إطلالات اليوم الأخير من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2023

ميكايلا رامازوتي Micaela Ramazzotti من مهرجان فينيسيا السينمائي- تصوير يوسف بوهوش
ميكايلا رامازوتي Micaela Ramazzotti من مهرجان فينيسيا السينمائي- تصوير يوسف بوهوش

اختتم مهرجان فينيسيا السينمائي فعالياته لعام 2023، وأُسدل الستار عن الحدث السينمائي الذي استمر طوال 11 يوماً ومعه أسدل ستار المنافسة على لقب صاحبة الإطلالة الأجمل على السجادة الحمراء، لكن رغم سطوع الأضواء التي راففت كاميرات الصحافة التي سجلت تفاصيل توزيع الجوائز ،فإن نجم عالم الأزياء كان خافتا فلم تسجل حفل الختام أي إطلالات للنجمات مبهرة تستذكرها من السجادة الختامية للمهرجان. فماذا عن إطلالات هذا اليوم الحادي عشر .

 

ميكايلا رامازوتي Micaela Ramazzotti

ميكايلا رامازوتي Micaela Ramazzotti من مهرجان فينيسيا السينمائي- تصوير يوسف بوهوش

 

أطلت الممثلة الإيطالية ميكايلا رامازوتي Micaela Ramazzotti بفستان أبيض مزين بالأحجار الفضية جاء بياقة معقودة عند الرقبة ومزينة بأحجار فضية مع تصميم مكشوف على الظهر، أما التنورة فجاءت ضيقة عند الورك وتتسع كلما انسدلت نحو الأسفل مع تصميم طويل يصل إلى الأرض. ونسقت معه كلاتش فضي ناعم لإطلالة رائعة وبسيطة.

 


تابعي المزيد عن سمية رضا نجمة اليوم التاسع من مهرجان البندقية السينمائي الـ80

 

كايلي سباني Cailee Spaeny

كايلي سباني Cailee Spaeny من مهرجان فينيسيا السينمائي- تصوير يوسف بوهوش

 

ارتدت النجمة كايلي سباني Cailee Spaeny فساناً اسود طويل من المخمل بقصة مستقيمة طويلة غير ضيقة وتميز الفستان بقصته المميزة عند الصدر حيث اتسعت الياقة لتكشف عن  قطعة تربط بالعنق أشبه بملابس البحر مع مشبك  مجوهرعند الوسط ، الإطلالة كانت أكثر غرابة حيث قللت الجرأة الغريبة من مدى تناسبه مع السجادة الحمراء ما افقده الأناقة المطلوبة.


ماغي غلينهال maggie gyllenhaal

 

ماغي غلينهال maggie gyllenhaal من مهرجان فينيسيا السينمائي- تصوير يوسف بوهوش

 

 

حضرت النجمة الأميركية ماغي غلينهال maggie gyllenhaal  إلى مهرجان فينيسيا ببدلة من المخمل الأسود ذكورية الطابع ومؤلفة من ثلاث قطع البليز الجليه من دون أكمام بياقة على شكل حرف V مع أربعة أزرار ونسقت معها بليزر بأكمام طويلة وقصة كلاسيكية بزرارين، فيما أختارت معهما البنطلون المخمل (القطيفة) بقصة كلاسيكية مستقيمة طويلة تصل إلى حدود الحذاء المسطح .

 

Natalia Ryumina

 

Embed from Getty Images

 

اختارت النجمة نتاليا ريومينا  Natalia Ryumina فستان أسود طويل مميز، جاء بقماش الستان الحريري الفاخر وبأكمام طويلة وأكتاف مرفوعة ومنفوخة قليلا مع ياقة قارب زادت من أناقة وجمالية الفستان الذي شكل برقيه لمسة أناقة مميزة  في اليوم الختامي لهذا المهرجان السينمائي الدولي .

في هذه السياق يمكنك الإطلاع على صاحبة الإطلالة الأجمل في اليوم العاشر من مهرجان فينيسيا السينمائي2023؟