إطلالات باللون الأصفر للمحجبات.. لمسة خريفية بإمتياز

إطلالات باللون الأصفر للمحجبات من بارتس بارتس Partsparts (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
إطلالات باللون الأصفر للمحجبات من بارتس بارتس Partsparts (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تتصدّر إطلالات اللون الأصفر المحتشمة مشهد الموضة لخريف2023، مما يصبّ في صالح المحجبات والمحتشمات، خاصة إذا تمّ تنسيقه بطريقة أنيقة مع الحجاب والإكسسوارات المناسبة لهذا الموسم.
يعتبر الأصفر بمختلف نغماته من لوحة ألوان الخريف، لذا تتسابق المحجبات إلى اقتنائه بطرق رائعة وملهمة.

 إطلالات اللون الأصفر المحتشمة من جيفنشي Givenchy (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 إطلالات اللون الأصفر المحتشمة  للمسة أنيقة

 إطلالات اللون الأصفر من ديما عياد Dima Ayad (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


بوسعكِ كمحجبة أن تظهري بغاية الروعة في اللون الأصفر، فهو سيمنحكِ الإشراق والحيوية التي تبحثين عنها في أي لوك، ما عليكِ سوى أن تهتمي بطرق تنسيقه بشكل مرتب وأنيق؛ للحصول على إطلالة محتشمة ومميّزة، لا سيما عند اختيار الفساتين الكاجوال أو حتى الرسمية...
ننصحكِ أن يكون اللون الأصفر المنعش خياركِ الأمثل في إطلالات هذا الخريف، حيث حظي بمختلف درجاته باهتمام كبير، واجتاح منصات عروض الأزياء الجاهزة، ومنه هذا الموديل للسهرة من علامة ديما عياد Dima Ayad مع الكاب الطويل والقصة الهادئة، نسّقي معه حقيبة صغيرة، لو أحببتِ، وحجاباً حريرياً وانتعلي حذاءً بكعب عالٍ باللون الأصفر أيضاً.

 

إطلالات اللون الأصفر من ميريف إسكوم بيل Meriaf Escom Bel (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

في حال كنتِ تفضلين اللوكات الناعمة؛ إلجئي إلى موديلات فساتين باللون الأصفر السادة الواسعة، أكملي هذه الإطلالة المميزة بطرحة وحذاء وحقيبة باللون الأخضر الكاكي، حسب ذوقكِ.
ومن إطلالات الأصفر المحتشمة نجد  لدى دار ميريف إسكوم بيل Meriaf Escom Bel موديلات تلبي جميع الأذواق والشخصيات، ما رأيكِ بهذا التصميم الرائع، خاصة وقد شاهدنا معه اللون الفوشيا الذي زاده انتعاشاً، وزيّن بحزام على الخصر لتحديده؟!
هذا ولا تزال القفاطين المطرّزة محتفظة بمكانها ضمن لائحة صيحات الموضة الرائجة، اختاري من علامة لزرق Lazrak هذا الموديل الطويل وانتعلي حذاء أسود، واختاري الطرحة والحقيبة باللون الأبيض الكريمي.

 

 

قفطان من لزرق Lazrak (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تعرّفي إلى أجمل الإطلالات الشبابية العصرية بالدنيم والجلد لهذا الموسم من خلال هذا الرابط.

 

فساتين باللون الأصفر للمحجبات لمظهر هادئ

موديلات فساتين باللون الأصفر من لايبل إيديشن Label Edition (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 هل جربتِ ارتداء فستان باللون الأصفر مسبقاً؟ هل أنتِ من السيدات اللواتي يفضلن الظهور بلون لافت للانتباه؟ إذن اختياركِ حتماً سيكون من هذا اللون الرائع مع مختلف تدرّجاته العصرية.
تفرّدي بأسلوبكِ واختاري هذا الموديل من دار لايبل إيديشن Label Edition مع طبعات ناعمة باللون الزهري، وتمّمي اللوك بحذاء مميّز باللون الذهبي. أما لمظهر هادئ مناسب للإطلالات اليومية؛ ارتدي فستاناً بأكمام ضيقة مصمماً بقصة ناعمة ومزيناً بحزام محدد للخصر،وأكملي أناقتكِ بحجاب بني ناعم ومجوهرات باللون الذهبي.
الفستان الأصفر الكاجوال بقصاته الناعمة هو الخيار الذي تبحث عنه كل سيدة؛ لتظهر في غاية الجمال والتألّق بإطلالاتها، ومنه لفت أنظارنا هذا الموديل من دار بارتس بارتس Partsparts الطويل لمواكبة أحدث خطوط الموضة.
لا شكّ أن اللون الأصفر هو اللون المختار للسيدات الواثقات بأنفسهن، حيث إنه يعطي مظهر الثقة بالنفس الممزوجة بالتميّز، لذلك اختاري أحد التصاميم منه، وفق ما يناسب شكل جسمكِ مع نوع المناسبة التي تقصدينها، ولا تنسي اختيار الإكسسوار المناسب مع الحذاء والحقيبة.

 

موديلات فساتين باللون الأصفر من بارتس بارتس Partsparts (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

موديلات فساتين طويلة باللون الوردي لإطلالة محتشمة مفعمة بالانوثة.