طرق تنسيق الحجاب مع اللون الأحمر لإطلالات شتوية جذابة في 2024

 منة السني
منة السني - الصورة من حسابها على إنستغرام

اللون الأحمر من أكثر الألوان أنثوية وجاذبية؛ لذلك فهو من الخيارات المثالية لإطلالات الشابات سواء في أوقات العمل ومشاوير النهار السريعة؛ أو في السهرات المسائية الفاخرة.
ورغم ما يتميز به اللون الأحمر من جاذبية لا مثيل لها؛ تظل طريقة تنسيقه عاملاً هاماً من عوامل  نجاح إطلالاتكِ؛ فكلما أتقنتِ تنسيقه مع باقي قطع الأزياء؛ عزز هذا اللون فخامة وأناقة مظهركِ.
وفي جولة  على صفحات مُدونات الموضة على إنستغرام؛ لفتتنا طريقتهن المُميزة في تنسيق اللون الأحمر مع الحجاب في الإطلالات الشتوية؛ فاخترنا لكِ أجمل طرق تنسيق الحجاب مع اللون الأحمر من وحي مدونات الموضة لإطلالة شتوية أنيقة في 2024.

تنسيق الكنزة الحمراء مع الجاكيت الجلد من وحي جهاد البنا


لا غنى عن الجاكيت الجلد في تنسيق إطلالاتكِ الشتوية؛ لذلك نرشح لكِ تنسيقه مع هذه الكنزة الصوفية الحمراء على طريقة مُدونة الموضة جهاد البنا.
اختارت جهاد البنا تنسيق كنزة شتوية حمراء فضفاضة بأكمام واسعة وياقة دائرية عالية؛ مع بنطلون أسود ضيق وجاكيت أسود طويل من الجلد؛ تُزينه ياقة عريضة من المخمل الأسود؛ وجيوب ذات أغطية لمزيد من العصرية والأناقة.
ونسقت جهاد البنا مع هذه الإطلالة العصرية؛ إيشارب أسود مع قبعة سوداء جذابة؛ إضافة إلى حذاء بوت من الجلد الأسود برقبة قصيرة ومُقدمة دائرية مع نعلٍ عالٍ لمزيد من الجاذبية.

ما رأيكِ بالاطلاع على أفكار لتنسيق معاطف طويلة باللون البني للمحجبات من وحي منصات عروض الأزياء؟

تنسيق المعطف الأحمر الطويل مع البنطلون الجينز من وحي دلال الدوب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub(@dalalid)


وإذا كانت الإطلالات الكاجوال هي الخيار المُفضل لإطلالاتكِ في الشتاء؛ فالبتأكيد ستُلهمكِ طريقة مدونة الموضة دلال الدوب في تنسيق المعطف الأحمر الطويل مع الجينز.
اعتمدت دلال الدوب معطفاً طويلاً باللون الأحمر؛ صُمم بياقة عريضة مع أزرار سوداء للإغلاق؛ ونسقته مع بنطلون جينز واسع باللون الأزرق الفاتح.
وارتدت دلال الدوب مع هذه الإطلالة كنزة صوفية باللون الرمادي الداكن بياقة عالية زينتها رسوماً وكلمات باللغة الإنجليزية على الصدر؛ مع إيشارب أبيض؛ إضافة إلى حذاء رياضي باللون الأبيض أكمل إطلالتها العصرية .

تنسيق البليزر الأحمر الطويل مع الإطلالة الرسمية من وحي نادية الخولي

نسقي اللون الأحمر في إطلالاتكِ الرسمية على طريقة مُدونة الموضة نادية الخولي.
اعتمدت نادية الخولي بليزر طويل باللون الأحمر صُمم بياقة عريضة وأكمام طويلة مع جيوب ذات أغطية كبيرة على جانبي الخصر؛ فيما نسقت هذا البليزر مع بنطلون شارلستون أسود وتوب أسود طويل بياقة عالية.
ولمزيد من الجاذبية؛ ارتدت نادية الخولي إيشارباً من الشيفون الأسود؛ مع حذاء بكعبٍ عالٍ من الجلد الأسود؛ بينما حملت حقيبة سوداء كبيرة أكملت إطلالتها الرسمية وزادتها فخامة وأناقة.

تنسيق الجاكيت الأحمر المنفوخ مع الإطلالة الكاجوال من وحي منة السني

 

وإذا كنتِ ترغبين في تنسيق إطلالة عصرية جريئة باللون الأحمر؛ فلا تترددي في اعتماد هذه الإطلالة الشبابية الجذابة على طريقة مدونة الموضة منة السني.
اختارت منة السني جاكيت بافر Buffer منفوخاً باللون الأحمر جاء بتصميم قصير مع سحاب أمامي للإغلاق؛ ونسقته مع بنطلون أسود رياضي واسع بجيوب جانبية وخصر عالٍ؛ إضافة إلى كنزة صوف قصيرة باللون الأبيض بخطوط سوداء رفيعة؛ لمزيد من الجاذبية.
وانتعلت منة السني مع هذه الإطلالة حذاءً رياضياً باللون الأوف وايت؛ مع توربان أسود من الصوف منحها مزيداً من الجرأة.

ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من قمصان محجبات طويلة من وحي الفاشينيستا موضة 2024