موديلات أحذية شبكية لإطلالة جريئة في صيف 2023

ستيوارت وازمن Stuart Weitzman- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©
ستيوارت وازمن Stuart Weitzman- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

الإكسسوارات الشبكية متجذرة في الموضة النسائية وتعود الى القرن التاسع عشر مع الفرق الاستعراضية الفرنسية، وبدأ استعمالها في الموضة مع المصممين العالميين في أواسط القرن العشرين وتحديداً في فترة الثمانينات، ومما لاشك فيه ان ظهور نجمة البوب مادونا بها ساهمت في انطلاقها، فراجت في التسعينات على يد ماركات مثل وولوفورد Wolford وفيلوزوفي Philosophy، التي نسقت الفساتين الملونة والجزمات مع جوارب وليغنغ منفذة من الشباك.

لقد راجت أحذية الشباك مؤخراً على شكل أحذية عالية مزودة بجوارب تمتد حتى الفخذ او الكاحل، وهي مصنوعة من Pvc شفاف لتمتين المشي وإضفاء الرونق على القدم. ومن أبرز الماركات التي تلقفت هذه الصيحة ونفذت تصاميم بكعوب مختلفة او بموديلات مسطّحة نذكر ستيوارت وايزمن Stuart Weitzman وستيلا مكارتني Stella Mccartney وخاصة شانيل Chanel التي اتخذت مع الأحذية الشبكية التي أطلقتها لهذا الموسم طابعاً مدرسياً شقياً. تابعي معنا في هذا الموضوع أجمل الأحذية الشبكية لربيع 2023.

ستيوارت وايزمن Stuart Weitzman

ستيوارت وايزمن Stuart Weitzman -الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

أطلق المصمم هذا الحذاء المفتوح البلانفورم الميتاليكي والمنفذ من الشباك، ويتسم بكعب عال وعريض، وهو خيار مثالي لقصيرات القامة إذ يمكن انتعاله مع الفستان او السراويل الطويلة الواسعة السيقان.

شانيل Chanel

شانيل Chanel-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

كما خصصت دار شانيل لموسم صيف 2023 الحذاء الأسود المزود بشباك تمتد الى الكاحل أو طويلة، وهي مرصّعة بحبيات الكريستال ومزودة بشرائط أنثوية من الساتان وهي مثالية لتاييرات التويد الزاهية.

لو سيلا Le Silla

لو سيلا Le Silla-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

بدورها اتجهت الدار الإيطالية الى منحى أكثر أنوثة مع حذاء Ankle Boots باللون الفوشيا ومرصع بحبيات من اللون نفسه، وهو يليق بفساتين السهرة أو يمكن انتعاله إذا كنت مدعوة الى حفل زفاف.


مايكل سينكو Michael Cinco

مايكل سينكو Michael Cinco-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

 

ابتكر المصمم الحذاء القصير الساق الميتاليكي ليكون رفيقاً لمناسباتك الهامة من تاييرات او فساتين ويمكن تنسيقه مع اللون الأبيض.


بالي Bally

بالي Bally- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

وهو حذاء عالٍ على شكل جوارب شبكية بفتحات منمقة ويزدان بمادة Pvc شفافة، ويمكن انتعاله مع فساتين السهرة السوداء الطويلة المصنوعة من قماش الكريب او المخمل الرقيق.



ستيلا مكارتني Stella Mccartney

ستيلا مكارتني Stella Mccartney-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

نفذت المصممة البريطانية ستيلا مكارتني صنادل شبكية منفذة من الجلد البيج الخردلي والمواد الشفافة ومغطاة بشباك عريضة ،وهو مثالي للفساتين الميدي وللسراويل الضيقة وأزياء الدنيم الممزقة والتي تسمح للحذاء العالي الساق أن يبدو من فتحاتها الكثيرة.

تابعي المزيد عن أحذية الكعب العالي لإطلالة راقية في العيد



سيمخاي Simkhai

سيمخاي Simkhai-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


نفذ المصمم هذا الموديل المسطّح من القش او الحبال بكعب عريض مسطح، وهو منفذ من الشباك العاجية ومثالي لنزهات الشاطئ والإجازات والعطلات السنوية.



أمبوريو أرماني Emporio Armani

أمبوريو أرماني Emporio Armani-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

 

نفذت دار أمبوريو أرماني هذا الحذاء المسطح من الشباك الزرقاء ويتميز بطابع عملي وأنيق، الأمر الذي يسمح بارتدائه مع بدلات خاصة إذا كنت طويلة، أو يمكن انتعاله مع شورت إذا كانت قامتك متوسطة.

تابعي المزيد عن طرق تنظيف الأحذية المصنعة من جلد مطلي لامع مهما كان اللون