أفكار منوعة لتنسيق ألوان العبايات لربيع وصيف 2024

عباية من ماركة Gul- الصورة من حسابها على إنستغرام
عباية من ماركة Gul- الصورة من حسابها على إنستغرام

بمتابعة جديد الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي، باتت موضة ألوان العبايات الخليجية لربيع وصيف 2024 واضحة أمامنا حيث سيطرت النغمات الباستيلية الناعمة على أغلب المجموعات، وأعاد بعض المصممين موضة الدمج بين اللونين الأبيض والأسود، كما بزغ نجم العبايات المصممة بألوان ميتاليكية، والتي لن تنحصر هذا العام في زاوية أزياء السهرة بل ستتمكنين من التأنق بها خلال النهار أيضاً.
كوني السباقة في اكتشاف أبرز صيحات ألوان عبايات ربيع وصيف 2024، وتابعي القراءة لتتعرفي إلى أسرار تنسيق كل لون لتحصلي على إطلالات عصرية أنيقة تواكبين بها آخر مستجدات الموضة.

العبايات الصفراء الفاتحة لطلة مرحة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Nouma(@bynouma)


إذا كنتِ من محبات اللون الأصفر خاصة النغمات الفاتحة منه، فأنتِ من المحظوظات هذا الموسم، فهو من الصيحات الرائجة في ربيع وصيف 2024، قدمت ماركة باي نوما By Nouma عباية صفراء واسعة مزدانة بتطريز ذهبي وفضي أضفى عليها لمسة فخامة لا تضاهَى، وجاءت منسقة مع فستان من اللون نفسه وشكل التطريز، قطعة مثالية للسهرات، جربي تنسيقها مع صندال فضي بكعب عالٍ رفيع، واحملي حقيبة من اللون نفسه أو اختاريها باللون الأسود على أن تكون مزودة بسلسال فضي لتنسجم مع طبعة العباية.
قد يهمك التعرف إلى حيل موضة تخفي عيوب الجسم الكمثري بملابس ربيع وصيف 2024

عبايات تجمع بين اللونين الأبيض والأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L E E N A Z (@_leenaz)


من منا لا تعشق مزيج الأبيض والأسود، فالجمع بين هذين اللونين المحايدين يؤسس لإطلالات سهلة التنسيق يمكن اعتمادها على مدار اليوم بطرق مختلفة؛ لذا يمكن أن نقول إن العبايات الخليجية التي تدمج بينهما تعتبر من أساسيات خزانة كل امرأة عصرية أنيقة، أدرجت ماركة ليناز Leenaz ضمن مجموعتها الجديدة موديلاً شديد الأناقة تميز بالقصة الواسعة والزخارف المتقنة، نسقيه خلال النهار مع توب أسود سادة وبنطال جينز أزرق مستقيم القصة، وانتعلي حذاءً أسود، واحملي حقيبة باللون الأخضر، أما في المساء فارتديه مع فستان أسود سادة طويل، وانتعلي حذاء Pointed أسود مزوداً بإبزيم يلف الكاحل، واحملي حقيبة حمراء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي.

العبايات الخضراء لا غنى عنها هذا الربيع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


تتصدر العبايات الخضراء بمختلف نغماتها لائحة الاتجاهات الرائجة في ربيع 2024، لا سيما الموديلات المصممة باللون الأخضر الكاكي، رصدنا لدى دار موزان Mauzan عباية ناعمة مستقيمة القصة محبوكة بالترتر اللامع الذي حولها إلى قطعة مسائية أنيقة، نسقيها على غرار العارضة مع فستان ساتان طويل سادة ترابي اللون، وانتعلي حذاءً فضياً ليتناغم مع لون التطريز، وتممي اللون بحقيبة ترابية بلون الفستان مزودة بسلسال فضي.

العبايات الوردية الترابية الأبرز في 2024


لا تزال موضة النغمات الترابية حاضرة في 2024، وهيمنت العبايات الوردية الترابية Dusty Rose Abayas على مجموعات 2024، من جهتنا أحببنا العباية السادة المنسقة مع فستان ناعم وطرحة من لونها نفسها من مجموعة ماركة بلاك روز Black Rose، وننصحك بتنسيقها مع صندال Mule أسود، ولتكتمل أناقتك احملي حقيبة كتف مبطنة سوداء مزودة بسلسال معدني مضفر بحزام أسود.

العبايات الميتاليك نجمة ربيع 2024


بعد أن رأيناها على منصات عروض الأزياء العالمية بكثرة، ها هي الألوان الميتاليك تشق طريقها إلى مجموعات عبايات 2024، والنتيجة تصميمات فائقة الأناقة تعدنا بإطلالات تخطف الأنظار في سهرات الربيع، لفتتنا العباية الساتان الذهبية التي أطلت بها عارضة ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique والمزينة بتطريز متقن على الياقات، ومنسقة مع فستان من لونها نفسه، تممي هذه الطلة بصندال شفاف على غرار العارضة، واحملي حقيبة كلاتش باللون البني الداكن الرائج.

العبايات الرمادية الفاتحة لربيع 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by G U L A B A Y A S (@gul.bh)


يبدو أن العبايات الرمادية ستكون الأبرز في ربيع 2024 خاصة الموديلات الفاتحة الأقرب للون الأبيض أو الأخضر النعناع. أدرجت ماركة جول Gul موديلاً فائق النعومة تميز بالقصة الواسعة التي تغمر الجسم، وأعجبنا تنسيقها مع فستان من اللون نفسه، والنتيجة إطلالة مونوكروم راقية تناسب إطلالات النهار، نسقيها مع صندال مطرز مصمم بكعب عالٍ رفيع، واحملي حقيبة Baguette سوداء.
لا يفوتك الاطلاع على أسرار تنسيق التنانير الدنيم في ربيع 2024 بطابع ستريت ستايل