إطلالات حفل جوائز النقاد 2024 تتلون بالأحمر بكل تدريجاته

إميلي بلانت Emily Blunt في حفل 29th Annual Critics Choice Awards
إميلي بلانت Emily Blunt في حفل 29th Annual Critics Choice Awards(Photo by Michael TRAN / AFP)

غُصت السجادة الحمراء لحفل  جوائز النقاد 2024 Critic's Choice Awards، التي جرت بدورتها الـ 29 في مدينة سانتا مونيكا بكاليفورنيا؛ بالأزياء الحمراء، التي تباهت بها النجمات اللواتي استعنَّ بجميع التدريجات؛ فلم تقتصر إطلالات النجمات على الأحمرالقوي، بل شهدنا الأحمر الكرزي والأحمر المرجاني والأحمر البرغندي. وقد سجلت الممثلة البريطانية إميلي بلانت Emily Blunt إطلالة ساحرة شكلت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى كل من مارغو روبي Margot Robbie وماندي مور Mandy Moore، وغيرهما، في ليلة واحدة شهدت تدفقاً أحمر اللون أضاء سماء الحفل.
اخترنا لك في "سيدتي"؛ أجمل إطلالات للنجمات من حفل  جوائز النقاد Critic's Choice Awards 2024 التي تلونت بالأحمر، وهي على الشكل التالي:

مارغو روبي بقصة أكتاف منسدلة

مارغو روبي Margot Robbie في حفل 29th Annual Critics Choice Awards -(مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)

تألقت مارغو روبي Margot Robbie، بفستان مزموم طويل منسدل الأكتاف، ويتسم بتطريز بورود من قماش الفستان نفسه، وهو من تصميم بالمان Balmain، وانتعلت حذاءها من مانولو بلانيك Manolo Blahnik، وسرحت شعرها بطريقة شينيون مشدوداً، واكتفت بأحمر شفاهٍ أحمر.

ماندي مور بفستان باللون الأحمر المرجاني

ماندي مور Mandy Moore في حفل 29th Annual Critics Choice Awards -(مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)

بدت النجمة ماندي مور Mandy Moore في قمة الرقي والجاذبية بفستان باللون الأحمر المرجاني المزدان بترصيع باليد بخرز وأحجار من اللون نفسه، ويتسم بتقنية تفريغ عند الخصر، وهو من تصميم إيلي صعب. واكتفت النجمة بمجوهرات مينيمالية وانتعلت حذاءً يقترب من الزهري السكري.
للمزيد من أخبار النجمة اكتشفي معنا أن منزل ماندي مور الجديد يساوي 2.56 مليون دولار

دوا ليبا تنسق لون شعرها مع الفستان البرغندي

دوا ليبا Dua Lipa في حفل 29th Annual Critics Choice Awards -_(مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)

اكتفت النجمة دوا ليبا بتنسيق فستانها الذي صممته دار برادا Prada باللون الأحمر البرغندي، مع لون شعرها، وهو منفذ من تطريز بكشاكش ومجسَّمات ورود من التول المنمق بالكامل، وقد تم تصميمه بناء على رغبة النجمة التي اختارت له تسريحة بسيطة. كما تزينت بمجوهرات من الماس والياقوت من نوع روبيليت، من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co.

فانيسا مورغن في فستان من الدانتيل الأحمر

فانيسا مورغن Vanessa Morgan في حفل 29th Annual Critics Choice Awards -مصدر الصورة Michael TRAN / AFP

اختارت النجمة فانيسا مورغن الفستان الأحمر المتوهج المنفذ من الدانتيل الفرنسي، ويتسم بقصة قصيرة من الأمام مع نصف تنورة مزركشة بالتول المنمق الأحمر، وهو من تصميم المبدع العالمي زهير مراد، وقد انتعلت للمناسبة حذاءً عالياً مفتوحاً. كما حملت كلاتش على شكل مغلف رسائل أحمر.

 

إميلي بلانت في فستان بكم واحد

                        إميلي بلانت Emily Blunt في حفل 29th Annual Critics Choice Awards -(مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)

 

تألقت Emily Blunt بفستان يزدان بوردة عند كتف واحدة وبكم طويل، وهو يتسم بقصة مستقيمة ضيقة، وهو منفذ من الباييت الأحمر البراق المطرز بشكل عامودي، وهو من تصميم أرماني بريفيه من مجموعة خريف وشتاء 2023- 2024 الراقية، وتزينت بمجوهرات ماسية من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

بمكنك متابعة أجمل إطلالات حفل جوائز النقاد في الدورات السابقة لتكتشفي معنا أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز "اختيار النقاد Critics' Choice"