كيف ارتدت رنا رئيس إطلالاتها بالأسود؟

رنا رئيس- الصورة من حسابها على انستغرام
رنا رئيس- الصورة من حسابها على انستغرام

خطفت النجمة الشابة رنا رئيس الأنظار في الآونة الأخيرة بإطلالاتها وذوقها الخاص والرفيع، وتعتبر من النجمات اللواتي يبهرن الصبايا بأزيائهن المختلفة في جميع المناسبات أو الإطلالات اليومية؛ لذلك فقد أصبحت مصدر إلهام لكثير منهن. وتتألق رنا رئيس دائماً في معظم إطلالاتها باللون الأسود؛ حيث يعتبر من الألوان المُفضلة لديها وترتديه سواء في الأزياء أو الأكسسوارت أو الحقائب. من جهتنا رصدنا لكِ مجموعة مميزة من إطلالاتها التي اختارتها باللون الأسود؛ لتستوحي من ذوقها حسب إطلالاتكِ القادمة.

رنا رئيس بفستان سهرة أسود


تتميز النجمة الشابة رنا رئيس بالأناقة والرقيّ، وهو ما يظهر في اختياراتها المختلفة للفساتين الساحرة التي تمنحها إطلالة أنثوية؛ لذلك اخترنا لإطلالاتكِ المسائية الأنيقة هذه الإطلالة الجذابة لها بفستان سهرة أسود على طريقتها.
اختارت رنا رئيس فستاناً باللون الأسود؛ يجمع بين قماش الدانتيل والشيفون؛ حيث جاء بتصميمه الأنيق من قصّة صدر على شكل V؛ مُزينة بالشيفون؛ فيما صُمم الخصر من الدانتيل المخرّم؛ إضافة إلى تنورة طويلة شيفون بطبقات الكشاكش مع حزام عريض ساتان منح الفستان مظهراً أكثر جاذبية.

رنا رئيس ببدلة كلاسيكية سوداء


وإذا كنتِ تبحثين عن بدلة نسائية كلاسيكية تناسبكِ للإطلالات الفخمة التي تُبرز أنوثتكِ؛ اختاري هذه الإطلالة على طريقة رنا رئيس.
فقد اعتمدت بدلة رسمية من بليزر قصير باللون الأسود، صُمم بأكمام طويلة وياقة عريضة؛ وجاء مُزيناً بشراشيب مُرصعة بالإستراس اللامع مع أزرار واحد للإغلاق؛ ونسقت معه توب قصيراً مُزيناً بإستراس على الصدر؛ واختارت بنطلون سروال قماش بخصر مرتفع وعريض؛ ولتكون إطلالتها أكثر جاذبية اختارت أقراطاً منسدلة مُرصعة بالألماس اللامع.
ولهواة الأناقة تابعي معنا إطلالات شتوية من الفاشينيستا ديما الأسدي لتتألقي هذا الموسم.

رنا رئيس بتنورة ساحرة سوداء


اللون الأسود هو الخيار المُفضل للكثير من الصبايا والنساء، خاصة في إطلالات الحفلات؛ لذلك اخترنا هذه الإطلالة الأنثوية الجذابة.
اختارت رنا التوب الساتان باللون الأبيض، جاء مُصمماً بكتف واحدة قصيرة بتصميم الأوف شولدرز؛ ولمزيد من الأناقة نسقت معه تنورة طويلة ذات خصر مرتفع وممشوق؛ وصُممت باللون الأسود من قماش الكريب، وجاءت بقصّة جاذبية مفتوحة تكشف إحدى الساقين.
ونسقت رنا رئيس مع الفستان حقيبة كلاتش صغيرة سوداء لامعة؛ وانتعلت حذاء شامواه باللون الأسود بكعبٍ عريضٍ وعالٍ؛ وزينت إطلالتها بمجوهرات عصرية.

رنا رئيس بتيشيرت أسود كاجوال


التيشيرت الشبابي من أهم قطع الأزياء الأساسية في خزانة جميع الصبايا؛ وهو من الأزياء المُفضلة والمُريحة لدى رنا رئيس، ونلاحظ أنها تعتمده في أغلب إطلالاتها اليومية.
فقد اختارت أن ترتدي تيشيرت بأسلوب شبابي وكاجوال؛ صُمم من القطن باللون الأسود بأكمام نصفية واسعة؛ وياقة دائرية مغلقة؛ وجاء بتصميم مُطبع وطويل، ونسقت معه بنطلون جينز أبيض ذا أرجل واسعة وطويلة. وأكملت رنا اللوك؛ حيث اعتمدت حقيبة كتف صغيرة باللون الأسود، وزينت إطلالتها بمجوهرات ذهبية عصرية لمزيد من الأناقة والجاذبية.


نقترح عليك متابعة تنسيق سترة الجلد القصيرة بأسلوب النجمات لإطلالة شتوية راقية.