موديلات بناطيل واسعة ترابية لإطلالة راقية ومحتشمة تليق بالمحجبات

بنطال واسع ترابي للمحجبات من فيجان تايجر Vegan Tiger
بنطال واسع ترابي للمحجبات من فيجان تايجر Vegan Tiger (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

وجدت موديلات البناطيل الواسعة الترابية محتشمة طريقها إلى منصات عروض الأزياء لخريف 2023 لتستوحي طرق تنسيقها بكل أناقة ونعومة. وتعتبر هذه البناطيل قطعة أساسية في الخزانة، لا تتردّدي باعتمادها بأقمشة مختلفة حتى تنسجم مع أسلوبك من خلال تنسيقات بسيطة وهادئة لمنحكِ لمسة جذّابة ومحتمشة تليق بالحجاب.

موديلات بناطيل واسعة ترابية من بارتس بارتس Parts parts (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

بناطيل واسعة ترابية متعدّدة الاستخدامات

بنطال واسع ترابي للمحجبات من مس جي Miss Gee (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

عادت موضة موديلات البناطيل الواسعة الترابية بقوة لهذا الموسم، وقد أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوّعة منها خاصة وأن الألوان الترابية شغلت جزءاً كبيراً من عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023.
قدّمت علامة مس جي Miss Gee بنطالاً واسعاً باللون البني الأنيق جداً، تمّ تنسيقه مع كنزة شتوية وجاكيت جلد باللون البني الفاتح لإطلالة خريفية بامتياز تليق بالحجاب.
لا شكّ أن هذه الموضة بدّلت تفاصيل خزانة الملابس لأنه برزت بالفعل موديلات جديدة وقديمة منها ضمن صيحات الموضة والأناقة حتى تكون طلّتكِ مثالية، فالبناطيل الواسعة بكسرات علوية من التصميمات الجميلة والأنيقة التي تتناسب مع الكثير من الأذواق المختلفة، وقد تمّ تصميمها بشكل بسيط وأنيق، وهي تتناسب بشكل كبير مع المحجبة ذات الجسم المستطيل، فوجود الكسرات العلوية في البنطلون تقوم بعمل منحنيات للجسم، مما تساعد في تقليل شكله الحادّ بشكل قليل، وهو يتلاءم بشكل كبير مع صاحبة الجسم بشكل الساعة الرملية لأن تصميمه يساعد في إظهار المنحنيات الموجودة في الجسم ولا يبالغ في إظهار تلك المنحنيات بل يظهرها بشكل جميل ومميّز.
ننصحكِ باقتناء هذا الموديل من دار لي سانغ بونغ Lie Sang Bong من الجلد باللون البيج الغامق، ونسّقي معه جاكيت مع كاب طويل من الخلف لمظهر متجدّد،عصري وبعيد تماماً عن المألوف. 

بنطال واسع ترابي من لي سانغ بونغ Lie Sang Bong (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

موضة البناطيل الواسعة انتشرت بشكل واسع في الآونة الأخيرة بين المحجبات لكونها تراعي معايير الحشمة المطلوبة للحجاب وتواكب الموضة في الوقت عينه وهي كانت برزت بشكل كبير في السبعينيات ولكن في السنوات الأخيرة الماضية تمّ تطويرها وجعلها أكثر أناقة، وقد اجتاحت عالم الأزياء والموضة كما حازت على إعجاب عدد كبير من المشاهير والفتيات الملمّات بصيحات الموضة، فحلّت محل البناطيل الضيقة والليغينغ وغيرهما، وشهدت إقبالاً بمختلف الخامات والأشكال والأنواع والألوان المختلفة.

بنطال واسع ترابي للمحجبات من فيجان تايجر Vegan Tiger (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تنسيق السروال الملوّن لخريف 2023.

بناطيل واسعة ترابية لإخفاء عيوب القوام

تمّ تصميم موديلات بناطيل واسعة ترابية تليق بالمحجباتولاقت استحسان الكثير من النساء لسهولة تنسيقها مع الكثير من الملابس المختلفة والمتنوّعة، فيمكنكِ أن ترتدي معه التوب الواسع أو البلوزة التي تناسب تصميم البنطلون ولونه.
يعتبر البنطلون الواسع مرتفع الخصر الحل الأمثل للكثير من السيدات اللاتي تمتلكن أردافاً ممتلئة لأنه سيخفي الكثير من عيوب الجسم. ما رأيك بهذا البنطلون من علامة جون أشيدا Jun Ashida الذي يعطيكِ شكلاً متوازناً في القوام. كما يمكنكِ اختيار الموديل المطبوع إن كنتِ نحيفة وليس لديك أردافاً ممتلئة.

بنطال واسع ترابي للمحجبات من جون أشيدا Jun Ashida (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


كيف تنسّق نهى نبيل إطلالتها الخريفية.. تعرّفي الى خياراتها الانيقة.