بالفيديو.. شي إن SHEIN تطلق مجموعة القطن الجديدة ولين أبو شعر تطلعك على اختياراتها الأنيقة!

اقترب موعد فصل الشتاء واقتربت معه الإطلالات المحببة للكثيرات خاصة المواكبات للموضة، ألا وهي الأزياء الشتوية، ولأن لهذا الموسم طابعه الدافئ الخاص، أطلقت شي إن SHEIN مجموعة القطن الجديدة الخاصة بها، تأتي هذه المجموعة بخيارات واسعة من الفساتين والأطقم والتنانير والبناطيل والـhoodies بتصاميم عصرية وألوان مرحة لتثبت لنا بأن ملابس القطن لا تعني التقليدية أو التكرار. هذا يعني بأنك ستتمكنين من التجديد بأسلوب إطلالتك خلال الأشهر الباردة باستمرار، كذلك لا يمكن أن ننسى بأن القطن بخامته الخفيفة مناسب جداً لاعتماد أسلوب الطبقات Layering، ولمن لا تعرف بعد، فالقطن من الخامات التي ينصح بارتدءاها لأصحاب وصاحبات البشرة الحساسة، كونه يسمح بمرور الهواء ويمتص الرطوبة من الجسم، إذا فهو مناسب للجميع!
وبمناسبة إطلاق شي إن SHEIN لمجموعة القطن الجديدة في 25 سبتمبر، ترافقنا الإعلامية لين أبو شعر خطوة بخطوة في الفيديو المرفق، لتقدم لكنّ أفكاراً وطرقاً بسيطة لتنسيق إطلالات شي إن القطنية، فشاهدي الفيديو لتتعرفي إلى اختيارات لين وطرق تحديث خزانتك تجهيزاً للشتاء!

الفستان بأسلوب قميص

فستان قطن أبيض من مجموعة القطن الجديدة من شي إن


في الإطلالة الأولى، اختارت لين واحداً من أكثر الفساتين رواجاً مؤخراً، Shirt Dress أو الفستان بأسلوب قميص، جاء بلون أبيض مع خطوط سوداء على الحواف، ما منحه تصميم أكثر فخامة وعصرية، ولتكملة الإطلالة نسقت معه صندل من الجلد الأسود، ما عزز من إبرراز الخطوط السوداء وجعل الإطلالة أكثر تميزاً.

طقم تنورة وكنزة

الإطلالة الثانية أكبر دليل على أن القطن يمكن أن يتوافر بكافة أشكال قطع الملابس وبأي لون، حيث وقع اختيار لين على طقم مؤلف من كنزة بيضاء بطبعات الورود وتنورة بلون أرجواني ناعم، ومعمها اختارت جزمة بيضاء بتصميم مميز وحقيبة بيضاء.
وللأيام الباردة يمكنك تنسيق جاكيت قطني طويل، وبذلك تكونين قد رفعت من مستوى أناقتك أيضاً.
وهنا يمكنك الإطلاع على إطلالات إطلالات منزلية مريحة لطفلك ومناسبة لشكل جسمك من Shein

لا غنى عن الـHoodies

Hoody قطن بعبارة "مفعم بالحيوية" من مجموعة شي إن الجديدة


لا شتاء من دون Hoodies، وعليه اختارت لين Hoody بلون بني مائل للعسلي، بعبارة "مفعم بالحيوية"، ما يجعلها خيار مثالي لمن تبحث عن ملابس بالخط العربي، كذلك لمن تريد بدأ نهارها بطاقة إيجابية، في النهاية وبعد تكملة تنسيق الإطلالة، حصلت لين على مظهر عصري جداً مع الجاكيت والجزمة السوداء.

فستان بلون أرجواني

فستان بأكتاف مكشوفة من مجموعة القطن الجديدة من شي إن

قد يغلب اللونان البني والأسود على إطلالات الشتاء، لكن هذا لا يعني بأنك مضطرة للتقيد بهما خاصة أنه أصبح بإمكانك الحصول على ملابس قطنية ملونة، كالفستان الذي اختارته لين في إطلالتها الرابعة، جاء الحزام مع حزام على الخصر ونسقته مع حذاء كعب عال Nude واقترحت بان تنسقيه مع حقيبة وردية أو ملونة.

فستان مناسب للحوامل

فستان بأكتاف مكشوفة من مجموعة القطن الجديدة من شي إن

تفضل الحوامل ارتداء ملابس أنيقة تُظهر حملهن بطريقة أنثوية، لذلك انتقت في ختام الفيديو فستان قطني بلون أزرق مخضر بقصة ضيقة وأكتاف مكشوفة، منسقةً معه حذاء وحقيبة بلون بيج من نفس التصميم.
يمكنك أنت أيضاً الحصول على هذه الإطلالات وغيرها الكثير من مجموعة القطن الجديدة من شي إن SHEIN التي توفر خيارات واسعة جداً من ناحية التصميم والألوان وجمعيها ستضمن لك إطلالات عصرية ومواكبة للموضة، لا تنسي استخدام كود WH20 لخصومات تصل حتى 20%!
هنا يمكنك مشاهدة بالفيديو.. إطلالات للأم وطفلتها من شي إن!