صيحات أطلقتها النجمات في اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

مهرجان البندقية السينمائي 80، كاترينا مورينو Caterina Murino، تصوير عمر بوهوش- خاص سيدتي
كاترينا مورينو Caterina Murino، تصوير يوسف بوهوش

شكل اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80 لعام 2023 منصة لإطلاق أحدث صيحات الموضة، فالألوان باتت أكثر حيوية فشهدنا الأصفر الكناري والبنفسجي الزاهي والأبيض المطرز والباستيل الرومانسي. ورأينا الأسود كما لم نشهده من قبل فشكلت تقنية الكات أوت، والتطريز الذي يعتمد على الطابع الثلاثي البعد ركيزة أساسية في تنفيذ الفساتين إلى جانب سيطرة فساتين الأوف شولدر إلى جانب الأكمام الطويلة. إنه زمن التناقضات فالفساتين الجريئة سائدة وهناك الفساتين الراقية المحتشمة والتي تسير في خط متواز معها فهناك مساحة للإبداع تسع الجميع ولا مفاضلة بين لوك وآخر، إلا في طريقة التنسيق الذي تجعل اللوك يفوز أو يخسر. أما أبرز صيحات الموضة التي لفتتنا فهي:

1- BACK DETAILS


Micaela Ramazzotti

Embed from Getty Images

بدت المخرجة ميكاييلا رامازوتي خلال افتتاح فيلم Felicita في قمة الأنوثة بفستان أسود راق يتسم بظهر مكشوف، معقود برباط أنثوي وتوجت تسريحة الشينيون هذا اللوك الراقي.

2- CUT OUT DRESS

سيسيليا رودريغيز Cecilia Rodriguez

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، سيسيليا رودريغيز Cecilia Rodriguez، تصوير يوسف بوهوش

تألقت النجمة سيسيليا رودريغيز Cecilia Rodriguez بفستان أصفر باللون الكناري من الكريب الساتاني وتميز بقصة تفريغ Cut out مثبتة بحبال عند الخصر واتسمت التنورة الضيقة بفتحة جانبية عالية غير متجانسة، وانتعلت النجمة معها الحذاء الأصفر من الساتان.
تابعي المزيد عن إطلالات ستريت ستايل من وحي نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2023


3- SLIP ON DRESS
أليس باغاني Alice Pagani

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، أليس باغاني Alice Pagani، تصوير يوسف بوهوش

اتسم فستانها بطابع اللانجري من حيث الفتحة المنخفضة عند الصدر واختيار الباستيل المصنوع من الحرير المخرم بالدانتيل عند الأطراف، وهو فستان أنثوي توجته بتسريحة عفوية ومكياج ناعم ومجوهرات مينيمالية.


4- SEQUIN DRESS
نيكيتا بيليزون Nikita Pelizone

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، نيكيتا بيليزون Nikita Pelizone،تصوير يوسف بوهوش

إطلالة مميزة سجلتها النجمة نيكيتا بيليزون Nikita Pelizone في شعر مصبوغ بالغليتر المموج وارتدت فستاناً بقصة حورية البحر من الباييت البنفسجي، ويزدان بقصة مفرغة عند الصدر وحملت الحقيبة الكبيرة من الباييت بدل الكلاتش الذي يرافق عادة ملابس السهرة والسجادة الحمراء.كما انتعلت الصندل الفضي العالي.

5- ICE QUEEN LOOK

باولا دي بينيديتو Paola Di Benedetto

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، باولا دي بنيديتو Paula Di Benedetto، تصوير يوسف بوهوش

إطلالة ثلجية سجلتها النجمة باولا دي بنيديتو Paula Di Benedetto فارتدت الفستان المنسدل الأكمام بلون الباستيل الأزرق وتميز بقصة منسدلة الأكمام وتنورة مستقيمة ضيقة من الشيفون. وناسب اللون بشرتها البيضاء ووضعت أقراطاً ماسية وتوهجت بأحمر شفاه باللون البرغندي.


6- PRINCESS CUT DRESS
فريديريكا غارسيا Frederica Garcia

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، فريديريكا غارسيا Frederica Garcia، تصوير يوسف بوهوش

اختارت النجمة فريديريكا غارسيا Frederica Garcia  الفستان العاجي من الكريب المطرز بالأحجار والخيوط الذهبية مع قصة هندسية عند الخصر مع فتحة دائرية جانبية، وانتعلت حذاء ذهبياً يلتف على شكل أفعى على قدمها، وتوجت تسريحة الشينيون مع مكياج العيون القوي اللوك الغامض.


7- Ruffles Chic
كاترينا مورينو Caterina Murino

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، كاترينا مورينو Caterina Murino، تصوير يوسف بوهوش

وبدورها اختارت المقدمة كاترينا مورينو فستاناً من الكريب الأسود المزدان عند الجانب بطبقات من كشاكش من التول المكسر. واكتفت بسوار عريض ماسي مع أقراط متوهجة. الفستان من تصميم ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti.


8- See Through Effect
ديلان دينيز Dilan Ãicek Deniz

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، ديلان دينيز Dilan Ãicek Deniz،تصوير يوسف بوهوش

كما بدت الممثلة التركية ديلان دينيز Dilan Ãicek Deniz في قمة تألقها بتسريحة ذيل الحصان التي اختارتها مع فستان براق شفاف مبطن، ويتسم بفتحة جانبية تكشف عن صندل ميتاليكي مرصع بأحجار من السواروفسكي المتوهجة.

تابعي المزيد من "سيدتي" من مهرجان فينيسيا.. تغطية خاصة بالفيديو لفعاليات فيلم Wonderful Story of Henry Sugar