طرق عصرية لتنسيق الكنزات الصوفية الفضفاضة للمحجبات على طريقة الفاشينيستا

علا عبد الحميد
علا عبد الحميد-الصورة من حسابها على انستغرام

من منا لا تمتلك عشرات الكنزات الصوفية داخل خزانتها لتنسيقها مع إطلالتها الشتوية؟، فالكنزة الصوفية قطعة لا يُمكن الاستغناء عنها في طقس الشتاء البارد.
ومع ظهور صيحة أزياء Over Size وتربعها على عرش الموضة في الآونة الأخيرة، أصبحت الكنزة الصوفية الفضفاضة خيارًا مثاليًا للمحجبات والمحتشمات لتنسيق إطلالاتهن الأنيقة طوال فصلي الخريف والشتاء.
ولأن أناقتكِ هي شغلنا الشاغل، تجولنا على إنستغرام لنختار من إطلالات أشهر مدونات الموضة العربيات طرقاً وأفكاراً لتنسيق الكنزات الصوفية الفضفاضة للمحجبات، حتى تنتقي من بينها الطريقة الأفضل التي تناسب إطلالاتكِ العصرية الراقية.

تنسيق الكنزة الصوفية الفضفاضة مع التنورة الميدي من وحي علا عبد الحميد


في إطلالة شتوية أنيقة، اختارت الفاشينيستا علا عبد الحميد تنسيق الكنزة الصوفية الفضفاضة بطريقة جذابة، حيث ارتدتها باللون البني بتصميم قصير وأكمام واسعة، مع قميص أبيض وتنورة بنفس لون الكنزة، جاءت بتصميم ميدي مع أزرار أمامية باللون البني.
ونسقت علا عبد الحميد مع إطلالتها، إيشارب شيفون باللون الرمادي الفاتح، مع حذاء بوت برقبة عالية باللون الفضي صُمم من الجلد اللامع، بينما حملت حقيبة كبيرة بدرجات اللونين البني والبيج.
ويُمكنكِ ارتداء هذه الإطلالة على غرار علا عبد الحميد، أو استبدال الإيشارب والبوت بلون أوف وايت مع قميص بيج باستيل.

تنسيق الكنزة الصوفية مع التنورة الواسعة من وحي منة السني


كعادتها تُتقن الفاشينيستا منة السني تنسيق الأزياء بأسلوب عصري جذاب، لذلك لفتتنا اختياراتها في هذه الإطلالة الشتوية الأنيقة، والتي ارتدت فيها الكنزة الصوفية الفضفاضة بطريقة أنيقة.
اختارت منة السني كنزة صوفية واسعة باللون الأوف وايت، زينتها رسوم وزخارف هندسية شرقية بألوان الجملي والزيتي والأوف وايت، بينما صُممت أكمامها الواسعة بأساور ضخمة من الفرو باللون الجملي.
ونسقت منة السني مع هذه الكنزة العصرية تنورة واسعة بتصميم A line باللون الجملي، بينما ارتدت بوت برقبة عالية باللون الأبيض، صُمم بمقدمة مُدببة وكعبٍ عالٍ، مما منحها إطلالة أكثر رقيًا.
اعتمدي هذه الكنزة بنفس طريقة منة السني، أو استبدلي التنورة ببنطلون واسع Wide Leg باللون البني الداكن أو الأوف وايت، مع حذاء بوت برقبة قصيرة باللون الجملي.

تنسيق الكنزة الصوفية مع السكارف الطويل من وحي نادية الخولي


لفتتنا أيضًا طريقة الفاشينيستا نادية الخولي في تنسيق الكنزة الصوفية الفضفاضة، إذ اختارتها باللون الزيتي برقبة عالية لتمنحها مزيدًا من الدفء، ونسقتها مع سكارف طويل وكبير باللون الأوف وايت لإطلالة أكثر عصرية وأناقة.
وأكملت نادية الخولي إطلالتها بقبعة سوداء مع بنطلون أسود واسع، وحذاء رياضي باللون الأوف وايت.
ويُمكنكِ اختيار نفس طريقة نادية الخولي في تنسيق الكنزة الصوفية، أو إضفاء لمسات أكثر أناقة باعتمادها مع بنطلون باللون الأوف وايت مع حذاء بوت برقبة عالية من الجلد باللون الزيتي أو البيج، وحقيبة يد صغيرة باللون البيج الباستيل.

تنسيق الكنزة الصوفية مع التنورة البليسيه من وحي أمية زين


وإذا كنتِ ترغبين في تنسيق الكنزة الصوفية الفضفاضة مع إطلالة مسائية أنيقة، فلا تترددي في اعتمادها على طريقة مدونة الموضة أمية زين، التي جذبتنا بهذه الإطلالة الأنثوية الأنيقة.
اختارت أمية زين كنزة صوفية باللون البني، صُممت بأكمام واسعة ورقبة دائرية، ونسقتها مع تنورة من قماش اللاميه باللون السيمون، إضافة إلى حزام عريض من الجلد البني الداكن تتدلى منه سلاسل ذهبية لامعة.
وأكملت أمية زين إطلالتها الراقية باختيار إيشارب شيفون كشمير، مع بوت برقبة عالية من الشمواه باللون البني، بينما حملت حقيبة يد صغيرة من الجلد البني.
ربما يهمكِ أيضًا التعرف على طرق تنسيق المعطف الأبيض للمحجبات