فساتين خطوبة باللون الأحمر لعروس 2024.. لإطلالة عصرية جريئة

فستان من ماركة Tadashi Shoji - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Tadashi Shoji - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

سيطرت الفساتين الحمراء على مجموعات أزياء الهوت كوتور والأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2023 – 2024، والتي رأينا بها خيارات مثالية للعروس الجريئة التي تستعد لحفل خطوبتها مع بداية العام الجديد.

تصميمات راقية استمدت فخامتها من جودة الخامات والتطريز المتقن، نستعرض لكِ أجملها لتختاري منها ما يجعلك محط الأنظار، كما نخبرك بطرق تنسيق كل قطعة بشكل أنيق مع الأحذية والمجوهرات المناسبة.

فساتين خطوبة مزوده بسترات


بالإضافة إلى جرأة اللون الأحمر، زودت بعض الماركات فساتين الكوتور الحمراء بسترات موصولة بأغطية رأس مثل الفستان الطويل الديكولتيه مستقيم القصة والمزدان بتطريز زاده تفرداً من مجموعة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، نسقيه مع صندال فضي من دون تطريز، وارتدي أقراطاً ناعمة من الذهب الأبيض.
قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على نصائح لاختيار فتحة صدر فستان الزفاف المناسبة لشكل جسمك

فستان من ماركة Alexis Mabille- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين خطوبة مستقيمة القصة


انتشرت هذا العام موضة فساتين الخطوبة المصممة بقصات مستقيمة، وقدمت ماركة أرماني بريفيه Armani Prive تصميماً بنصف أكمام يكشف طوله الكاحل ومغلفاً بالكامل بالترتر الأحمر والأسود، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء مزود بإبزيم يلف الكاحل، وارتدي أقراط Stud من الذهب الأبيض.

فستان من ماركة Armani Prive- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين خطوبة مخمل حمراء


كان المخمل نجم منصات العروض في 2023، ويبدو أنه سيرافقنا في العام الجديد، قدمت الماركات العربية واللبنانية تصميمات حمراء تناسب حفلات الخطوبة، كما في الفستان الأحمر البرغندي الذي تألقت به عارضة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، والذي تميز بفتحة الصدر المربعة والشق الجانبي الطويل الذي يكشف الساق ويبرز طولها، ارتديه مع صندل مخمل بكعب عريض، واختاريه من نفس لون الفستان، وزيني أذنيكِ بأقراط متدلية مرصعة بالياقوت الأحمر.

فستان من توقيع Elie Saab- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين خطوبة قصيرة باللون الأحمر


إذا كنتِ ترغبين في إطلالة بناتية ناعمة، فأنتِ بحاجة إلى فساتين الخطوبة القصيرة، والتي تسابقت دور الأزياء العالمية في تقديمها بتصميمات منوعة ضمن مجموعات أزياء الهوت كوتور، من جهتنا أعجبنا الفستان الساتان الأحمر الذي أطلت به عارضة ماركة فندي Fendi، لائميه مع حذاء مدبب مزود بلون الجلد لتحصلي على مزيد من الطول، وارتدي أقراطاً طويلة على شكل الورود.

فستان من ماركة Fendi- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين خطوبة حمراء بأكمام طويلة


من الطبيعي أن تتوفر فساتين كوتور مصممة بأكمام طويلة ضمن المجموعات المخصصة للخريف والشتاء، مما يأتي في صالح العروس المحتشمة، ونرشح لها الفستان السادة الطويل المصمم بقصة حورية البحر من دون أن يكون ملاصقاً للجسم والمميز بفتحة الصدر المربعة من مجموعة ماركة Hannibal Laguna، نسقيه مع حذاء مدبب أحمر، وارتدي قلادة قصيرة مزينة بتفاصيل ناعمة.

فستان من ماركة Hannibal Laguna- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين خطوبة طبقات باللون الأحمر


أثبتت فساتين الخطوبة المصممة من طبقات حضوراً لا يمكن أن تديري له قامتك، فهو القاسم المشترك بين أغلب المجموعات خاصة المخصصة للأزياء الجاهزة، من بين التصميمات التي لفتتنا الفستان الأحمر الطويل المصمم بطبقات مكسرة ومزدان بتطريز لامع من مجموعة ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، نسقيه مع أقراط الدمعة المتدلية، واختاريها من الذهب الأبيض، وانتعلي حذاء أحمر أو فضياً.
قد تكوني مهتمة أيضاً بالاطلاع على حيل موضة تخفي عيوب الجسم بفساتين الخطوبة لعروس 2024

فستان من ماركة Tadashi Shoji- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©