جو كوي يعلن رغبته في استضافة حفل الغولدن غلوب مرة أخرى

جو كوي Jo Koy في حفل غولدن غلوب (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)
جو كوي Jo Koy في حفل غولدن غلوب (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)
بعد انتهاء حفل غولدن غلوب لعام 2024، عبَّر جو كوي عن رغبته في تقديم حفل الغولدن غلوب مرة أخرى وإعادة التجربة؛ خاصة بعد التقييمات المتنوعة التي حصل عليها، لناحية تقديمه بعض النكات التي لاقت استحساناً محدوداً، مشترطاً أن يكون لديه وقت أكثر للتحضير في المرة المقبلة.

إعلان كوي لاستضافة الجولدن غلوب 2024.

وقال النجم لمجلة PEOPLE: "أريد مهلة خمسة أشهر، ليس تسعة أيام"، حيث إنه أعلن للمشاهدين خلال فقرته الافتتاحية أنه تم تعيينه لهذه الوظيفة قبل عشرة أيام، وبالفعل أعلن عن اختياره لتقديم حفل غولدن غلوب في بيان صحفي في 21 من ديسمبر.

نكات كوي في الحفل

وجاءت مطالبة كوي بعدما أثارت بعض نكاته استجابات باردة من الشخصيات الشهيرة داخل قاعة الاحتفال في فندق بيفرلي هيلتون، خاصة عندما سخر من مدة عرض فيلم "أوبنهايمر" الذي استغرق ثلاث ساعات، قائلاً إنه "كان بحاجة لساعة إضافية"، وأيضاً الدعابة التي قدمها عن فيلم باربي التي استندت إلى دمية بلاستيكية.
تابعوا المزيد: غولدن غلوب 2024 يجمع الصديقتين تايلور سويفت وسيلينا غوميز

كوي يوضح كيف يرتب للعرض

كما قال كوي على المسرح: "بعض النكات كتبتها أنا، وبعضها كتبها آخرون"، مضيفاً: "يا إلهي، حصلت على هذه المهمة قبل عشرة أيام! تريدون عرضاً مبهراً. أنتم تمزحون؟! كتبت فقط بعض الدعابات، وهي التي تضحكون عليها".
شاهدوا توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل جوائز غولدن غلوب

كوي يحتفل بالجمهور الحاضر

وذكر كوي للمجلة أعلاه أن الجمهور كان "رائعاً" بشكل عام، وقال: "لقد عدنا، هوليوود كانت مغلقة. الآن هي مفتوحة مجدداً. دعونا نحتفل فقط؛ إنهم يتناولون الطعام، يشربون، يستمتعون. شاهدوا كم استمتعنا!".
يمكنكم قراءة كريستوفر نولان يفوز بجائزة غولدن غلوب أفضل مخرج

كوي يتحدث عن أهم لحظاته

أما عن أبرز لحظة في ليلته فقال: "كانت المشي على المسرح للمرة الأولى. كنت أفكر، دعونا نفعل هذا. دعونا نستمتع فقط".
أما عن تفاعله المفضل مع مشاهير الحفل؛ فأكد أنه كان مع الأسطورة ميريل ستريب، التي ناداها كوي من المسرح خلال فقرته الافتتاحية.
وقال موجهاً الحديث لها: "هذه المرأة، لا يوجد شيء لا تستطيع فعله، تعلمين ما هي عبارتي المفضلة منك؟ العبارة الأسطورية. هذه التي تبقى في قلبي أراها في كل مكان... كل مرة. الطريقة التي قلت فيها "واكاندا إلى الأبد'"؛ ما أضفى لحظة فكاهية على الأمور حيث ألمح إلى مشاركة ستريب في أفلام بلاك بانثر.
كانت هذه اللحظة "كل شيء" بالنسبة لكوي، ذاكراً أن النجمة الحاصلة على جائزة أوسكار كانت تضحك طوال الوقت.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»