لمناسبة ميلادها إليك أجمل إطلالات منى زكي على السجادة الحمراء

منى زكي- من تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
منى زكي- من تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

منى زكي ممثلة معروفة اشتهرت بأدوارها التمثيلية وبنشاطاتها الخيرية وبكونها سفيرة لدار لوريال الفرنسية، ولمناسبة ميلادها الذي يصادف في 18 من نوفمبر؛ اخترنا التركيز على أناقة منى التي اشتهرت ببساطتها عبر السنوات، وتحديداً في الآونة الأخيرة. ففي هذا العام تألقت منى زكي في عرض أزياء دار لوريال L'Oreal الذي أُقيم على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بفستان أحمر رائع ضمن حدث حمل شعار تمكين المرأة، وهذه هي رسالة منى التي تحملها إلى المرأة لتواصل التقدم بثقة في كل خطوة تقوم بها. أما لجهة أسلوبها في الأناقة؛ فما لا شك فيه أن النجمة خضعت لتغيير جذري في أسلوب لباسها الذي بات راقياً وأكثر جرأة لجهة الألوان والقصات، ولكن بعيداً عن الابتذال؛ فلقد تطور ستايلها ليواكب نشاطاتها والعصر الذي تعيش فيه. إذا كنت تريدين، معرفة كيف تطور أسلوبها في اللباس؛ فتابعي ما أعددناه لك عن أجمل إطلالاتها التي سجلتها مؤخراً.

منى زكي ترتدي البنفسجي


 صورت منى زكي حملة دعائية ارتدت فيها فستاناً من الشيفون المتموج من البنفسجي الباهت إلى الباذنجاني القاتم، وهو من التول المنفوخ، ويتسم بقصة أكتاف منسدلة، وحمل توقيع المصممة مرام برهان، وتولت مي جلال تنسيق اللوك الذي توجته بإكسسوار من الزهور البنفسجية على الرأس.

منى زكي تبهرنا بزي من إيلي صعب


ومن الإطلالات الأيقونية التي ارتدتها منى زكي في مهرجان "كان" هو الفستان الكلاسيكي العصري من تصميم إيلي صعب، الذي يتسم بأكمام طويلة من الدانتيل وبقصة مستقيمة مع شق عالٍ من الكريب والدانتيل معاً. وقد انتعلت حذاءً أسود من فالنتينو Valentino كما تزينت بمجوهرات ماسية من دار شوبارد Chopard.

منى زكي ترتدي من زهير مراد


وقد بدت منى زكي في "كان" كالأميرات بفستان من الساتان الحريري البنفسجي الباستيل، وتتسم تنورته بطبعات ملونة، ويتميز الجزء العلوي بقصة خالية من الأكمام. الفستان من تصميم المبدع العالمي زهير مراد، وهو من تنسيق سيدريك حداد.

منى زكي تستعيد الخمسينيات


كما اختارت منى زكي فستاناً بطابع الخمسينيات منقطاً بدوائر بيضاء على قاعدة سوداء، ويتسم بتنورة تزدان بثنيات وبقصة منفوخة ميدي، وهو من زيمرمان Zimmermann. ونسقت حذاء نيود عالياً وقفازاً واحداً.

منى زكي تتألق بطابع تشارلستون


تُعتبر منى زكي مقلة في ارتداء ألوان الباستيل مع أنها تليق ببشرتها الحنطية وشعرها الداكن؛ لذا راقبي إطلالتها في مهرجان كان السينمائي  بفستان من تصميم جورج حبيقة باللون الخزامى ويزدان بخيوط ذهبية. وقد نسقت معه حقيبة وحذاءً ذهبيين.
إذا كنت من هواة إطلالات منى زكي الكلاسيكية؛ فلقد حان الوقت لتتألقي بألوان حيوية في المناسبات الرسمية مثلها، كما حان الوقت أيضاً لتتعلمي تنسيق موديلات ملابس مزيَّنة بحبيبات براقة