش الترتر، أو حتى كورسيه لافت.
إطلالة لافتة لتنسيق السروال القماش من علامة جون أشيدا Jun Ashida مع قميص وبليزر باللون الأحمر الأنيق تناسب مختلف المناسبات إن كان من ناحية القماش أو التصميم بحدّ ذاته. الخيارات كثيرة ومتنوّعة ويبقى لكِ حرية الاختيار والتنسيق.
لا شكّ أن هذه القماش الموسمي من الممكن تنسيقه مع أقمشة أخرى، بالإضافة إلى اعتماده في أساليب يومية، شيك لافتة، هنا في هذه الطلّة من ميتروسيتي Metrocity نُسّقت إطلالة لافتة، تتّسم بالعصرية والأناقة، مؤلّفة من سروال من القماش باللون الرمادي الغامق مع قميص أزرق وجاكيت ناعمة باللون الأسود أيضاً مع حذاء لافت بقماش الجلد اللماّع باللّون الأسود. ننصحكِ دائماً بمزج الأقمشة مع بعضها لأنه خيار مميّز يمنحكِ إطلالة حيوية لافتة، لا تتردّدي من اعتماده مستوحية من هذا اللوك الجذّاب.
وأخيراً قد يندهش البعض عندما يرى الآن بعض قطع الأزياء ويعتقد أنها من الأشياء المستحدثة فى عالم الموضة مثل السروال القماش بأشكاله المختلفة، دون أن يعرف أنه يعود إلى نهاية فترة الأربعينيات والخمسينيات وظهرت منه أشكال عديدة حتى وصل إلى ذروته فترة السبعينيات مع انتشار موضة "الشارلستون"، ثم بدأ شكل البنطلون الذى يحتوى على "كُسر" فى فترة الثمانينيات، وعاد البنطلون القماش في خريف 2023 بمجموعة من الأشكال المختلفة ليدخل ضمن أحدث صيحات الموضة.

تنسيق السروال القماش من ميتروسيتي Metrocity (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


إطلالات باللون الوردي لتتألّقي بأنوثتكِ في شهر أكتوبر.