موديلات فساتين طويلة من وحي سلمى أبو ضيف

الدوحة  نوفمبر 2021،سلمى أبو ضيف ،، Salma Abu Deif
الدوحة نوفمبر 2021،سلمى أبو ضيف ،، Salma Abu Deif ،مصدر الصورة:(PATRICK BAZ / Qatar Museums / AFP)

تتميز الفنانة والشابة المصرية سلمى أبو ضيف؛ بأناقتها المميزة والجريئة حيث لها طابعها الخاص والمميز؛ فهي ترتدي فساتين من ماركات عالمية مختلفة؛ وأصبحت أيقونة للموضة للفتيات والنساء؛ وتمتلك سلمى أسلوباً يخطف الأنظار في اختيار الفساتين المختلفة التصاميم والألوان.

سلمى أبو ضيف بفستان باللون الأسود


ارتدت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في هذه الإطلالة الكلاسيكية والناعمة؛ فستانًا طويلًا باللون الأسود جاء بكتف واحد عريض مع أكمام طويلة منسدلة وضيقة تكشف الكتفين وصمم الفستان بخصر ضيق وتنورة طويلة منسدلة بذيل وصممت بقصّة ضيقة؛ وأكملت اللوك بمجوهرات ذهبية من ديور .

نقترح عليك إطلالات خريفية على طريقة نوال الزغبي لتتألقي هذا الموسم

 

سلمى أبو ضيف بفستان باللون الأبيض

 


وفي هذه الإطلالة الفخمة والساحرة؛ اختارت سلمى ان ترتدي فستانًا طويلًا جاء بحمالات عريضة مع فتحة صدر أمامية مفتوحة فيما صمم بقصّة خصر ضيقة ومزينة بالترتر اللامع والإستراس الفضي اللامع؛ وجاء في المنتصف خرز أبيض بشكل جذاب؛ وصممت التنورة بتصميم حورية البحر طويلة ومنسدلة بذيل مزين بريش أبيض؛ وأكملت إطلالتها بمجوهرات من شوميه .

سلمى أبو ضيف بفستان باللون الأحمر


في إطلالة مسائية تجذب الأنظار؛ ارتدت سلمى هذا الفستان المصمم بقصّة الكاب وجاء باللون الأحمر من توب ضيق أحمر وتنورة طويلة مرصعة بالكامل من الخرز والاستراس الأحمر وصممت بأسلوب مختلف ومميز غير تقليدي؛ فيما صممت بشكل مستقيم يأخذ شكل الجسم؛ وانتعلت صندال أحمر.

سلمى أبو ضيف بفستان باللون الليموني

 

 

أطلت النجمة الشابة سلمى أبو ضيف في مهرجان القاهرة للدراما في احتفالية ٦٠ سنة دراما وسط نجوم وكبار وعمالقة الفن بفستان ساحر باللون الليموني بحملات رفيعة باللون الفضي مع قصة مميزة على الظهر والجوانب حيث تزين الظهر والخصر بشرائط فضية اللون مزينة بالاستراس اللامع، وجاء الفستان بتنورة منسدلة طويلة مع فتحة جانبية كبيرة تكشف إحدى الساقين .

شاهدي استوحي أجمل فساتين سهرة بأسلوب كارمن سليمان