تنسيق السروال الملون لخريف 2023

 السروال الملون من منشن توماس Menchen Tomas (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
 السروال الملون من منشن توماس Menchen Tomas (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تنسيق السروال الملون لخريف 2023 صيحة جريئة ولافتة تناسب إطلالات متنوّعة منها الكاجوال ومنها الشيك. لذلك لا تتردّدي في اعتماد هذا الموديل وتنسيقه مع قطع تنسجم معه للوك خريفي ساحر ستايلش ومليء بالطاقة الإيجابية.

تنسيق السروال الملون لخريف 2023 من منشن توماس Menchen Tomas (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
 السروال الملون من منشن توماس Menchen Tomas (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 ومن منصات العروض أعجبنا هذا السروال الملون المصنوع من البايت بأسلوب طبعات المربعات بألوان زاهية ومميزة من منشن توماس Menchen Tomas نسقيه وفق إطلالة العارضة مع قميص زاهي باللون الأصفر واختارته العارضة بأكمام بأسلوب الرافلز وحذاء متوسط الارتفاع او أبيض واختاري معه حقيبة متوسطة الحجم  باللون الأبيض اللامع. الإطلالة جريئة وألوانها صاخبة تليق بإطلالة مسائية وتناسب تجمعات الأصحاب على العشاء أو حفلة صغيرة.

 

تنسيق السروال الملون لخريف 2023 صيحة عصرية

تنسيق السروال الملون من فيجان تايجر Vegan Tiger (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

الإطلالات المونوكروم من أبرز صيحات الموضة الرائجة لخريف 2023. نسقي السروال الملون بأسلوب البدل الرسمية  مع بليزر أو قميص بنفس اللون لتواكبي هذه الصيحة العصرية. ومن هذا الاتجاه نستعرض إطلالة من علامة فيجان تايجر Vegan Tiger نُسّقت فيها بلوزة باللونين البنفسجي والأخضر مع سروال بنفس اللونين وحذاء باللون الأسود لإطلالة ستايلش، لافتة وعلى الموضة.
أما في حال كنتِ من محبي الألوان ولكن ليس لديكِ الجرأة الكافية في اعتمادها، إليكِ هذه الطريقة وهي عبارة عن تنسيق السروال الملون، مع قطعة بنفس ألوانه كالأبيض والأحمر على سبيل المثال مثل التصميم الذي برز لدى دار سيمورا Simorra بهذين اللونين الأساسيين للتخفيف من وهج الإطلالة والتقليل من حدّتها. لا تتردّدي في اعتماد صيحة السروال الملون لهذا الموسم من خريف 2023، ونسّقيه بهذا الأسلوب إذا كنتِ من اللواتي لا ترغبن الإطلالات القوية على العين.

تنسيق السروال الملون من سيمورا Simorra (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

اكتظّت مدرّجات عروض الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات التي وعدتنا بموسم مبهج مليء بالألوان الجميلة مع أفكار مميّزة لتنسيقها بكل أناقة مع القطع والاكسسوارات المناسبة. رأينا البنطلون بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود يتكررعلى منصات عروض الأزياء الجاهزة، لخريف 2023، أعجبنا البنطلون الواسع عالِ الخصر الذي قدّمته سيرجيو هودسون Sergio Hudson بقصّته الأنيقة والمميّزة جداً، نسّقيه مع قميص باللون الأبيض وقماش الدنيم ومعطف طويل باللون الزهري الجذاب، وانتعلي حذاءً باللون الأسود على سبيل المثال واحملي حقيبة من نفس لون البنطال أو المعطف.

تنسيق السروال الملون من سيرجيو هودسون Sergio Hudson (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


تعرّفي إلى طرق تنسيق المعاطف بنقشة المربعات للمحجبات.

تنسيق السروال الملون لخريف 2023 لمظهر جذّاب

لا شكّ أن الألوان الرائجة بمعظمها لهذا الموسم هي الألوان القوية والزاهية أبرزها الأزرق الغامق، البنفسجي، الأخضر، والوردي... إذا كنتِ من محبي هذه الألوان لا تتردّدي في اعتمادها وتنسيقها في إطلالاتكِ الخريفية.
الجدير ذكره أن السروال الملون ليس من الصعب تنسيقه مع قطع الأزياء الأخرى كالجاكيت القصير بلون يتناغم معه لتحصلي على لوك ناعم، وخاصةً البنطال بالقصة الواسعة لأنه من أبرز صيحات الموضة.
أيضاً ستبدو إطلالتكِ جذّابة بتنسيق السروال الملون مع جاكيت طويل أو معطف شتوي، على أن تختاري الجاكيت بلون هادئ ومتناغم مع لون السروال وهي من أبرز تنسيقات العمل، كما يمكن أن يكون بلون محايد يتناسب مع لون السروال حسب ذوقكِ.
تنوّعت درجات الأصفر والوردي الرائجة هذا الموسم، البنطلون الملون بهذه النقشات كان الأبرز على منصات العروض، أحببنا تصميمه الواسع ولونه المميّز كما في التصميم الذي ظهرت به عارضة ماركة لايبل إديشن Label Editiobn والذي نسّقته مع قميص من نفس اللون والقماش، تمّمي هذا اللوك بصندال باللون أبيض بكعب عالِ.

 

 

تنسيق السروال الملون من لايبل إيديشن Label Edition (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
سروال ملون من لايبل إيديشن Label Edition (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

إطلالات باللون الأًصفر للمحجبات .. لمسة خريفية بامتياز.