موديلات أحذية فخمة لعيد الأضحى.. لا تتردّدي باختيارها

موديلات أحذية فخمة لعيد الأضحى 2023 من كريستيان ديور Christian Dior
موديلات أحذية فخمة لعيد الأضحى 2023 من كريستيان ديور Christian Dior

قدّمت أشهر الماركات العالمية موديلات أحذية فخمة مناسبة لإطلالتك في عيد الأضحى 2023،انتقي منها الموديل الأنسب والأقرب لذوقكِ مع الفساتين أو العبايات التي سترتدينها، كي تكوني على كامل الاستعداد لإطلالة رائعة ومتكاملة لهذه المناسبة السعيدة.

موديلات أحذية فخمة تناسب إطلالة عيد الأضحى 2023 من كريستيان ديور Christian Dior


أحذية فخمة لعيد الأضحى 2023 بين العملية والأناقة

موديلات أحذية فخمة من ستيلا مكارتني Stella McCartney


تحرص كل سيدة على الظهور بأرقى الإطلالات في مناسباتها السعيدة، ولاسيما في إطلالات عيد الأضحى المبارك 2023، حيث تقوم باختيار الحذاء المناسب من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2023. وبرزت مجموعة من الصيحات والتصاميم جمعت بين العملية والأناقة في آن واحد، وعلى صعيد الألوان هنالك الكثير من درجات الألوان الأساسية واللافتة.
للسيدة صاحبة الأسلوب الجذّاب والمميّز والتي تفضل اعتماد أحذية فخمة لعيد الأضحى 2023 ننصحكِ بهذا الموديل من ماركة ستيلا مكارتنيStella McCartney باللون البني مع إكسسوارات دائرية ذهبية وفضية والمصمم من الجلد الفاخر بشكل أنثوي وأنيق مع سوار راقٍ لافت حول الكاحل من الجلد.

 تفضّل معظم السيدات اعتماد الأحذية ذات اللون النيود خاصة أيام العيد لأن هذا اللون يعتبر له رونق خاص، ويليق على مختلف الإطلالات الفخمة. فإذا كنتِ تحتارين في اختيار حذاء مناسب لعيد الأضحى 2023 لا مانع من الاستعانة بهذا الحذاء من علامة فالنتينو Valentino المصمّم بمقدمة تكشف جزءاً من الأصابع، ومن منتصفه مزوَّد بقطعة جلد إضافية مع بعض القطع المعدنية الفخمة بأسلوب جريء أنثوي ليعكس جرأة من ترتديه. ننصحكِ بتنسيق هذا الحذاء الفاخر مع جمبسوت من الكريب بدرجات اللون الزهري أو الأبيض وحقيبة كتف باللون الذهبي لكي تتألّقي في أيام العيد بأفضل إطلالة.

موديلات أحذية فخمة من فالنتينو Valentino

اكتشفي ما هي موديلات النظارات الشمسية الدائرية لعيد الأَضحى 2023.

 

أحذية فخمة لعيد الأضحى 2023 من صيحات الموضة

موديلات أحذية فخمة من سيرجيو هدسون Sergio Hudson


ترغب كل سيدة في الحصول على إطلالة أنيقة مواكبة للموضة، وفي الوقت عينه مريحة وعملية، وكلها مزايا توفّرها الأحذية الفخمة ذات الكعوب الرفيعة. لم لا تلجئين إلى الموديلات المنوّعة منها لتبرزي طول قامتكِ، ولكن يجب تجنّبها إذا كنتِ شديدة القصر.
برزت صيحة أنيقة عادت إلى واجهة الموضة، وتسابقت أسماء كبيرة على إدراجها ضمن مجموعات ربيع وصيف 2023، وهي موديلات تتميّز بالسوار بلون الجلد، لأن الملوّن منها سيقسم طول ساقي السيدة ويظهرها أقصر مما هي عليه. ننصحكِ باللجوء إلى هذا الموديل من علامة سيرجيو هدسون Sergio Hudson لأنها توحي بأن من تنتعلها تملك ساقين أكثر طولاً، كما ظهرت الموديلات المصمّمة من جلود الحيوانات، انتعليها في الصباح والمساء مع العباية السوداء لتنفحي إطلالتكِ بالفخامة والتفّرد خلال أيام عيد الأضحى 2023. الإطلالة في العيد لن تكتمل إلا باختيار السيدة أحذية مناسبة لأزيائها، الأحذية الرياضية الضخمة والتي تزيّن بألوان كثيرة من أبرز صيحات الموضة التي يمكن أن تلجئي لها عند تنسيقكِ إطلالة العيد، أيضاً اتجهي إلى ارتدائها مع الفساتين أو البنطلون الجينز، فهي ستمنحك إطلالة رائعة.
احصلي على أناقة مميّزة وانتقي من دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli هذه القصّة المريحة اللافتة للنظر خصوصاً إذا كنتِ من محبات الكعب العالي والعريض من الأمام. ولا تتردّدي بانتعاله مع الأقمشة الشفافة لتبرز بطريقة عصرية.

 

موديلات أحذية فخمة من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli


تعرّفي الى موديلات الأحذية المناسبة للعباية من خلال هذا الرابط.
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©