معطف بنقشة المربعات للمحجبات.. من مس جي Miss Gee (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
معطف بنقشة المربعات للمحجبات.. من مس جي Miss Gee (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تسيطر نقشة المربعات على صيحات الموضة لخريف 2023، وتنوّعت النقشات بين المربّعات الصغيرة والكبيرة في تنسيق المعاطف للمحجبات؛ حتى بات من الصعب الاختيار في ما بينها.

تنسيق معاطف بنقشة المربعات للمحجبات.. من Lie (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تنسيق معاطف بنقشة المربعات للمحجبات لأسلوب جذّاب

معطف بنقشة المربعات من تكسيل ميراس Txell Miras (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تعود المعاطف بنقشة المربعات لتتصدّر مشهد الموضة لخريف 2023، بعدما سجلت حضوراً متميّزاً على منصات عروض الأزياء الجاهزة، ولا شكّ أنه برزت هذا الموسم المعاطف الماكسي الطويلة، صيحة توفر لكِ الدفء والفخامة، ويمكن تنسيقها مع مختلف اللوكات على مدار اليوم، بالإضافة إلى ذلك تخفي عيوب الجسم؛ وتمنحك الحشمة وهو ما يناسب المحجبات، أعجبنا هذا المعطف من تكسيل ميراس Txell Miras بألوانه الخريفية؛ لإضفاء أسلوبٍ جذابٍ خلال هذا الموسم البارد؛ خاصة وأنه قد جمع ما بين عدة ألوان، منها: الأزرق التركوازي ودرجات البني.
لا شكّ أن ظهور المعاطف بنقشة المربعات المناسبة للمحجبات سطع بشكل لافت بمختلف القياسات الواسعة والكبيرة، وقد قدّمت الماركات العالمية موديلات وتصاميم طويلة عريضة الكتفين، تناسب النحيفات، فيما أطلّت ماركات أخرى بمعاطف تلف الجسم، مع ياقات عريضة يمكن أن تكون قطعة مثالية لكل من ترغب في إخفاء بروز البطن ومنطقة الخصر الممتلئ بشكل عام.
اختاري المعاطف بنقشة المربّعات الصغيرة التي تألقت بها دار ريتا رو Rita Row، في حال كنتِ ممتلئة الجسم؛ حتى لا تَزيدي من عُرض قامتكِ، وبالتالي تبدين أضخم.. من دون أن تنسي بالطبع أن بعض الماركات العالمية أدرجت المعاطف القصيرة التي ينتهي طولها فوق الركبة أو تغطيها بالكاد، نرشح لكِ الموديلات المزيّنة بنقشات ناعمة لقصيرات القامة؛ حيث تساعد في إبراز طول القامة؛ خاصة الموديلات المطبّعة بخطوط عمودية واضحة.

معطف بنقشة المربعات من ريتا رو Rita Row (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

إطلالات باللون الأصفر للمحجبات.. لمسة خريفية بامتياز.

تنسيق معاطف بنقشة المربعات للمحجبات لإطلالة مميّزة

معطف بنقشة المربعات من مس جي Miss Gee (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

في حال كنتِ تظنّين أن تنسيق نقشة المربعات مع الحجاب أمرٌ صعب؛ فأنتِ مخطئة.. مهما كان الستايل الذي تبحثين عنه، إنها صيحة يمكن تطويعها لمختلف إطلالاتك النهارية، وإطلالات العمل. فإذا كنتِ لست من مناصرات نقشة الأزهار الرائجة لهذا الموسم، يمكنكِ استبدال نقشة المربعات اللافتة بها، التي تضيف إلى خزانة ملابسكِ الكثير من الجاذبية والتنوّع، من دون أن يكون مظهركِ مبالغاً فيه.
من أبرز القطع التي تؤمّن لكِ الدفء في الشتاء، معطف عصري مزيّن بنقشة المربعات.. ارتديه مفتوحاً أو مغلقاً، ونسّقي معه جزمة عالية الساق بكعبٍ عالٍ.. ارتدي أسفله قطعاً بألوان حيادية، إنما يمكنكِ أن تضيفي لمسة حيوية إلى اللوك بارتداء حجاب ملوّن. كذلك هذا المعطف من دار مس جي Miss Gee، يمكن أن يحوّل اللوك بأكمله إلى مظهر مفعم بالحيوية والطاقة والتجدّد نسّقيه مع حجاب بلون حيادي.
هناك الكثير من موديلات وتصاميم معاطف الشتاء بنقشة المربعات؛ فهي تجعل السيدة تبدو بشخصية جريئة ومرحة، سواء أكانت هذه المعاطف من معاطف الفراء أو الجوخ أو الصوف أو أيّة نوعية تعطي الجسم الدفء.. لكن يجب الحرص على اختيار لون المعطف؛ بحيث يكون متناسباً مع لون البشرة ولون الملابس التي ترتدينها تحتها؛ للحصول على إطلالة مميّزة.

معطف بنقشة المربعات من جريديلوس Greedilous (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


نصائح لتنسيق السروال القماش لخريف 2023.. أناقة الأجواء المتقلّبة.