البوت الفرو.. كيف اكتسب شعبيته لشتاء 2024؟

حذاء من الفرو البيج مع كرات من اللون نفسه
فايانت Vaillant- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

في منتصف السبعينيات سادت موضة البوت الفرو في أستراليا تحديداً، وعُرف باسم Ugg Boots، ولكنه سرعان ما مُنع انتعاله في الأفلام السينمائية؛ الأمر الذي عزز من شعبيته وسط الشباب كونه رمزاً للتحدي، فراج البوت الفرو بأشكال عديدة من الجزمات القصيرة إلى الطويلة. يرتبط انتعال الحذاء الفرو بالشتاء، وفي هذا الموسم الغني بالموديلات؛ شهدنا ليس فقط الخف المبطن بالفرو، بل أحذية الكعب العالي المزخرفة من الخارج بالفرو، والصنادل العالية، التي تفننت بها الدور الكبرى لنشر هذه الصيحة حتى في المناسبات الرسمية، وهي تلعب دوراً مزدوجاً فهي تدفئ القدم وتمنحها إطلالة أنثوية في آنٍ واحد.

بيربيري Burberry ـ- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كيف ننتعل البوت الفرو أو Furry Boots؟

يُعتبر هذا الحذاء اليوم إكسسواراً أنيقاً وكلاسيكياً بفضل التعديلات التي خضع لها لدى الدور العريقة، ونقدم لك 7 طرق لانتعال وتنسيق هذا الحذاء المميز:

إليك 7 طرق لتنتعلي البوت الفرو

1- انتعلي البوت الفرو مع الكنزة الطويلة على شكل فستان، والجوارب السميكة المطاطية وسترة الدراجين المزخرفة بالفرو Fur Biker Vest.

فايانت Vaillant، - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تترددي في إضافة زخرفات الفرو كالطابات الدائرية على الجزمة الجلدية لمزيد من الأناقة، أو يمكن إضافة سلسال معدني على جزمة الفرو؛ فالأمر يعتمد على المناسبة التي ستحضرينها.

2- نسقي تنانير الميني مع المعطف الطويل Puffer Coat وجزمة الفرو الطويلة: اختاري جزمة الفرو من نوع Shearling Boots البيضاء ونسقيها مع المعطف الواقي من المطر والريح بعنق طويلة، ويمكنك اختيار الكعب الرفيع الطويل، ولكن بتصميم مريح. كما يمكنك اختيار جوارب صوفية ناعمة ملونة أو بيضاء مطاطية لتبدو أطول من الجزمة.

أيسيبيرغ Iceberg ـ- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


3- انتعلي جزمة متوسطة الطول من جلد الخروف مع الشورت أو الليغنغ المطاطي الضيق وانتعلي سترة طويلة معه تصل إلى تحت الركبتين.

كيم شوي Kim Shui - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

4- جربي انتعال حذاء قصير من الفرو لتضعيه تحت سروال الدنيم بطابع Mom Jean؛ أي الذي يتمتع بساقين واسعتين وخصر عالٍ. ويمكنك الاستعاضة عن البوت بحذاء من نوع Sling Back من الفرو. ويُعتبر هذا النمط من الأحذية مثالياً للفساتين الصوفية الطويلة المزدانة بشق جانبي عالٍ.

حذاء عالٍ من الفرو من MSGM- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تابعي معنا من موضة الشتاء ماذا صممت الدور العالمية من موديلات أحذية فرو لشتاء 2023
5- اختاري الجزمة الفرو مع سترة من نوع Plush Jackets

غوتشي Gucci- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

نسقي السترة الواسعة من نوع أوفرسايز والمتعددة الخامات مع هذا الحذاء من غوتشي Gucci الذي يتداخل فيه قماش المونوغرام المزدان برباط رفيع، والمزخرف بالفرو الأسود.
6- انتعلي البزة الرياضية مع الجزمة المصنوعة من الفرو بعنق قصيرة

تشارلز فيليب Charles Philip، MSGM ـ- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يُعتبر هذا الحذاء من نوع Ugg مثالياً لسراويل من نوع Lounge Wear، وتتميز بساق قصيرة وهي مزخرفة بالفرو، ويمكن انتعالها مع سراويل Skinny مطاطية أو مع سراويل بيرمودا.
7- انتعلي الليغنغ مع الجزمة المصنوعة من الفرو

MSGM ـ الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يمكن ارتداء الليغنغ المصنوع من الجلد النباتي أو من اللاتكس اللامع مع هذا النوع من جزمات الفرو، ويمكن تنسيق معاطف ترنش عصرية لتحصلي على إطلالة عصرية دافئة للشتاء؛ فالسر يكمن في موازنة الخامات لكي لا يكون المظهر سميكاً من الأسفل ورقيقاً من الأعلى.
تابعي معنا لمزيد من الأفكار المتعلقة بالإكسسوارات ، اكتشفي كيف قدَّمت الدور العالمية تصاميم البوت الأحمر هذا الشتاء؟