موديلات أحذية بوت موضة 2024 من النجمات والفاشينيستا

مي عمر بحذاء بوت مطبع بنقش بري- الصورة من حسابها على انستغرام
مي عمر بحذاء بوت مطبع بنقش بري- الصورة من حسابها على انستغرام

يُعد الحذاء البوت من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة في موسم الخريف والشتاء، وأيضاً قطعة إكسسوارات مهمة لدى النجمات ومدونات الموضة؛ حيث تمنح الإطلالة لمسة فخمة وأنوثية سواء كانت سهرة كلاسيكية أو مناسبة مهمة.

وتختلف الأحذية البوت بتصميماتها الطويلة والقصيرة وألوانها، وتعشق النجمات ارتداء الأحذية مع إطلالات أنيقة ولافتة، وألهمتنا الكثيرات منهن بأحذية بوت مختلفة موضة شتاء 2024 نستعرضها معاً في هذا الألبوم.

اخترنا لك "سيدتي.نت" خمس نجمات عربيات انتعلن حذاء البوت بطريقة مميزة وعصرية؛ لتستوحي منهن إطلالاتك هذا الموسم:

المؤثرة فوز الفهد تنتعل البوت المصنوع من الفرو 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

خلال قضائها عطلة في سويسرا لممارسة هواية التزلج، انتعلت المؤثرة فوز الفهد البوت الأبيض المصنوع من الفرو لتدفئة القدمين في الجبال السويسرية المغطاة بالثلوج؛ ونسقت معه الكنزة الصوفية ذات الياقة العالية والسروال الأبيض، مع سترة مقاومة للبرد باللون الأخضر الأكوا.


تابعي المزيد من أناقة النجمات واكتشفي معنا أجمل إطلالات الفنانات في مهرجان ضيافة 2023

درة زروق بحذاء بوت باللون الوردي


تُفضل النجمة درة زروق اعتماد الأحذية البوت الملونة وغير التقليدية، وقد لاحظنا في معظم إطلالاتها أنها تحب اعتماد البوت الطويل، وفي هذه الإطلالة الأنوثية اختارت أن تعتمد "بوت" من الفرو باللون الوردي، صُمم بمقدمة مُدببة طويلة من الجلد، وجاء حد الركبة مزيناً بالفرو مع كعب رفيع وعالٍ باللون الوردي، في حين اختارت فستاناً طويلاً ضيقاً باللون الأبيض بأكمام طويلة ضيقة ذات رقبة دائرية مزينة بالكريستال.

العنود بدر بحذاء بوت باللون الأسود


وبالتأكيد لا غنى عن البوت الجلد؛ فهو من أساسيات خزانة كل امرأة، لذا فقد ارتدت الفاشينيستا العنود بدر حذاء بوت طويلاً بجلد أسود من شانيل Chanel، صُمم بمقدمة أمامية دائرية ونعل مرتفع باللون الأسود وكعب متوسط الطول، كما صُمم البوت بعلامة الدار، ونسقت معه إطلالة من جاكيت جينز وسروال وحملت حقيبة يد سوداء من شانيل.

ياسمين صبري بحذاء بوت باللون البني


أما بالنسبة للنجمة ياسمين صبري؛ فهي تعشق اختيار كل ما هو جديد بالنسبة للأحذية البوت، فقد اختارت حذاء بوت طويلاً مصمماً من القطيفة والفرو باللون البني، جاء بمقدمة مُدببة، وصُمم منتصف البوت من الفرو في منتصف الساقين، مع كعبٍ عالٍ، ونسقت معه إطلالة باللون الأسود وحقيبة كتف سوداء.

 

مي عمر بحذاء بوت بنقشة الحمار الوحشي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

تُعتبر الجزمات أو الأحذية البوت الطويلة من الإكسسوارات الرائجة خلال هذا الموسم، وقد لاحظناها لدى كثير من الدور العالمية، وقد راج بين النجمات تصميم البوت بنقش الحمار الوحشي الذي اعتمدته النجمة مي عمر، حيث صُمم من الجلد بمقدمة أمامية طويلة وكعب عالٍ رفيع، وجاء مصنوعاً من الجلد، لذا نسقت معه إطلالة باللون الأسود؛ بينما حملت حقيبة كلاتش سوداء ونظارة شمسية.


يمكن أيضاً الاطلاع على فساتين شتوية مستوحاة من النجمة ياسمين صبري