قمصان محجبات طويلة من وحي الفاشينيستا موضة 2024.. نسقيها لإطلالة عصرية

 دلال الدوب
دلال الدوب- الصورة من حسابها على إنستغرام

القمصان قطعة لا غنى عنها في تنسيق الإطلالات اليومية؛ فسواء أكنتِ تنسقين إطلالة كاجوال عصرية، أو أخرى رسمية لأوقات العمل والاجتماعات، أو تستعدين لسهرة مسائية، ستجدين القميص حاضراً ليُكمل أناقتكِ دائماً.
ومع انتشار صيحة الأزياء الواسعة والأوفر سايز، لاحظنا اهتمام الفاشينيستا المحجبات بتنسيق القمصان الطويلة بأساليب مُميزة لفتت أنظارنا؛ لذلك اخترنا لكِ أبرز تصاميم قمصان محجبات طويلة من وحي الفاشينيستا؛ لتستوحي من إطلالاتهن طرق تنسيق مختلفة تُبرز أناقتكِ في 2024.

قميص أبيض برسوم ملونة من وحي نادية الخولي


اختارت نادية الخولي تنسيق القميص الطويل بأسلوب عصري جذاب؛ حيث اعتمدت قميصاً طويلاً وواسعاً باللون الأبيض بتصميم أوفر سايز، زُيّن برسوم هندسية ملوّنة بالأزرق والوردي والبرتقالي والبنفسجي.
ونسّقت نادية الخولي القميص مع تنورة بليسيه طويلة باللون الفوشيا، وتوب أبيض وإيشارب شيفون بنفس لون التوب؛ إضافةً إلى حذاء رياضي أبيض بأربطة أمامية ونعلٍ عريض وعالٍ لمزيد من العصرية.
ويُمكنكِ ربط هذا القميص من الأمام على غرار نادية الخولي، أو تركه مفتوحاً وتنسيقه مع تنورة طويلة ماكسي أو بنطلون واسع باللون الوردي أو الأزرق؛ لإطلالة أنيقة تلفت الأنظار.

قميص طويل بأكمام وأساور كبيرة.. من وحي دلال الدوب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub(@dalalid)


وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنثوي راقٍ لقميص طويل للمحجبات، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الموديل الجذاب الذي اختارته دلال الدوب؛ للتنسيق بأسلوب عصري أنيق.
صُمم القميص باللون الأبيض مع خطوط زرقاء ورسوم باللون البنفسجي الباستيل؛ إضافةً إلى ياقة وأساور كبيرة وعريضة باللون الأخضر النيون؛ مما زاد التصميم جاذبية.
ونسّقت دلال الدوب القميص الذي يتميز بأنه أكثر طولاً من الخلف، مع بنطلون أبيض ضيق، وحقيبة باللون الأزرق؛ إضافةً إلى صندل بكعبٍ عالٍ ومُدبب باللون الأخضر النيون.
ويُمكنكِ اعتماد هذا الموديل مع تنسيق إيشارب باللون الأخضر النيون؛ ليمنحكِ إطلالة أكثر جرأة وجاذبية.

قميص طويل بألوان الباستيل.. من وحي علا عبدالحميد


ولإطلالة أنثوية ناعمة تُعبّر عن شخصيتكِ الهادئة، اختاري هذا التصميم من وحي علا عبدالحميد، التي اعتمدت قميصاً يجمع بين ألوان الباستيل والألوان الداكنة، مثل: البنفسجي والوردي والأوف وايت.
صُمم القميص الطويل من القطن بأكمام طويلة وياقة قصيرة، مع أزرار أمامية مُغطاة؛ إضافةً إلى جيوب جانبية؛ لمظهر أكثر عصرية.
ونسّقت علا عبدالحميد مع القميص الطويل، تنورة بليسيه طويلة باللون البنفسجي، وإيشارب أوف وايت؛ إضافةً إلى حقيبة صغيرة من الجلد بنفس لون الإيشارب، زيّنها سكارف من الساتان، يجمع بين ألوان القميص الجذابة.
وإذا كنتِ ترغبين في تنسيق هذا القميص بأسلوب عملي يناسب إطلالاتكِ اليومية أو أوقات الجامعة، يُمكنكِ أن تستبدلي التنورة بالتنطلون الواسع باللون الأوف وايت أو باللون البنفسجي.
ما رأيكِ بالاطلاع على موديلات معاطف للمحجبات بأسلوب الفاشينيستا لإطلالة تناسب الأجواء الباردة؟

قميص جينز طويل من وحي جهاد البنا


القميص الجينز قطعة أساسية داخل خزانة الكثير من الصبايا؛ نظراً لكونه يمنح من ترتديه اطلالة عصرية جذابة؛ إضافةً إلى إمكانية تنسيقه مع الإطلالات الكاجوال اليومية.
واختارت الفاشينيستا جهاد البنا اعتماد القميص الجينز الطويل باللون البنفسجي لإطلالة أكثر جرأة وأناقة؛ حيث جاء القميص بتصميم أوفر سايز مع جيب أمامي وأكمام واسعة.
ونسّقت جهاد البنا مع القميص توب أوف وايت بخطوط طولية ورقبة دائرية، مع بنطلون واسع باللون البرتقالي صُمم بخصرٍ عالٍ، زيّنه حزام عريض لمزيد من العصرية.
وإذا أعجبكِ هذا القميص يُمكنكِ تنسيقه أيضاً بطرق أخرى، مع بنطلون أوف وايت واسع على سبيل المثال، أو تنورة ماكسي بنفس اللون؛ لإطلالة أكثر بساطة ونعومة.

نصائح لاختيار القميص الطويل لإطلالة مثالية

  • اختاري القميص الطويل بقياس أكبر قليلاً من قياسكِ في القميص العادي؛ حتى يُمكنكِ ارتداؤه مفتوحاً مع توب أو تنورة واسعة.
  • نسّقي القميص الطويل مع جينز واسع بأرجل مستقيمة، ويُمكنكِ حينها إغلاق أزرار القميص، أو فتحها ثم تنسيقه مع توب قصير.
  • اختاري قميصاً طويلاً باللون الأبيض أو الأوف وايت، ونسّقيه مع جاكيت قصير من الجينز أو الجلد؛ إضافةً إلى بنطلون بأرجل مستقيمة أو بتصميم بوق ضيق، لإطلالة أكثر عصرية.
  • نسّقي القميص الطويل كبديل للكارديجان، بارتدائه مع توب قصير وبنطلون ضيق، مع بوت طويل من الجلد لمزيد من الأناقة خلال فصلي الخريف والشتاء.

ربما يهمكِ أيضاً قراءة المزيد عن طرق تنسيق ملابس محجبات موضة خريف 2023 مثل العارضات.