نسقي التنورة الميدي بأسلوب الملكات والأميرات

أميرة ويلز كيت ميدلتون Kate Middleton (مصدر الصورة: Daniel LEAL / AFP)
أميرة ويلز كيت ميدلتون Kate Middleton (مصدر الصورة: Daniel LEAL / AFP)

تعتبر التنورة الطويلة ومتوسطة الطول الخيار المثالي لإطلالة أنيقة في فصلي الربيع والصيف؛ حيث إن ارتداء التنورة متوسطة الطول يضفي الكثير من الأناقة على أي إطلالة من دون أن يلغي العنصر العملي فيها، كما أن التنانير ذات القصة الواسعة تضفي نفحة رومانسية على الإطلالة أيضاً.
من أجل ذلك تعتمد الكثير من الملكات والأميرات حول العالم إطلالة التنورة متوسطة الطول للقيام بمهامهن الرسمية المختلفة، بعضهن يلجأن للتنانير الواسعة المنتفخة والتنانير المكسرة أو تلك ذات القصة المتسعة في الأسفل على شكل الحرف A.
وإن كنت تحبين أو ترغبين بإطلالة التنورة متوسطة الطول، على طريقة الملكات والأميرات جمعنا لك بضع إطلالات أنيقة لتتعلمي كيف تنسقينها.

الملكة رانيا وأناقة الأزرق والأبيض


في سبتمبر 2023 زارت الملكة رانيا زوجة ملك الأردن عبد الله بن الحسين، مركز أعمال ذي أوفيس والتقت بمجموعة من الشباب الرياديين، ومن أجل هذه المناسبة اختارت إطلالة أنيقة تتناسب مع الجو الحار.
حيث ارتدت تنورة متوسطة الطول باللون الأزرق الفاتح مكسرة من ماركة جوزيف Joseph، ونسقتها مع قميص أبيض اللون بنصف كم بحواف مثنية من بايت ستوديو Bite Studio
وأكملت أناقتها بحزام رفيع باللون الأخضر الفاتح من لويفي Loewe، وحملت حقيبة باللون الأخضر الفاتح من إيل Elle وانتعلت حذاء أبيض اللون من الجلد اللامع من جيمي شو Jimmy Choo.

 

الملكة ماكسيما وجمال الألوان المشرقة

Embed from Getty Images


حضر الملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما Queen Maxima ملكا هولندا حفلاً موسيقياً لمناسبة يوم ميلاد الملك، من أجل هذه المناسبة اختارت الملكة الأنيقة إطلالة بألوان مشرقة، حيث ارتدت تنورة طويلة واسعة باللون الأزرق الباستيل من ناتان Natan التي تعتبر من الماركات المفضلة لملكة هولندا، ونسقتها مع بلوزة باللون الأصفر المشرق من نفس الماركة أيضاً.
ولإكمال إطلالتها حملت الملكة ماكسيما حقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta باللون الأزرق، كما انتعلت حذاء باللون الأزرق من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.
اقرئي أيضاً: استوحي إطلالاتك الربيعية من أناقة الملكة ماكسيما وبناتها

الملكة ماري وإطلالة كاجوال بالتنورة متوسطة الطول


خلال الزيارة الرسمية التي قام بها الملك فريدريك والملكة ماري Queen Mary ملكا الدنمارك إلى النرويج، اطّلع الثنائي الملكي على الجهود المشتركة بين الدنمارك والنرويج من أجل حماية البيئة.
وللمناسبة اختارت ملكة الدنمارك إطلالة كاجوال بسيطة حيث ارتدت قميصاً من البوبلين الأبيض من باغوتا Bagutta ونسقته مع تنورة واسعة كحلية اللون بخصر عالٍ.
ونسقت إطلالتها مع حقيبة بنية اللون من كلوي Chloe وانتعلت حذاء باليه باللونين البيج والأسود من شانيل Chanel واعتمرت قبعة من القش من كانوبي باي Canopy Bay.

الأميرة كيت ميدلتون والتنورة البليسيه البيضاء


حضرت أميرة ويلز كيت ميدلتون Kate Middleton مباراة تنس في ويمبلدون العام الماضي، ومن أجل هذه المناسبة ارتدت تنورة طويلة مكسرة بيضاء اللون ونسقتها مع بليزر باللون الأخضر النعناني مع ياقة بيضاء اللون وبأكتاف محددة من بالمان Balmain ما أضفى على إطلالتها نفحة من الثمانينيات، ولإكمال أناقتها حملت الأميرة الأنيقة حقيبة من مالبيري Mulberry وانتعلت حذاء أبيض اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

الأميرة فيكتوريا والتنورة المطبعة

Embed from Getty Images


زارت الأميرة فيكتوريا Princess Victoria  ولية عهد السويد أستراليا، وحضرت حفل استقبال أقامه سفير السويد في أستراليا على شرفها في متحف الفن المعاصر في سيدني.
من أجل هذه المناسبة ارتدت الأميرة الأنيقة تنورة واسعة بخصر عالٍ مطبعة بالزهور الزرقاء من فيلوسوفي دي لورينزو Philosophy Di Lorenzo ونسقتها مع بلوزة من الحرير الأزرق من ألفار غاليري Ahlvar Gallery
لإكمال إطلالتها انتعلت الأميرة حذاء أزرق اللون من جيمي شو Jimmy Choo، وحملت حقيبة بيضاء من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

الأميرة رجوة وإطلالة التنورة الواسعة


في أول مناسبة رسمية شاركت فيها بعد زواجها، اختارت الأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين، إطلالة شديدة الأناقة والأنوثة، حيث ارتدت تنورة متوسطة الطول واسعة سوداء اللون من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ونسقتها مع قميص من مزيج القطن أبيض اللون من سارة روكا Sara Roka للمسة من الأناقة. وأكملت أناقتها بحزام من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen حدد خصرها بكل رقة.
كما انتعلت حذاء أبيض اللون مفتوحاً من الخلف من مانولو بلانيك Manolo Blahnik تميز بكعبه القصير المربع، وحملت حقيبة بيضاء اللون من غوتشي Gucci، لفت حول مقبضها وشاحاً من الحرير مطبعاً بالزهور من غوتشي Gucci.


تابعي أيضاً في يوم ميلادها.. إليك الماركات العالمية المفضلة لدى الأميرة رجوة الحسين