صيحات سيطرت على إطلالات نجمات مهرجان القاهرة للدراما 2023

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما 2023 بنسخته الثانية، المقام على هامش فعاليات مهرجان العلمين 2023 في مصر؛ حضور الكثير من النجمات اللاتي تألقن في إطلالات ساحرة، فما أبرز صيحات الموضة التي طغت على إطلالات النجمات؟

الفنانة روجينا تتألق بفستان فوشيا (الصورة خاصة بـ"سيدتي"، تصوير: يحيى أحمد)

صيحة الريش تطغى على إطلالات النجمات

تألقت العديد من نجمات عالم الفن والمشاهير بصيحة الريش العصرية، وعلى رأسهن النجمة سوزان نجم الدين، التي اعتمدت فستاناً أرجوانياً ناعماً مزيناً بالريش من أعلى، كما اختارت الفنانة شيماء سيف لإطلالتها فستاناً قصيراً باللون الفوشيا بصيحة الريش البرتقالي والفوشيا المتناغم مع الفستان، واعتمدت الإعلامية جيهان عبد الله أيضاً فستاناً برتقالياً مزيناً بالريش من أعلى، في حين خطفت الفنانة الشابة نور إيهاب الأنظار بفستانها المنفوش بتصميم الريش.

إطلالات النجمات بالأزياء الميتاليكية

الأزياء الميتاليكية كانت حاضرة بقوة خلال فعاليات المهرجان، من خلال إطلالة الفنانة مي سليم بفستانها اللامع باللون البرتقالي، كما تألقت الفنانة هيدي كرم أيضاً بفستان ميتاليكي أبيض عزز من جاذبيتها، بينما اعتمدت عبير صبري إطلالة براقة بفستان فضي لامع مرصع بأكمله بالترتر.

الفنانة منى تعتمد إطلالة كلاسيكية باللون الأسود (الصورة خاصة بـ"سيدتي"، تصوير: يحيى أحمد)

الأسود الكلاسيكي يسيطر على إطلالات النجمات

للون الأسود سحر لا يُضاهى؛ لذا اختارته الكثير من النجمات لإطلالاتهن الكلاسيكية، وعلى رأسهن النجمة منى زكي التي اعتمدت فستاناً أسود بأكمام واسعة، كما تألقت هند عبد الحليم بفستان من الستان الأسود، واختارت أيتن عامر أيضاً لإطلالتها فستاناً أنيقاً باللون الأسود ومزيناً بالريش.

النجمات يتألقن بأزياء بالألوان الزاهية

سيطرت الألوان الصيفية الزاهية على إطلالات نجمات مهرجان القاهرة للدراما؛ فبدت سلمى أبو ضيف في قمة أناقتها بفستان أخضر نيون، وهو اللون نفسه الذي اختارته الفنانة سوسن بدر لإطلالتها، واعتمدت الفنانة بسمة فستاناً باللون الأحمر بتصميم مميز، أما فيفي عبده فاختارت لإطلالتها فستاناً أصفر فضفاضاً بتصميم بسيط، بينما تألقت روجينا بفستان فوشيا قصير وذيل طويل؛ ما أضفى على إطلالتها الإشراقة والتوهج.

الفساتين المطبعة

سجلت صيحة الأزياء المطبعة حضوراً لافتاً خلال المهرجان؛ فأطلت الفنانة أسماء جلال بفستان مطبع في إطلالة عصرية مميزة، واختارت الفنانة جومانا مراد أيضاً لإطلالتها فستاناً مطبعاً، مزيناً برسوم الزهور الملونة ومرفقاً به كاب منسدل، بينما اعتمدت لوسي فستاناً قصيراً باللون الأسود، تسيطر عليه طبعات الزهور البيضاء.