كيفن كوستنر يدهش أمريكا فيريرا بالحديث عن نص باربي في حفل غولدن غلوب

كيفن كوستنر  Kevin Costner في حفل الغولدن غلوب (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)
كيفن كوستنر Kevin Costner في حفل الغولدن غلوب (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)
قدم كيفن كوستنر جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي أو موسيقي في حفل غولدن غلوب لعام 2024، وخلال حديثه مع أمريكا فيريرا لفت إلى أهمية المشاهد الملهمة في شخصية باربي والتي نالت إعجاب الجمهور، حتى إنه قام بإعادة أداء جزء من النص.

حديث كيفن كوستنر

بدأت الأمور عندما أشارت فيريرا، البالغة من العمر 39 عاماً، إلى دور كيفن كوستنر في فيلم "The Bodyguard"، حيث قالت: "عندما تقول، 'وداعاً، راشيل.. ثم تغادر ومن ثم تركضون نحو بعضكما وبعد ذلك... مشهد تقشعر له الأبدان"،وعليه فاجأ كوستنر، البالغ من العمر 68 عاماً، فيريرا والجمهور بقول نص من سيناريو باربي : "تعلمين، لديكِ مشهد أحبه حقاً. أعتقد أن الكثيرين يحبون هذا المشهد"، قال قبل أن يقوم بأداء الخطاب.
ردت فيريرا بدهشة: "هل حفظت خطابي حول الأنوثة من باربي؟".

ثم تابع حديثه بالقول :" أنتِ جميلة جداً. أنتِ ذكية جداً ويقتلني أنكِ لا تعتقدين أنكِ جيدة بهذا القدر.' هذا كان جيداً جداً".
وأضاف كوستنر : "عندما نأخذ وقتنا، وعندما ننجح في القيام بالأمور بشكل صحيح، عندما تعمل السينما على أفضل وجه، يمكن أن تكون اللحظات لا تُنسى أبداً".
وتابع: "جميع الممثلين الذين تم ترشيحهم الليلة يعرفون جيداً قوة الكتابة التي تم منحهم إياها، والفرصة التي لديهم للعيش إلى الأبد."

تابعوا المزيد: فيلم Oppenheimer الرابح الأكبر في حفل غولدن غلوب 2024 وBARBIE يخيب الآمال

جوائز فيلم باربي

لم يوفق فيلم باربي في تحقيق أهم جوائز الحفل ومنها جائزة أفضل فيلم سينمائي– موسيقي أو كوميدي التي كانت من نصيب فيلم POOR THINGS .
ولم تحصد نجمته مارجوت روبي على جائزة أفضل ممثلة في فيلم سينمائي– موسيقي أو كوميدي بل كانت من نصيب النجمة إيما ستون، وفي المقابل أيضاً خسر ريان جوسلينغ جائزة أفضل ممثل في دور مساعد أمام منافسه روبرت داوني جونيور، وكذلك الأمر لم يحالف الحظ غريتا غيرويغ بالفوز بجائزة أفضل مخرجة وجائزة أفضل سيناريو.

يمكنكم قراءة عالم باربي يطغى على إطلالات نجمات غولدن غلوب 2024

وحصد الفيلم في الحفل فقط جائزة أفضل أغنية أصلية "What Was I Made For?" للنجمة بيلي إيليش وجائزة الإنجاز السينمائي وشباك التذاكر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»