موديلات صنادل صيفية لعيد الأضحى 2023

صندل صيفي لعيد الأضحى 2023 من إستر ماناس Ester Manas
صندل صيفي لعيد الأضحى 2023 من إستر ماناس Ester Manas

هناك الكثير من موديلات صنادل صيفية لعيد الأضحى 2023 المريحة والمتعدّدة الاستخدامات، والتي تتميّز بالأناقة والعملية. وانتشرت هذا الصيف موديلات كثيرة منها لاقت رواجاً، واعتمدتها معظم النساء والفتيات. اكتشفي ما هي أفضل موديلاتها للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

موديلات صنادل صيفية لعيد الأضحى 2023 من ياسمين صالح Yassmin Saleh

صنادل صيفية لعيد الأضحى 2023 بلمسة أنثوية

صندل صيفي لعيد الأضحى 2023 من زيمرمان Zimmermann


لا شكّ أن موديلات صنادل صيفية لعيد الأضحى 2023 تزهو بالألوان التي تحظى بإعجاب واهتمام عدد كبير من السيدات وحتى المراهقات؛ لتناسب جميع إطلالاتهن ومناسباتهن الصيفية المختلفة، وتحديداً الاحتفال بالعيد. فلا شيء يضاهي زوج صنادل بستايل جميل  يليق مع كل إطلالاتكِ، خاصة أن كان يتميز بكونه مريح، عملي، ويضفي عصرية إلى طلّتكِ.
خلال هذا الفصل غالباً ما تلجأ السيدات إلى اختيار موديلات صنادل صيفية رائجة، مريحة وقادرة على إظهار جمال القدمين في الوقت عينه، ذات الألوان الزاهية والمبهجة؛ لتستوحي منها إطلالة صيفية منعشة وأنيقة.
برزت الصنادل المقترنة بالحبال من بين مجموعة موديلات صنادل صيفية 2023، وقد يأتي الحبل من الكاوتشوك، الرافيا أو القماش؛ ليلتفّ حول الكاحل، فيضفي لمسة أنثوية مميّزة. ويعتبر هذا الصندل خياراً جيداً للحصول على مظهر كاجوال في العطلات، كما أنه يناسب إطلالات النهار. في تصميم لافت جداً يأتي هذا الحذاء مع أشرطة طويلة تلتفّ حول الساق بشكل كامل. يمكنكِ تنسيقه مع الفساتين والسراويل القصيرة خلال العيد. إنها فرصتك لاقتناء الكعب العالي منه أو الـ"فلات"؛ ليعطيكِ طلّة ساحرة وأنيقة تتناسب مع الأجواء الاحتفالية.
كما يمكنك التألّق بزوج من الصنادل الشفّافة التي من شأنها أن تمنحكِ إطلالة أكثر أنوثة. وعلى الرغم من أن هذا الحذاء يكشف القدمين، فإنه برز بتصاميم متنوّعة وجذّابة في هذا الموسم؛ تضمن لكِ إطلالة عصرية. قد تجدين بينها ما يتناسب مع الملابس الكاجوال، أو العمل أو المناسبات الاجتماعية.

صندل صيفي لعيد الأضحى 2023 من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo

تعرّفي إلى الأحذية الملوّنة موضة صيف 2023 بحسب الطول وشكل الجسم.

 

 

صنادل صيفية لعيد الأضحى 2023 لإطلالة منعشة

صندل صيفي لعيد الأضحى 2023 من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli


تحتار السيدة ماذا تختار من موديلات صنادل صيفية لعيد الأضحى 2023 ليتناسب مع طلّتها العفوية والأنيقة في آن. لم تغب هذا الصيف أبداً صنادل الـ Mules، وهي موجودة بقوة على الواجهات مع تصاميم وموديلات عصرية وبنقشات مختلفة وأشكال صيفية بحتة. أما الصنادل المطرّزة فهي من الاختيارات الجميلة والمميّزة للعيد، خاصة أنها تضفي إشراقاً إلى الملابس، وهي متوفّرة بألوان منوّعة.
من الجدير ذكره أيضاً أن الصنادل بكعب عالٍ أو صغير، قد برزت أيضاً، وهي صيفية، خاصة أنها تميّزت بأشرطة رفيعة وألوان بهيّة، تظهر السيدة وكأنها حافية القدمين، بالإضافة إلى الصنادل الجلدية بالألوان الحيادية والنيود التي تعتبر من الأنواع المحبّبة لدى السيدات؛ لأنها سهلة الارتداء وكلاسيكية مع سروال الجينز والتيشيرت.
ما رأيكِ بانتعال الصنادل المزيّنة بحبّات صغيرة من اللؤلؤ، هذا العيد أو تلك المجوهرة منها والتي تناسب إطلالات العيد المسائية كالتجمعات العائلية  أو دعوات العشاء ، اختاري منها ما يتناسب مع إطلالتك وتألقي في عيد الأضحى.

وبالطبع  لا تنسى  صنادل الـ Flatforms فهي من الخيارات التي لا تخلو منها خزانة كل سيدة وفتاة؛ بسبب الراحة التي تمنحها للقدمين، فهي مسطّحة الشكل مناسبة للواتي لا يفضلن الصنادل المرتفعة، وهي متوفّرة هذا الصيف بألوانها وأشكالها التي تتنوّع بين الكاجوال والرسمي.

 

صندل صيفي لعيد الأضحى 2023 من إستر ماناس Ester Manas

ننصحكِ بالاطلاع من خلال هذا الرابط إلى صنادل كعب شفاف لإطلالات مميّزة هذا الصيف.

ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©