موديلات فساتين سوداء مطبعة بالورود لصيف 2024 لإطلالة أنثوية

فستان من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen -االصورة من العلاقات العلامة للدار
فستان من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen -الصورة من العلاقات العلامة للدار

الفستان الأسود هو جزء أساسي من خزانة كل امرأة، ولا يمكن أن تستغني عنه، لكنه هذا الصيف أتى بلمسة جميلة ونكهة مميزة، من خلال سيطرة طبعات الورود عليه؛ إذ لاحظنا أن دوراً عديدة تبنت تطريز الورود على الفساتين السوداء في موسم ربيع وصيف 2024، عاكسين من خلال ذلك أنوثة لافتة على كل من ترتدي هذه القطعة التي تُعتبر فريدة من نوعها.

الفستان الأسود مع ورود بنفسجية

فستان من كارولينا هيريرا Carolina Herrera -الصورة من العلاقات العامة للعلامة

باتت الورود جزءاً أساسياً من عالم الموضة، ولا يمكن أن تغيب في أي موسم، وهي في فترات الربيع تأتي بأساليب ملونة ولافتة، إلا أن بروز طبعات الورود على الفساتين السوداء هو ما لفت نظرنا هذا الموسم؛ إذ كان هناك إقبال كبير عليه.

ومن أبرز الدور العالمية التي قدمت هذه التصاميم الجميلة كانت دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وأنطونيو ماراس Antonio Marras، وبالمان Balmain، وكارولينا هيريرا Carolina Herrera، وكريستيان ديور Christian Dior، وغيرها كثر، فمنها من قدمت صيحة الورود الكبيرة والبارزة، ومنها من فضلت البقاء على مجموعة صغيرة ملونة من الورود.
اقرئي أيضاً: هل ترتدين الفستان الأبيض في فصل الشتاء؟

 3 طرق عصرية لتنسيق الفستان الأسود المورد

فستان من كريستيان ديور Christian Dior -الصورة من العلاقات العامة للعلامة

إن طرق تنسيق الفستان الأسود تُعد سهلة نوعاً، إلا أنه في حال كان مطرزاً بالورود، ففي هذه الحالة عليك أن تكوني أكثر دقةً؛ لذا إليك القواعد الأساسية لاعتمادها بحسب خبراء الموضة:

  1. - لا تكثري من الأكسسوارات الملونة مع هذا النوع من الفساتين؛ لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ فيه. ويمكنك انتعال حذاء رنجر أو ما يسمى بحذاء Combat Boots  معه.
  2. - اعتمدي الأكسسوارات أو المجوهرات الذهبية الناعمة، ولا تقتني الكبيرة الحجم؛ لأنها لن تليق مع الإطلالة التي تحتوي على طبعات الزهور ولا تحتاج إلى الكثير من الزخرفة. 
  3. - نسِّقي حقيبتك وحذاءك من لون الورود نفسها؛ لكي تُنْشِئِي تناغماً في الإطلالة ويمكنك اختيار الطابع الميتاليكي لإضفاء الحيوية على الفستان الأسود. 


قد يهمك أيضاً: اجمعي الأناقة والرقي بأحدث فساتين الحرير المناسبة للمحجبات لصيف 2024

فستان من أنطونيو ماراس Antonio Marras -الصورة من العلاقات العامة للعلامة

تابعي معنا المزيد حول كيف تنسّقين الفستان الأسود في إطلالاتك؟