موديلات حقائب من الصوف والفرو آخر صيحات الموضة لخريف 2023

 حقيبة من Santoni  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)
حقيبة من Santoni (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)

تتنوع الحقائب وتختلف بحسب كل موسم، ففي الشتاء تتألق الحقائب المصنوعة من الصوف والفرو، والتي تحمل في ملمسها الشعور بالدفء، لذلك اخترنا لك أبرز ما لفتنا من موديلات حقائب من الصوف والفرو من عروض الأزياء لخريف 2023.

حقائب من الصوف

 حقيبة من Chanel  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


1- قدمت شانيل Chanel حقيبة من الصوف الناعم باللون الأسود مع مربعات باللون البيج، وكان الملفت فيها تزينها بوردتين واحدة كبيرة على جانبها، وأخرى أصغر حجماً شكلت القفل فيها، أما المقبض فكان عبارة عن سلسلة طويلة من معدن ذهبي اللون يتمازج مع قماش من نفس نوع الحقيبة.

 

حقيبة من Gucci (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


2-  من عرض غوتشي Gucci اخترنا حقيبة من الصوف الذي تم جزه باللون الأصفر المخضر، مميزة بشكلها المستطيل وإكسسواراتها الفضية التي هي عبارة عن حلقتين تتداخل مع الصوف لتشكل قفل صغيراً في الوسط. أما المقبض فكان واحداً من الصوف بنفس لون الحقيبة، وآخر عبارة عن سلسلة بلون الفضة.

 

 

حقيبة من Akris  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


3- فيما كانت حقيبة آكرس Akris الصغيرة بلونها الكحلي متميزة بقاعدتها الجلدية من نفس لون الحقيبة، يتصل بها من كل جانب شريطان من الجلد العريض الكحلي يشكلان في النهاية مقبض الحقيبة. وقد تزيّنت الحقيبة من جانب واحد بشرابة ناعمة من نفس اللون.

حقيبة من Loewe  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


4- أما دار  لويفي Loewe فقدم حقيبة إستثنائية من الصوف المتمازج بين اللون البني واللون البيج المطفىء، المقبض الذي كان من الجلد المجدول المقوى باللون البني، كان يتخلل الحقيبة ويمتد ليمسك بها في الوسط. أما علامة لويفي فكانت تتدلى من شريط جلدي مجدول أصغر حجماً.

سيعجبك الإطلاع على موديلات حقائب يد ساتان ملونة لإطلالة عصرية وجريئة

حقيبة من Valextra  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


5- بدوره فالكسترا Valextra قدم حقيبته الصوفية وكانت زرقاء منعشة مع جيب جلدي أزرق ومقابض جلدية زرقاء لدى أحدهما حزام للتحكم بتوسيعها.
يمكن أيضاً الاطلاع على الحقائب الكبيرة المنقوشة والمطبّعة موضة خريف2023

 

حقائب من الفرو

حقيبة من Givenchy  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


1- اختار جيفنشي Givenchy تقديم حقيبة بنية اللون إكتست بالفرو المتمازج بدرجات البني، مع مقبض قصير من الجلد البني، أما القفل فكان عبارة عن شريط جلدي يصل بين الحقيبة من اليمين ومن اليسار يتخلله في الوسط قفل ذهبي اللون.

حقيبة من Awake Mode  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


2- من آويك Awake اخترنا الحقيبة الشتوية بجدارة بالفرو باللون البني الفاتح والغامق والتي كانت خالية من أية اكسسوارات، وتتميز بعقدة من الحقيبة نفسها في أعلى المقبض الذي امتزج مع الحقيبة بحيث شكل معها قطعة واحدة.

 

حقيبة من Max Mara  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


3- حقيبة ماكس مارا Max Mara كانت من الفرو الناعم بلون الكارميل الفاتح، تميزت بشكلها المستطيل البسيط مع مقبض جلدي طويل بلون الكارميل الداكن تخلله اكسسوارات ذهبية اللون. أما القفل فكان عبارة عن إبزيم بلون المقبض.

ما رأيك بمتابعة  اللقاء  الخاص لسيدتي مع  مصممة الحقائب تايلر إليس 

حقيبة من Pollini  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


4- بوليني Pollini كانت حقيبته مليئة بالحياة من الفرو الملون بالأبيض والبني والأحمر والبرتقالي، وكان المقبض جلدي بلون القرميد، مع إبزيم بلون الذهب الأصفر، ويتدلى في وسط الحقيبة شريط جلدي من نفس لون المقبض يتخلله اكسسوار ذهبي يحمل علامة بوليني.

 

 

حقيبة من Santoni  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


5- أما سانتوني Santoni فكانت حقيبته من الفرو الناعم الأصفر الداكن المشع من دون مقبض، يميل شكلها إلى المستطيل وتطوى من الأعلى بحيث تقفل من الداخل بالقفل المغناطيسي.
يمكنك أيضاً الاطلاع على كوني أكثر أنوثة واختاري حقيبتك باللون الأحمر من عروض خريف 2023