اكتشفي الحذاء المناسب للعباية في رمضان 2024

جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

العباية الفخمة ليست بالضرورة تلك المطرزة بكثافة أو المحشوة بالتفاصيل؛ فدقة التطريز والرسوم وجودة القماش والقصة المتقنة كلها عوامل تلعب دوراً في أناقة العباية ووصفها بالفخمة، لذا فمن الطبيعي أن يحاكي الحذاء قصة العباية. هناك العديد من موديلات الأحذية التي تتناسب مع العباية على حسب تصميمها ووقت ارتدائها؛ فمع العباية الخاصة بالسهرة، يمكنكِ اعتماد أحذية بكعب عالٍ تناسبها، ومع العباية اليومية أو في الزيارات والعزومات، ننصحكِ بحذاء الـMules بالكعب العالي لإطلالة جذابة ولإضفاء لمسة حيوية إلى الطلة.
تبقى الصنادل المفتوحة من الأمام الأنسب؛ حيث تمنحكِ أسلوباً لافتاً، وقد قدمت الماركات العالمية موديلات رائعة من الصنادل المفتوحة من الأمام مع الكعب بتصاميم كلاسيكية وعصرية أنيقة تناسب جميع الأذواق.

الصندل البني المفتوح

سانتوني Santoni -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تترددي بانتعال أحذية ذات تصاميم عصرية ومتجددة لإطلالات عصرية أو كلاسيكية، التي يمكنكِ اعتمادها وتنسيقها ضمن إطلالاتكِ اليومية المميزة والأنيقة من الصندل البني الذي اخترناه لكِ من ماركة سانتوني Santoni.

تابعي معنا: فساتين محتشمة للمحجبات من أسبوع باريس لإطلالات رمضان 2024


الستيليتو المطبع بالحروف

وما لا شك فيه أن الأحذية الملونة تضفي رونقاً خاصاً على أي إطلالة، وإن كنتِ من محبات الألوان الفرحة؛ فنسقي الحذاء الملون مع إطلالاتكِ المميزة، للوك مليء بالحياة.

لو سبلا Le Silla -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حذاء من الريش الملون

هذا، وقد برزت أيضاً موديلات أحذية زاهية بتصميم كلاسيكي باللون الميتاليكي البراق. الأحذية الكلاسيكية، وهي مزخرفة بمشابك من الستراس ومزخرفة بالريش وتليق بالعبايات البيضاء أو العاجية والسكرية الفاتحة، وهي الأكثر اعتماداً في المناسبات.
أما في المساء والسهرات؛ فيمكن أن تختاري حذاءً مرصعاً بفصوص براقة مثل هذا الحذاء الستيليتو بالكعب العالي من تصميم ماريو فالنتينو Mario Valentino.

ماريو فالنتينو Mario Valentino -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الحذاء المطبع بالستراس والأحجار البراقة

لا شك أنه وفي كل عام، ينتظر الجميع شهر رمضان لمشاركة الأوقات الجميلة مع الأهل والأصدقاء، ولتلبية الدعوات إلى الإفطارات والسحور. في ليالي هذا الشهر الفضيل، ومع كثرة اللقاءات والمناسبات، تبقى مهمة اختيار الملابس واحدة من أبرز الخطوات التي عليكِ القيام بها. مع اختيار أجمل عباية، قفطان، فستان، أو غيرها من التصاميم. لا تكتمل اللوكات بسوى أكسسوارات جميلة، مثل موديلات أحذية مميزة؛ فاختاري منها ما يعجبكِ.

جوانا مارتن Juana Martin -من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ تبحثين عن حذاء مع كعب عالٍ، سواء فلات أو كعب صغير؛ فاختاري الموديل الذي يعجبكِ، والذي يتماشى مع إطلالاتكِ الرمضانية. للوكاتكِ الرسمية والفاخرة؛ لا تترددي في اختيار حذاء كعب عالٍ سواء كان على شكل صندل، مول أو ستيليتو. إن كنتِ صاحبة ستايل مرح؛ فلا تتحيري في شراء حذاء متسم بالتفاصيل الحيوية تماماً مثل المول. ولا مانع على الإطلاق كذلك من انتعال الحذاء الشفاف والمزين بالحبيبات اللامعة. أما إن كنتِ تفضلين اعتماد الألوان الهادئة؛ فاختاري إذاً حذاءً باللون الأبيض.

المول الزهري للإطلالات الفاتحة

ألكسندر بيرمان Alexander Birman -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يمكنكِ اعتماد هذا الصندل من علامة ألكسندر بيرمان Alexander Birman، المصمم من الجلد باللون الوردي، وجاء بكعب متوسط الطول باللون الوردي، مع أربطة متشابكة تكشف الأصابع، وصُمم من الأمام بأسلوب أنثوي.

المول المسطح الذهبي

بوليني Pollini -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أما إذا كنتِ تفتشين عن الراحة ولا تريدين انتعال الكعب؛ فاختاري التصميم الذي يأتي باللون الذهبي اللامع على سبيل المثال من علامة بوليني Pollini، أو انتقي المزين بالحبيبات البراقة. كذلك، يمكنكِ أن تختاري الموديل المتسم بحُبيبات اللؤلؤ أو الأحجار الملونة.

الصندل الشفاف المزخرف بالورود

لو سيلا Le Silla -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حذاء الكعب الصغير أو المتوسط بطابع Slingback

 

ألكسندر بيرمان Alexander Birman -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من جهة أخرى، وإن كنتِ تبحثين عن حذاء كعب صغير يمنحكِ "لوك" مريحاً وأنيقاً في آنٍ؛ فلا تترددي إذاً في شراء الحذاء الذي يأتي بقماش الدنيم. كذلك، وللفت الأنظار إليكِ؛ يمكنكِ اختيار الموديل المطبع بالنقوش. وفي حال أردتِ حذاء فلات لإكمال إطلالتك؛ فقد برزت عدة تصاميم وموديلات متنوعة تتراوح ما بين الصنادل، والشبشب، والميول وغيرها.

حذاء المول الكلاسيكي

جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وأخيراً انتقي موديلات أحذية تتسم بالبساطة والرقي؛ حيث إن المول اللون الأسود والفضي يناسب تصاميم العبايات الربيعية الفخمة، ويمكن تنسيقه مع كثير من ألوان العبايات. ويمكنكِ اختيار هذا الحذاء المميز مع عباية موحدة اللون من جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti؛ ليضيف لمسة أنيقة لإطلالتكِ المسائية.
قد تهمك متابعة: أسرار تنسيق قفاطين وجلابيات ربيعية لإطلالات رمضان 2024