فساتين طويلة بتدرجات اللون الأخضر لإطلالة تنبض بالحياة هذا الموسم

فساتين طويلة بتدرجات اللون الأخضر  من تاداشي شوجي «Tadashi Shoji» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
فساتين طويلة بتدرجات اللون الأخضر من تاداشي شوجي «Tadashi Shoji» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

يُعتبر اللون الأخضر بمختلف تدرجاته  من صيحات الموضة لخريف 2023 التي تتسم بالأناقة والفخامة. يمكنكِ اعتماد هذا اللون بمختلف الأوقات والمناسبات؛ وهو يناسب صاحبات البشرة البيضاء والسمراوات. وبرعت دور الأزياء في تصميم فساتين طويلة بتدرجات الأخضر ذات قصات متعددة لاختيار ما يناسبكِ منها لإطلالة جذابة ومميزة.

فساتين طويلة بتدرجات اللون الأخضر من تاداشي شوجي «Tadashi Shoji» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

فساتين طويلة بتدرجات اللون الأخضر لطلة فريدة

فستان طويل من ألكسيس مابيل «Alexis Mabille» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

ما يميز اللون الأخضر بمختلف تدرجاته أنه يوحي بالأنوثة، والانتعاش والتجدد، وعلى الرغم من أنه لو لا تجرأ الكثير من النساء على اعتماده في إطلالاتهن غير أنه يناسب مختلف ألوان البشرة ومختلف الأعمار، حيث إنه مثالي للسمراوات ولا سيما الدرجات الفاتحة منه، كما للشقراوات ولا سيما الدرجات الداكنة منه.
في حال كنتِ مدعوة إلى مناسبة مهمة وترغبين في ارتداء فستان طويل أنيق يمكنكِ ارتداء هذا الموديل من علامة ألكسيس مابيل «Alexis Mabille»، فستان طويل باللون الأخضر الغامق مع أكمام طويلة وحزام على الخصر لتحديده، بالإَضافة إلى رقبة على شكل V . ما رأيكِ أن تعتمدي مع هذه الإطلالة الأنيقة والناعمة تسريحة الشعر المنسدل لإبراز بساطتكِ وجمالكِ. كما يمكنكِ تنسيق حذاء ذي كعب عالٍ باللون الشفاف على سبيل المثال، وشنطة متوسطة الحجم، وعليكِ ألا تغفلي تنسيق الإكسسوارات المناسبة لهذه الإطلالة كساعة يد وسوار من الذهب الأبيض، بجانب خاتم صغير الحجم من الذهب الأبيض أيضاً.

أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ساحرة؛ فاختاري هذا التصميم من دار مارتينو ميدالي «Martino Midali» باللون الأخضر الغامق ومن قماش المخمل، ارتدي تحته سروالاً من اللون والقماش أنفسهما؛ حتى تكوني مرتاحة أكثر في الحركة والتجول، إذ يتسم هذا الأسلوب بالبساطة والأناقة.
في الخريف والشتاء نميل لاختيار الألوان القوية وأجمل خيارات هذا الفصل هي اللون الأخضر بمختلف تدرجاته التي رأيناه على مختلف تصميمات الملابس والإكسسوارت ضمن مجموعات هذا الموسم بشكل عام والفساتين الطويلة  بشكل خاص؛ فهو يُعتبر من أكثر الألوان المحببة للفتيات، وعلى الرغم من ظهور ألوان جديدة أكثر عصرية، مع تغير الزمن؛ فإنه يُعتبر من أهم وأشهر الألوان الأساسية التي يفضلنها، ويوجد الكثير من التدرجات من اللون الأخضر، ولكن يظل أفضلها الملكي الذي يتناسب مع جميع ألوان البشرة، ويمنحها طلة مميزة وفريدة.
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة وناعمة، يمكنكِ ارتداء فستان طويل باللون الأخضر الفاتح من الدانتيل الناعم على سبيل المثال على الصدر والأكمام، مع تنورة بالشيفون البليسيه، ويمكن مع هذا الفستان اعتماد تسريحة شعر مرفوع، مع تنسيق قرط طويل من الكريستال ليضفي على إطلالتكِ جمالاً وجاذبية.

فستان طويل من مارتينو ميدالي «Martino Midali» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


تعرفي إلى موديلات فساتين خطوبة بقصة حورية البحر لعروس 2024.

فساتين طويلة بتدرجات اللون الأخضر لإشراقة لا مثيل لها

فستان طويل من دينيس باسو «Dennis Basso» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


إذا كنتِ ترغبين بفستان طويل يجمع بين الأنوثة والرقي؛ فما عليكِ سوى اختيار هذا الموديل من علامة دينيس باسو «Dennis Basso» خاصة أن لونه غير اعتيادي على الإطلاق، بحيث تكون الملحقات غير ضرورية، وهو أحد هذه الألوان المميزة، الأخضر الذي يندرج تحت تعريف غامض وساحر، جذاب وأنيق، يرمز إلى النقاوة والتجديد، وهو اللون الأكثر متعة بسبب هدوئه وتوازنه.
اللون الأخضر هو الأفضل للسيدات الواثقات اللاتي يتميزن بمزاج قوي وسلوك متوازن، كل هذا لا يمكن فهمه إلا من خلال النظر إلى الفتاة في الفستان الأخضر صاحبة لون البشرة البني الفاتح، أما بالنسبة للفتيات الشقراوات فسيكون الأخضر الملكي الفاتح خياراً جيداً لهن، وبالنسبة لصاحبات البشرة الداكنة فالأخضر بموجات البحر ملائم لهن، وأخيراً لصاحبات البشرة الفاتحة فسينعكس هذا اللون على إطلالتهن الأنيقة والراقية.
لِمَ لا تلجئين إلى هذا التصميم من دار انتيبريما «Anteprima» مع حزام على الخصر بلون مختلف يبرز القوام الممشوق مع تصميم محتشم يناسب جميع السيدات؟!
الجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من الفساتين الطويلة أطلقتها دور الأزياء العالمية والتي تناسب الإطلالات المميزة باللون الأخضر مصنوعة من الساتان أو الشيفون، يمكن الظهور بفستان باللون الأخضر الفاتح أو الداكن به بعض النقوش أو الزهور في المناسبات.

 

 

فستان اخضر
فستان طويل  من أنتيبريما «Anteprima» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
 


من خلال هذا الرابط ما هي طرق تنسيق السروال الملون لخريف 2023 .