أغرب إطلالات النجمات في حفل جوائز غولدن غلوب 2023

هايدي كلوم Heidi Klum في حفل غولدن غلوب الـ80
هايدي كلوم Heidi Klum في حفل غولدن غلوب الـ80(مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

كما في كل عام في حفل غولدن غلوب، سوف تكون هناك فساتين سيئة التنسيق، في مقابل إطلالات أخرى تسرق الأضواء، والإطلالات الأجمل لن يسجلها الفستان الأغلى ثمناً ولا بالضرورة النجمات الأجمل؛ بل النجمة التي أدركت بحدسها الفني أهمية الستايلنغ تحت الأضواء؛ فاختارت الزي الناجح الذي سيوفر لها النتيجة المثالية لابتكار لوك متكامل، في حدث بأهمية حفل الغولدن غلوب العالمي.
وفي العام 2023 سجل الغولدن غلوب بدورته الثمانين عدداً من الإطلالات السيئة لجهة تنسيقها؛ فلا الثوب هو الملوم وحده؛ بل عدم مراعاة مقاييس النجمة والمناسبة، هما العاملان الأساسيان لفشل الإطلالة.إليك سيدتي أغرب 6 إطلالات للنجمات على السجادة الحمراء في العام 2023 في الغولدن غلوب :

سنحاول عرض الصور بالترتيب؛ اعتباراً من إطلالة النجمات الأقل سوءاً، إلى الإطلالة الأكثر سوءاً، من حفل غولدن غلوب 2023، وهي:

- كلير داينز في لوك مزدحم التفاصيل

 

كلير داينز
   كلير داينز Claire Danes في حفل غولدن غلوب الـ80 (مصدر الصورة:Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH   AMERICA / Getty Images via AFP)

 

أطلت النجمة كلير داينز Claire Danes بفستان أبيض مزدحم التفاصيل؛ فهو أبيض مطرّز بالزهور البيضاء بتقنية ثلاثية البعد، مع تطريز بخرز فضي عند حواف الصدر وأسفل التنورة، المزخرفة أيضاً بالريش الأبيض، وتأتي عقدة من الساتان الزهري لتزين صدر الفستان من الأعلى؛ لذا اعتبرناه مزدحم التفاصيل، ولم تكن التسريحة تَفيه حقه؛ إذ كان يفضّل تسريحة شينيون بسيطة مشدودة.

تابعي معنا المزيد واختاري أجمل إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب 2023


- آيو إديبيري في قفازات بنية مع فستان باستيل

أيو إديبيري Ayo Edebiri في حفل غولدن غلوب الـ80 (مصدر الصورة Jon Kopaloff /Getty Images via AFP)

شكل زي أيو إديبيري Ayo Edebiri العديد من الاستفهامات؛ فالفستان هو عبارة عن كروب توب قصيرة وملفوفة الأطراف، مع تنورة منفوخة بقَصة أميرية بلون الباستيل الأزرق، وأتى القماش الداكن على الأطراف ليوحي بأنه مبتلّ، كما وصفه نقاد الموضة حينذاك، وما زاد الإطلالة سوءاً، القفازات الطويلة العسلية المخملية التي اعتمدتها مع لون صيفي.


- سيلينا غوميز والأكتاف المنفوشة لا تليق بجسمها

سيلينا غوميز Selena Gomez في حفل غولدن غلوب الـ80(مصدر الصورة Frederic J. Brown / AFP)

اعتُبرت إطلالة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez من بين الإطلالات الأكثر غرابة؛ فالفستان الباذنجاني المخملي متقن التفصيل، ولكن الكاب البنفسجي المفصل على شكل قطعة قماش مستطيلة ومنقسمة الى جزئين، هو ما أساء إلى اللوك بشكل عام، ويتوج اللوك الأكمام المنفوخة التي شوّهت جمال الفستان، ولم تبدُ متناسقة مع مقاييس النجمة.

- إيما دارسي وسر الإطلالة الأسوأ

  إيما دارسي Emma D'Arcy في حفل غولدن غلوب الـ80 (مصدر الصورة Jon Kopaloff /Getty Images via AFP)

 

ارتدت النجمة إيما دارسي Emma D'Arcy في حفل غولدن غلوب بدورته الـ80، تاكسيدو أوفرسايز أسود، مع قميص طويل وسروال غير متناسق وقصير يمتد فوق الكاحل، وانتعلت جزمة قصيرة مرصّعة بالأحجار الفضية، وتزينت بقفازات من الساتان الأزرق، ووضعت آيلاينر أزرق، وصبغت أهدابها باللون الأزرق، في لوك مشابه للوك المهرج، كما وصفه بعض نقاد الموضة، ولكن سر الإطلالة الغريبة لا تعرفه إلا النجمة وحدها.


- هايدي كلوم في فستان لا يتناسب مع الحدث

هايدي كلوم Heidi Klum في حفل غولدن غلوب الـ80 (مصدر الصورةFrederic J. Brown / AFP)

أما هايدي كلوم فتألقت بفستان بطابع متموّج Gradient، وهو ميتاليكي مستوحى من ألوان وتدريجات الخزامى، وتميز بطابع ميتاليكي وبقَصة ميني قصيرة وضيقة، ويزدان صدره بالريش الناعم.الفستان من تصميم كيفين جرمانييه Kevin Germanier وهو جميل ولكنه لا يخدم المناسبة؛ فلقد اعتبره الكثيرون استعراضياً يليق ببرنامج غنائي أو حفل فني موسيقي، ولكن ليس لحدث سينمائي راقٍ.
تابعي معنا المزيد من أخبار حفل غولدن غلوب واكتشفي أبرز إطلالات حفل غولدن غلوب باللون الأحمر

نبذة عن حفل الغولدن غلوب

الغولدن غلوب هي جائزة أميركية خاصة بالسينما والتلفزيون، لا تهدف إلى تحقيق الربح، وتعد أهم مهرجان لتكريم الفنانين والأعمال السينمائية بعد الأوسكار. تأسست في شهر يناير 1944، وانطلقت من استديوهات 20th Century Fox، في الولايات المتحدة الأميركية. ويتم اختيار الأعمال المرشحة لجائزة الغولدن غلوب من قبل مجموعة من نحو ثمانين شخصاً، معظمهم من الكتاب المستقلين المنتمين الى رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود. وككل المهرجانات الفنية الكبرى، تتحوّل الأنظار كل عام الى الغولدن غلوب، إلى إطلالات النجمات خلال مرورهن على السجادة الحمراء، واللاتي يتألقن بالفساتين بأشكالها المختلفة.