إليك بالصور أجمل إطلالات حفل جوائز غوفرنرز 2024

مارغو روبي Margot Robbieـ في حفل Governors Award
مارغو روبي Margot Robbieـ في حفل Governors Award(مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP

نظّمت أكاديمية Academy Awards of Science & Motion Pictures Of Arts حفل جوائز غوفرنرز Governors Awards بدورته الرابعة عشرة؛ مسجلاً بعض التأخير الذي نتج عن إضراب هوليوود الذي انتهى في نوفمبر الماضي؛ لذا قرر القيّمون على الحدث إجراءه في يناير في قاعة مسرح دولبي في لوس أنجلوس.وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي تألّقت فيها النجمات، وهي لكلٍّ من:

جوليان مور في زي ميتاليكي

جوليان مور Julianne Moore في حفل Governors Award( مصدر الصورة : VALERIE MACON / AFP)


تألّقت النجمة جوليان مور Julianne Moore بزي ميتاليكي، هو عبارة عن فستان مع كاب من القطع المعدنية البراقة، وهو من تصميم دار فالنتينو Valentino، صممه بيار باولو بيتشولي Pier Paolo Piccoli، وينتمي إلى مجموعة ريبع وصيف 2024.
يمكنك سيدتي لمزيد من الإطلالات على السجادة الحمراء أن تتابعي معنا أغرب إطلالات النجمات في حفل جوائز غولدن غلوب 2023


إيفا لونغوريا تعتمد الأخضر الباستيل

إيفا لونغوريا Eva Longoria في حفل Governors Award (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)

بدورها أطلّت إيفا لونغوريا Eva Longoria بفستان بطابع Halter Neck طويل وضيق، ومنفّذ من القماش الميتاليكي المزدان بالباييت الأخضر الباستيل، وهو من تصميم صوفي كوتور Sophie Couture. وسرحت شعرها على شكل شينيون بسيط مشدود، مع مكياج ترابي يرتكز على الظلال والأيلاينر.

بنيلوبي كروز ترتدي الأبيض

بنيلوبي كروز Peneloppe Cruz في حفل Governors Award(.مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)

أطلّت بنيلوبي كروز Peneloppe Cruz بفستان أبيض من الساتان الحريري والتويد، ويزدان بصف أمامي من الأزرار المعدنية، وهو يزدان بالطبقات والكشاكش العريضة الطويلة التي تلامس الأرض. الفستان من تصميم دار شانيل Chanel، كما تزينت بأقراط كبيرة ماسية وبخاتم كبير.

غلين كلوز في قفطان أبيض رائع

غلين كلوز Glenn Close في حفل Governors Award(مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)

وبدورها سحرتنا النجمة غلين كلوز بقفطانها المصنوع من الكريب الحريري الأبيض، والذي يتسم بقَصة واسعة مستقيمة، ويزدان بأكمام طويلة، وهو من تصميم كريستيان ديور.


مارغو روبي وطابع Cut Out

مارغو روبي Margot Robbieـ في حفل Governors Award.(مصدر الصورة : VALERIE MACON / AFP)

اعتمدت النجمة المتألّقة مارغو روبي Margot Robbie الفستان الأسود المزدان بقَصة مفرغة حسب تقنية Cut Out، وهو مطرّز بالأحجار الفضية عند الصدر، وتنسدل قَصته الطويلة لتلامس الأرض، وهو من تصميم دار سيلين Celine. كما انتعلت حذاء من مانولو بلانيك Manolo Blahnik، وتزينت بمجوهرات ماسية من فريد لايتون Fred Leighton.


نتالي بورتمان في فستان أسود مكشوف

نتالي بورتمان Natalie Portman في حفل Governors Award(مصدر الصورة:VALERIE MACON / AFP)

إطلالة راقية سجلتها النجمة نتالي بورتمان Natalie Portman، التي ارتدت فستاناً يحيط بالعنق بواسطة سلسال ذهبي ضخم، وهو منفَّذ من المخمل والكريب الأسود الراقي، وهو من توقيع دار سكياباريللي Schiaparelli.. كما حملت حقيبة ميتاليكية، وتزينت بأحمر شفاه باللون البرغندي الباهت، ونفّذت تسريحة فنتدج جانبية.
تابعي المزيد من إطلالات النجمات في حفلات الجوائز وعلى السجادة الرسمية واكتشفي عالم باربي يطغى على إطلالات نجمات غولدن غلوب 2024