للمرأة العاملة.. استوحي إطلالتكِ الرسمية في 2024 من أشهر الفاشينيستا

دلال الدوب-
دلال الدوب-.الصورة من حسابها على إنستغرام

تحتاج المرأة العاملة إلى أزياء تجمع بين الأناقة والبساطة كي تساعدها في أوقات العمل سواء كانت داخل المكتب أو خارجه، ونظراً لتعدد الخيارات قد تقعين في حيرة أثناء اختيار الموديلات المناسبة للعمل.
فرغم أن الأزياء الرسمية هي الخيار المُفضل للنساء في العمل، إلا أن صيحات الموضة منحت هذه الأزياء مزيداً من العصرية سواء في التصاميم أو الألوان.
وإذا كنتِ تواجهين مشكلة في اختيار أزياء مناسبة للعمل، وتقفين صباح كل يوم أمام الخزانة لتنسيق أزياء رسمية راقية، شاهدي معنا أجمل الإطلالات الرسمية التي اختارتها الفاشينيستا المحجبات، واستوحي منها إطلالتكِ المثالية لمظهر أكثر وقاراً وأناقة.

إطلالة رسمية بالبدلة من وحي سارة الدهيم

مما لا شك فيه أن خزانة أغلب الصبايا والنساء لا تخلو من بدلة رسمية أنيقة، ولكن هل فكرتِ يوماً في كسر القواعد واختيار تصميم عصري لبدلتكِ بلون من ألوان الباستيل؟
إذا كانت إجابتكِ بنعم؛ فلما لا تستوحين إطلالتكِ من الفاشينيستا سارة الدهيم، التي لفتنا اختيارها المميز لبدلة راقية باللون الأزرق الباستيل، منحتها مظهراً يتسم بالوقار والأناقة.
صُممت البدلة من بليزر طويل بياقة عريضة، و4 أزرار على الصدر والخصر للإغلاق، إضافة إلى جيوب كبيرة على الخصر؛ بينما جاء بنطلون البدلة بتصميم Straight Leg بنفس لون البليزر، لإطلالة أكثر جاذبية.
ونسقت سارة الدهيم مع هذه البدلة العصرية؛ إيشارب من الشيفون باللون الأوف وايت، وتوب أبيض، كما حملت حقيبة صغيرة باللون البني، أما الصندل فاختارته بكعبٍ عالٍ باللون الرمادي الباستيل.

إطلالة رسمية بالمعطف الأحمر من وحي جهاد البنا


اللون الأحمر من صيحات الموضة التي تتربع على عرش الأزياء في خريف وشتاء 2024، لذلك اختارت الفاشينيستا جهاد البنا في إطلالتها الرسمية، معطفاً أحمر طويلاً؛ صُمم بأكتاف عريضة؛ مع أزرار معدنية كبيرة للإغلاق جاءت باللون الذهبي.
ونسقت جهاد البنا مع هذا المعطف بنطلوناً أسود بخصرٍ عالٍ، مع بلوزة سوداء برقبة عالية، إضافة إلى إيشارب من الشيفون الأسود، بينما انتعلت حذاءً من الجلد الأسود بنعلٍ عريضٍ وعالٍ، منحها إطلالة أكثر أناقة.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة موديلات تنانير شتوية طويلة للمحجبات موضة 2024

إطلالة رسمية بالفيست الطويل من وحي تسنيم أبو سيدو


الفيست الطويل من أبرز قطع الأزياء التي تمنحكِ إطلالة رسمية تتسم بالعصرية، لذلك يُمكن أن تستوحي إطلالة العمل من الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو، التي نسقت فيست طويلاً باللون الأزرق الباستيل، بطريقة مُميزة.
اختارت تسنيم أبو سيدو فيست بدون ياقة، صُمم بأكتاف عريضة مع جيوب ذات غطاء، إضافة إلى اثنين من الأزرار الكبيرة السوداء للإغلاق.
ونسقت مع الفيست توب أسود بأكمام طويلة، وبنطلوناً أبيض صُمم بخصر عالٍ وجيوب جانبية، بينما حملت حقيبة يد صغيرة من الجلد البني، مما منحها إطلالة أكثر جاذبية.

إطلالة رسمية بالتنورة والبليزر القصير من وحي دلال الدوب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


وإذا كنتِ تُفضلين ارتداء التنانير الطويلة في العمل، فما رأيكِ أن تستوحي الإلهام من هذه الإطلالة الرسمية للفاشينيستا دلال الدوب؟ حيث اختارت تنسيق التنورة البليسيه الطويلة مع البليزر القصير بطريقة غير تقليدية.
ارتدت دلال الدوب تنورة بليسيه طويلة بتصميم A line ، ذات أزرار سوداء للإغلاق على الخصر، ونسقتها مع بليزر قصير باللون الأسود، زينته خطوط بيضاء رفيعة.
وجاءت ياقة البليزر وأساور الأكمام باللون الأبيض، ليبدو وكأنه قميص قصير يتصل مباشرة بالبليزر، مما منحها إطلالة عصرية جريئة.
ولمزيد من الأناقة، اختارت دلال الدوب تنسيق توب برقبة عالية مع إيشارب أبيض وحقيبة يد صغيرة من الجلد الأسود.
ما رأيكِ بالتعرف على طرق تنسيق المعطف الأبيض للمحجبات على طريقة الفاشينيستا؟