نسقي ملابس محجبات مخمل موضة 2024 على طريقة مُدونات الموضة

حنان الحكيم بإطلالة عصرية من قماش المخمل
حنان الحكيم- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

المخمل من أكثر الأقمشة الشتوية فخامة وجاذبية؛ لذلك يحظى برواج كبير بين النساء والصبايا لتنسيق الإطلالات اليومية المختلفة.
وعلى الرغم من رواج المخمل في تصميم فساتين السهرات؛ إلا أن العديد من مدونات الموضة استعن بهذا القماش الفاخر في تنسيق أزياء يومية مختلفة؛ زادتهن أناقة ورقياً.
شاهدي معنا في هذه الجولة ملابس محجبات مخمل بتصاميم عصرية أنيقة موضة 2024 من وحي أشهر مدونات الموضة.

دلال الدوب ببدلة مخمل باللون الأخضر الداكن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub(@dalalid)


في إطلالة أنثوية جذابة؛ اعتمدت مُدونة الموضة دلال الدوب البدلة المخمل بتصميم راقٍ خطف القلوب؛ حيث اختارتها باللون الأخضر الداكن الذي يُناسب أجواء الشتاء الدافئة.
صُممت البدلة من توب بفتحة صدر واسعة على شكل حرف V؛ وأكمام طويلة ذات أكتاف ساقطة؛ مع أساور على شكل البوق زينتها أزرار ذهبية لامعة للإغلاق.
ولإطلالة أكثر عصرية؛ جاء البنطلون بتصميم واسع زاد البدلة فخامة وأناقة؛ بينما نسقت دلال معه قميصاً برقبة من الكشاكش باللون البيج الباستيل.
وأكملت دلال أناقة إطلالتها؛ بإيشارب أبيض؛ وحذاء باللون الذهبي الميتاليك؛ بينما حملت حقيبة صغيرة باللون البيج لمزيد من الرقيّ والنعومة.

علا عبد الحميد بتنورة بليسيه من المخمل الباستيل


الألوان الباستيل من أكثر الألوان عصرية وجاذبية؛ لذلك نجدها عاملاً أساسياً في تنسيق إطلالات أشهر مدونات الموضة.
وفي إطلالة أنثوية ناعمة؛ اختارت علا عبد الحميد التنورة البليسيه التي تتربع على عرش الموضة هذا العام؛ بلون أزرق باستيل من قماش المخمل؛ جاءت بتصميم ميدي أنيق.
ونسقت علا مع التنورة كنزة صوف باللون الأوف وايت زينته نجوم مُلونة؛ صُمم برقبة كشكش عالية؛ بينما ارتدت إيشارب شيفون باللون البيج الباستيل وقبعة بنفس لون الإيشارب.
ولمزيد من الفخامة؛ حملت علا حقيبة كبيرة باللون السيمون الباستيل مع درجات الأوف وايت والأزرق الباستيل؛ كما ارتدت بوت من الجلد باللون الأوف وايت صُمم برقبة عالية؛ مما منح إطلالتها مظهراً كلاسيكياً راقياً.
ما رأيكِ بالاطلاع على إطلالات رسمية للمرأة العاملة من أشهر الفاشينيستا؟

آية مكرم ببلوزة مخمل باللون الفضي اللامع


ولتكوني أكثر جرأة بإطلالة مُميزة بقماش المخمل؛ نسقي إطلالتكِ على طريقة مُدونة الموضة آية مكرم؛ التي ارتدت بلوزة ضيقة من قماش المخمل الفضي؛ منحتها مظهراً عصرياً جذاباً.
صُممت البلوزة بأكمام طويلة وضيقة مع رقبة دائرية عالية؛ ونسقتها آية مكرم مع تنورة سوداء واسعة من قماش المُخمل؛ منحتها مزيداً من الرقيّ والأناقة.
وأكملت آية إطلالتها بإيشارب أسود؛ مع حذاء بوت بكعبٍ عالٍ ورقبة قصيرة من الجلد باللون الرمادي الفاتح؛ بينما حملت كلاتش فضياً ميتاليك زيَّنته نجوم لامعة باللون الأصفر لمزيد من العصرية والجاذبية.

حنان الحكيم ببنطلون مخمل واسع باللون البني


اللون البني من أكثر الألوان التي شاهدناها على منصات عروض الأزياء لشتاء 2024؛ لذلك لفتتنا إطلالة مدونة الموضة حنان الحكيم ببنطلون مخمل واسع باللون البني الداكن؛ نسقته بطريقة عصرية أنيقة.
اختارت حنان الحكيم ارتداء قميص واسع بطبعات جلد الحيوانات مع البنطلون المُخمل البني؛ صُمم باللونين البني والبيج؛ بأكمام واسعة وأكتاف ساقطة؛ ونسقته مع إيشارب باللون البيج بتصميم أنثوي ناعم.
وارتدت حنان مع إطلالتها حزاماً عريضاً باللون الأسود؛ مع حذاء رياضي باللون الرمادي الباستيل؛ منح إطلالتها مزيداً من الجرأة والأناقة.
ربما ترغبين بالتعرف على طرق تنسيق معاطف طويلة باللون البني للمحجبات من وحي منصات عروض الأزياء.