أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز إيمي 2022.. نظرة خاطفة على الدورة الماضية

جوليا غارنرJulia Garner،  مصدر الصورة: Photo by Robyn BECK / AFP
جوليا غارنرJulia Garner، مصدر الصورة: Photo by Robyn BECK / AFP

سرقت النجمة السمراء زندايا Zendaya الأضواء في حفل جوائز "إيمي أواردز" Emmy Awards  2022الذي جرى في مسرح مايكروسوفت ثياتر؛ إذ أطلت النجمة بفستان من التفتا الأسود المنفوخ بقصة الأميرات، ويجره ذيل درامي أبهر الحضور. وتميز فستانها بطابع فنتدج، من تصميم فالنتينو Valentino، وقد تزينت بمجوهرات ماسية من دار بولغاري Bulgari تتألف من قلادة تشوكر من الذهب الأبيض المرصع بـ17 قيراطاً من الماس، كملته مع أقراط وخاتم متوهج . إطلالة زندايا Zendaya الساحرة هذه لم تحجب الأضواء عن إطلالات جذابة لنجمات أخريات على السجادة الحمراء، تخايلن بأرقى المجوهرات والإكسسوارات الفاخرة من أبرز الدور العالمية.

زندايا Zendaya، (مصدر الصورة Frederic J. Brown / AFP)

الطابع الميتاليكي سيطر العام الماضي فماذا عن الحفل المرتقب؟

لقد تميزت إطلالات النجمات في العام الماضي في حفل جوائز إيمي2022 بالطابع الميتاليكي الذي طغى على الأزياء، بانتظار فساتين الدورة الجديدة التي أرجئت من سبتمبر الماضي الى 15 يناير الجاري، نقدم لك لمحة من أجمل الفساتين التي شهدتها السجادة الحمراء في الدورة الـ 74 الماضية.
يمكنك أن تتابعي ايضاً أبرز الإطلالات الجمالية في حفل Emmy Awards 2022

جوليا غارنر بالأسود المطرز

جوليا غارنر Julia Garner، (مصدر الصورة Frederic J. Brown / AFP)

لا بدّ من المرور بإطلالة الحائزة على جائزة الإيمي الممثلة جوليا غارنر Julia Garner والتي تألقت بفستان بني مخملي مفتوح عند البطن ويتسم بتطريز على شكل ورود فضية براقة من غوتشي Gucci. وتزينت بأقراط كريستالية من سوارفسكي Swarovski بتصميم Hoop مفتوح. كما أطلت الممثلة جوليا غارنر Julia Garner بمكياج حالم من توقيع شانيل بحيث تم اعتماد الألوان الذهبية والبرونزية كظلال للعيون مع سحنة دافئة وأحمر شفاه برونزي.

ريز ويذرسبون و Sequin Effect

ريز ويزرسبون Reese Witherspoon ، (مصدر الصورة Robyn BECK / AFP)

تألقت ريز ويذرسبون Reese Witherspoon بفستان ميتاليكي أزرق قاتم خالٍ من الأكمام وطويل، ويتسم بشق عند منتصف التنورة؛ ليكشف عن صندل أسود عالٍ. الزي من تصميم أرماني بريفيه Armani Prive. كما تزينت بمجوهرات من دار تيفاني أند كو Tiffany &Co، ونسقت مع العقد أقراطاً من الماس وخاتماً مرصع بحجر الأكوامارين.

إيل فانينغ و الزهور المينيمالية

إيل فانينغ Elle Fanning ، (مصدر الصورة Robyn BECK / AFP)

أما الممثلة إيل فانينغ Elle Fanning فقد خطفت الأنظار مع إطلالتها المبهرة من توقيع شارون لونغ Sharon Long التي كملتها مع مجوهرات من تصميم نيل لاين Neil Lane من الماس، عبارة عن قلادة ناعمة وخاتم وإكسسوار من الماس للشعر، وهذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها اعتماد اكسسوارات الشعر، حيث رأيناها بإطلالة مماثلة في مهرجان كان 2021. كما تألقت الممثلة الأميركية إيل فانينغ Elle Faning بإطلالة ناعمة وجذّابة بحيث اختارت الأيلاينر الأسود المجنح مع أحمر خدود زهري وملمع شفاه خفيف. وكان لافتاً اعتمادها لتسريحة شعر ريترو لاقت بها كثيراً.

أماندا سيفريد في ثوب Gradient

أماندا سيفريد Amanda Seyfried ، مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP

أما الممثلة أماندا سيفريد Amanda Seyfried فقد تألقت بإطلالة ناعمة من كارتييه Cartier، كملتها مع ساعة 101 Reine الفاخرة من Jaeger-LeCoultre ذات السوار الرفيع المؤلف من صفين من الماس. وبدت متألقة بفستان بنفسجي براق من تصميم أرماني بريفيه Armani Prive.

روزاريو داوسون و طابع Powder Pastel

روزاريو داوسون Rosario DawsonK ، مصدر الصورة Robyn BECK / AFP


أطلت النجمة روزاريو داوسون Rosario Dawson بفستان بلون الباستيل الزهري ويتسم بكشاكش من الأعلى منفذة من التول المنقط، وتنورة منسدلة من الساتان الحريري من كريستيان سيريانو Christian Siriano، وقد حملت حقيبة ذهبية مستطيلة من Natalie Mills . كما رفعت شعرها على شكل تسريحة شينيون منخفضة.
يمكنكم متابعة تفاصيل إطلالات النجمات وقراءة المزيد من مجوهرات النجمات الراقية والفاخرة في حفل جوائز الإيمي 74