فساتين حوامل ربيعية تخفي البطن البارز لإطلالة يوم الأم 2024

 فستان من ماركة Zimmermann- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Zimmermann- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تنزعج بعض النساء من مظهر البطن الكبير خلال شهور الحمل الأخيرة، ويفتّشن عن الأزياء التي تساعدهن في إخفائه أو تصغيره قدْر المستطاع. إذا كنتِ واحدة منهن؛ فأنتِ في المكان الصحيح؛ حيث سنعرض لكِ تشكيلة من فساتين الحوامل التي ستساعدك في إخفاء البطن البارز. فما بين الفساتين الواسعة غير محددة الخصر، والموديلات المصممة بخصر عالٍ، والقَصات الـPeplum، حتماً ستجدين ما يحقق لكِ الطلّة المنشودة.
شاهدي أجمل موديلات فساتين حوامل، قدّمتها مجموعات ربيع وصيف 2024، واستوحي أفكاراً لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة، لتُطلي بكامل أناقتكِ في يوم الأم.

 

فساتين حوامل بموديل القميص آخر موضة

فستان من ماركة Alexis Mabille- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حافظت الفساتين المصممة على طراز القميص Shirt Dresses على مكانها، ضمن لائحة الصيحات الرائجة في ربيع وصيف 2024، وقُدم بعضُها بقَصات واسعة تؤمّن للمرأة الحامل إطلالة مريحة تخفي البطن البارز. وجدنا فستاناً ساتان ورديّاً فاتحاً لدى ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، ننصحك بتنسيقه مع بوت أسود قصير مصمم بكعب عريض، واحملي حقيبة سوداء صغيرة عبْر الجسم، وزيّني أذنيكِ بأقراط الهوب الكبيرة على غرار العارضة.
قد ترغبين في الاطلاع إلى فساتين محتشمة للمحجبات من أسبوع باريس لإطلالات رمضان 2024

 

فساتين حوامل بقصة القفطان نجمة الموسم

فستان من ماركة Brandon Maxwell- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يأتي يوم الأم هذا العام في شهر رمضان؛ لذا ستكون الفساتين الواسعة المصممة بقَصة القفطان، من القِطع المثالية للتأنُّق في هذه المناسبة. اخترنا لكِ الفستان الأحمر السادة المصمم بقَصة تنسدل في نعومة على الجسم، من مجموعة ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell. وننصحك بتنسيقه مع صندال نيود بكعب عريض قصير، وتممي أناقتك بحقيبة Pouch من نفس لون الحذاء، وزيّني أذنيك بأقراط متدلية من الذهب الأبيض مرصّعة بحجر الياقوت الأحمر.

 

فساتين حوامل بخصر عالٍ تخفي البطن

فستان من ماركة Dennis Basso- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تأتي الفساتين المصممة بخصر عالٍ على أول قائمة الموديلات المناسبة للمرأة الحامل. من جهتنا أحببنا الفستان الماكسي المزيّن بطبعات ناعمة، والمصمم بأكمام منفوخة وياقة V Neck، من مجموعة ماركة دينيس باسو Dennis Basso. جرّبي تنسيقه مع حذاء Pointed باللون الأزرق الداكن، واحملي حقيبة صغيرة من اللون نفسه؛ لتحصلي على إطلالة مسائية راقية.

 

فساتين حوامل A Line موضة 2024

فستان من ماركة Leonard Paris- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تتعاقب المواسم وتبقى الفساتين المصممة بقَصة A Line متصدّرة مشهد الموضة العالمية. وتتنافس كبريات الدُور العالمية في تقديم عشرات التصميمات الرائعة. وتناسب الموديلات الـTent غير محددة الخصر الحواملَ؛ لذا نرشّح لهن الفستان المميز بياقته العالية، وألوانه الربيعية الزاهية من مجموعة ماركة ليونارد باريس Leonard Paris، وننصحهن بتنسيقه مع صندال أبيض مسطح، وحقيبة Tote كبيرة بيضاء، أو اختاريها باللون الأصفر لتنسجم مع طبعة الفستان.

 

فساتين ميدي للحوامل لطلة يوم الأم

فستان من ماركة Sara Battaglia- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


شغلت الفساتين الميدي قسماً كبيراً من مجموعات الأزياء الجاهزة هذا العام؛ مما يعني أننا سنراها كثيراً في متاجر أشهر الماركات. لا تترددي في اعتمادها ولكن، احرصي على اختيار الموديلات الواسعة؛ لتساعدكِ في إخفاء البطن. سيعجبكِ الفستان الأزرق الطبقات المنسّق مع قميص أبيض من مجموعة ماركة Sara Battaglia، ارتديه مع سنيكرز بيضاء، واحملي حقيبة الكورشيه الرائجة.

 

فساتين Peplum للحوامل تخفي البطن

 

فساتين Peplum للحوامل تخفي البطن
          فستان من ماركة Zimmermann- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

هيمنت الفساتين المصممة بتوب بقَصة الـPeplum على عروض الأزياء الجاهزة، وهي من القَصات التي تساعد في إخفاء بروز البطن. رصدنا لدى ماركة زيمرمان Zimmermann فستاناً فائق النعومة، تميّز بأكمامه المنسدلة، وياقته الملتفة حول العنق، وألوانه الهادئة المريحة للعين، لائميه مع صندال Nude مسطح، واحملي حقيبة كتف من نفس اللون.
لا يفوتك الاطلاع إلى أسرار تنسيق موديلات فساتين ربيعية للمحجبات لرمضان 2024